أوربا تدعم إقامة كأس العالم للعام 2022 في الشتاء والـفيفا يفضل تشرين الثاني
آخر تحديث GMT07:09:23
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل جنوني في قطر في فصل الصيف

أوربا تدعم إقامة كأس العالم للعام 2022 في الشتاء والـ"فيفا" يفضل تشرين الثاني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أوربا تدعم إقامة كأس العالم للعام 2022 في الشتاء والـ"فيفا" يفضل تشرين الثاني

أوربا تدعم إقامة كأس العالم للعام 2022 في الشتاء والـ"فيفا" يفضل تشرين الثاني
لندن - سامر شهاب

أوضح نائب رئيس الـ"فيفا"، البريطاني جيم بويس، أن الدول الأوربية قدمت دعمها الكامل لاقتراح إقامة كأس العالم 2022، الذي من المقرر عقده في قطر، في فصل الشتاء . وقال بويس إن جمعيات الاتحاد الأوربي الـ 54 اجتمعت في دوبروفنيك في كرواتيا، لمشاورة الـ"فيفا" مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في اللعبة قبل اتخاذ أي قرار بشأن الميعاد النهائي لإقامة البطولة. ومن المتوقع الآن أن توافق اللجنة التنفيذية للـ"فيفا" من حيث المبدأ على إقامة كأس العالم في فصل الشتاء في اجتماعها في زوريخ في 3 تشرين الأول/أكتوبر.
وأضاف أن "ما يمكن أن نخرج به من هذا الاجتماع، وعلى ما اعتقد أنه الأمر المعقول، هو اتفاق دول الاتحاد الأوربي على أن كأس العالم لا يمكن أن يقام  في قطر في فصل الصيف وهو ما اتفق عليه الجميع بالتأكيد.
وتابع "لكن البلدان الـ 54 لا تريد للـ"فيفا" اتخاذ قرار الآن بشأن تحديد ميعاد نهائي لإقامة البطولة. فلا تزال هناك تسع سنوات على الميعاد المقرر لها، لذلك يجب على الـ"فيفا" الجلوس مع جميع الأطراف والتوصل إلى حل يتسبب بأقل قدر من الإرباك في برنامج البطولات الأوروبية المحلية، وهناك متسع من الوقت للقيام بذلك في رأيي الشخصي، وآمل أن تخرج كرة القدم فائزة".
يمكن أن تكون هناك خلافات في المستقبل، بشأن ما إذا كان سيتم إقامتها في كانون الثاني/يناير 2022 أو تشرين الثاني/نوفمبر أو كانون الأول/ديسمبر من ذلك العام.
وتريد الاتحادات البريطانية حماية برنامجها من المباريات المضغوطة خصوصًا في الفترة الفاصلة بين عيدي الميلاد ورأس السنة، في حين يفضل الاتحاد الأوربي إقامتها في كانون الأول/يناير لتوقف مباريات دوري أبطال أوربا خلاله.
ويفضل الـ"فيفا"  تشرين الثاني/نوفمبر أو كانون الأول/ديسمبر بحيث لا يتعارض مع دورة الألعاب الاولمبية الشتوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوربا تدعم إقامة كأس العالم للعام 2022 في الشتاء والـفيفا يفضل تشرين الثاني أوربا تدعم إقامة كأس العالم للعام 2022 في الشتاء والـفيفا يفضل تشرين الثاني



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab