شياطين ميلان تصمد أمام مهارات برشلونة وتتعادل 11
آخر تحديث GMT21:48:40
 العرب اليوم -

عَرْقَل انطلاقة العملاق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا

شياطين "ميلان" تصمد أمام مهارات "برشلونة" وتتعادل 1/1

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شياطين "ميلان" تصمد أمام مهارات "برشلونة" وتتعادل 1/1

ميلان وبرشلونة يتعادلان إيجابيًا في دوري الأبطال
ميلانو - سوزان يوسف

عرقل ميلان الإيطالي، انطلاقة العملاق الكتالوني برشلونة، في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتعادل معه (1-1)، مساء الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، في مدينة ميلانو، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة؛ ليكون التعادل الثاني لميلان في المجموعة، والأول لبرشلونة، بعد انتصارين متتاليين في البطولة. وافتتح البرازيلي روبينيو التسجيل لميلان في الدقيقة الـ9، ثم أدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الـ24 ، ورغم استمرار الحماس الهجومي حتى الدقيقة الأخيرة، لاسيما من جانب برشلونة، لم تُسفر المباراة عن المزيد؛ لتنتهي بالتعادل، ويرفع برشلونة رصيده في صدارة المجموعة إلى سبع نقاط، مقابل خمس نقاط لميلان في المركز الثاني.
وظهرت نوايا ميلان مبكرًا، إذ بدأت المباراة بحماس هجومي هائل من جانب الفريق الإيطالي، وتألق كاكا وروبينيو بشكل كبير منذ الدقائق الأولى، وهو ما أسفر عن هدف التقدم المُبكر، لكن برشلونة دخل في أجواء المباراة بقوة؛ ليدرك التعادل في الـ24، واقترب من التقدم في أكثر من مناسبة، لكن التكتل الدفاعي لميلان والرقابة على نيمار، وكذلك ميسي، شَكَلَا عقبة كبيرة أمام نجوم البارسا.
وفي الشوط الثاني، كان برشلونة الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، والأخطر هجوميًّا، لكن لاعبيه أهدروا أكثر من فرصة حقيقية، كما تألق أميليا بشكل كبير في الدفاع عن شباكه، بينما تراجعت الحدة الهجومية لميلان شيئًا ما في بداية الشوط، قبل أن تنتعش من جديد نسبيًّا بمشاركة ماريو بالوتيلي من مقعد البدلاء في الـ64 .
وخاض برشلونة المباراة بطريقة (4-3-3)، ودفع المدير الفني خيراردو "تاتا" مارتينو بالثلاثي؛ ميسي، ونيمار، وأليكسيس سانشيز، في المقدمة، أمام ثلاثي خط الوسط؛ أندريس إنييستا، وسيرخيو بوسكيتس، وتشافي هيرنانديز، بينما تولى الرباعي داني ألفيش، وجيرارد بيكيه، وخافيير ماسكيرانو، وأدريانو، مهمة الدفاع أمام الحارس، فيكتور فالديز.
كذلك خاض ميلان المباراة بطريقة (4-3-3)، ودفع المدير الفني، ماسيميليانو أليجري، بالنجمين؛ ريكاردو كاكا، وروبينيو، إلى جانب فالتر بيرسا، في الهجوم أمام ريكاردو مونتوليفو، ونيجل دي يونج، وسولي مونتاري علي، وأشرك رباعي الدفاع إينازي أباتي، وكريستيان زاباتا، وفيليب ميكسيس، وكيفن كونستانت، ودفع بالحارس المخضرم ماريو أميليا؛ لتكون أول مشاركة له منذ نيسان/أبريل الماضي، وذلك في ظل غياب كريستيان أبياتي، وجابرييل فيريرا؛ بسبب الإصابات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شياطين ميلان تصمد أمام مهارات برشلونة وتتعادل 11 شياطين ميلان تصمد أمام مهارات برشلونة وتتعادل 11



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab