شياطين ميلان تصمد أمام مهارات برشلونة وتتعادل 11
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

عَرْقَل انطلاقة العملاق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا

شياطين "ميلان" تصمد أمام مهارات "برشلونة" وتتعادل 1/1

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شياطين "ميلان" تصمد أمام مهارات "برشلونة" وتتعادل 1/1

ميلان وبرشلونة يتعادلان إيجابيًا في دوري الأبطال
ميلانو - سوزان يوسف

عرقل ميلان الإيطالي، انطلاقة العملاق الكتالوني برشلونة، في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتعادل معه (1-1)، مساء الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، في مدينة ميلانو، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة؛ ليكون التعادل الثاني لميلان في المجموعة، والأول لبرشلونة، بعد انتصارين متتاليين في البطولة. وافتتح البرازيلي روبينيو التسجيل لميلان في الدقيقة الـ9، ثم أدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الـ24 ، ورغم استمرار الحماس الهجومي حتى الدقيقة الأخيرة، لاسيما من جانب برشلونة، لم تُسفر المباراة عن المزيد؛ لتنتهي بالتعادل، ويرفع برشلونة رصيده في صدارة المجموعة إلى سبع نقاط، مقابل خمس نقاط لميلان في المركز الثاني.
وظهرت نوايا ميلان مبكرًا، إذ بدأت المباراة بحماس هجومي هائل من جانب الفريق الإيطالي، وتألق كاكا وروبينيو بشكل كبير منذ الدقائق الأولى، وهو ما أسفر عن هدف التقدم المُبكر، لكن برشلونة دخل في أجواء المباراة بقوة؛ ليدرك التعادل في الـ24، واقترب من التقدم في أكثر من مناسبة، لكن التكتل الدفاعي لميلان والرقابة على نيمار، وكذلك ميسي، شَكَلَا عقبة كبيرة أمام نجوم البارسا.
وفي الشوط الثاني، كان برشلونة الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، والأخطر هجوميًّا، لكن لاعبيه أهدروا أكثر من فرصة حقيقية، كما تألق أميليا بشكل كبير في الدفاع عن شباكه، بينما تراجعت الحدة الهجومية لميلان شيئًا ما في بداية الشوط، قبل أن تنتعش من جديد نسبيًّا بمشاركة ماريو بالوتيلي من مقعد البدلاء في الـ64 .
وخاض برشلونة المباراة بطريقة (4-3-3)، ودفع المدير الفني خيراردو "تاتا" مارتينو بالثلاثي؛ ميسي، ونيمار، وأليكسيس سانشيز، في المقدمة، أمام ثلاثي خط الوسط؛ أندريس إنييستا، وسيرخيو بوسكيتس، وتشافي هيرنانديز، بينما تولى الرباعي داني ألفيش، وجيرارد بيكيه، وخافيير ماسكيرانو، وأدريانو، مهمة الدفاع أمام الحارس، فيكتور فالديز.
كذلك خاض ميلان المباراة بطريقة (4-3-3)، ودفع المدير الفني، ماسيميليانو أليجري، بالنجمين؛ ريكاردو كاكا، وروبينيو، إلى جانب فالتر بيرسا، في الهجوم أمام ريكاردو مونتوليفو، ونيجل دي يونج، وسولي مونتاري علي، وأشرك رباعي الدفاع إينازي أباتي، وكريستيان زاباتا، وفيليب ميكسيس، وكيفن كونستانت، ودفع بالحارس المخضرم ماريو أميليا؛ لتكون أول مشاركة له منذ نيسان/أبريل الماضي، وذلك في ظل غياب كريستيان أبياتي، وجابرييل فيريرا؛ بسبب الإصابات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شياطين ميلان تصمد أمام مهارات برشلونة وتتعادل 11 شياطين ميلان تصمد أمام مهارات برشلونة وتتعادل 11



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab