الطاوسي يستدعي 26 لاعباً لتشكيلة المغرب وبنعطية أبرز الغائبين
آخر تحديث GMT20:31:44
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

يواجه المنتخب التنزاني في 9 حزيران

الطاوسي يستدعي 26 لاعباً لتشكيلة المغرب وبنعطية أبرز الغائبين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الطاوسي يستدعي 26 لاعباً لتشكيلة المغرب وبنعطية أبرز الغائبين

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم رشيد الطاوسي
الرباط ـ رضوان مبشور

وجه مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم رشيد الطاوسي، الدعوة إلى 26 لاعباً للدخول في معسكر إعدادي إبتداءً من 3 حزيران القادم في مدينة مراكش، استعداداً لمواجهة المنتخب التنزاني في 9 حزيران في الملعب الكبير في مراكش، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل. وضمت لائحة الطاوسي 11 لاعباً ينتمون إلى الدوري المغربي للمحترفين، فيما عرفت اللائحة حضور 15 لاعباً مغربياً ينشطون بمختلف الدوريات الأوروبية، وعرفت تسجيل مجموعة من الغيابات الوازنة، كقلب الدفاع المهدي بنعطية لاعب أودينيزي الإيطالي، وعادل تعرابت لاعب كوينز بارك رانجرز الانجليزي، ومروان الشماخ لاعب أرسنال، ومنير الحمداوي لاعب فيورينتينا الإيطالي، وكريم الأحمدي لاعب أستون فيلا الانجليزي، وأسامة السعيدي لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ومبارك بوصوفة والمهدي غارسيلا لاعبا أنجي الروسي. فيما عرفت اللائحة عودة كل من يونس بلهندة صانع ألعاب مونبوليه الفرنسي. مع استدعاء مدافع نانسي الفرنسي ياسين جبور ومنير عبادي لاعب موناكو لأول مرة.
وفي ما يلي لائحة ال 26 لاعبا المناداة عليهم من طرف رشيد الطاوسي:
حراسة المرمى: نادر المياغري (الوداد البيضاوي)، محمد أمسيف ( اوغسبورغ الألماني)، أنس الزنيتي ( المغرب الفاسي)، ياسين بونو (أتليتيكو مدريد الاسباني).
الدفاع: عبد الحميد الكوتري (مونبوليه الفرنسي)، ياسين جبور (نانسي الفرنسي)، عبد اللطيف نصير (المغرب الفاسي)، زكرياء بركديش ( لانس الفرنسي)، محمد أبرهون ( المغرب التطواني)، أحمد القنطاري ( بريست الفرنسي)، زهير فضال (الفتح الرباطي).
وسط الميدان: عادل هرماش (تولوز الفرنسي)، عصام عدوة ( فيتوريا غيماريس البرتغالي)، صلاح الدين السعيدي وصلاح الدين عقال (الجيش الملكي)، يونس بلهندة (مونبوليه الفرنسي)، منير عبادي ( موناكو الفرنسي)، كمال الشافني ( بريست الفرنسي).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطاوسي يستدعي 26 لاعباً لتشكيلة المغرب وبنعطية أبرز الغائبين الطاوسي يستدعي 26 لاعباً لتشكيلة المغرب وبنعطية أبرز الغائبين



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab