باريس سان جيرمان يتلاعب بـموناكو ويُتوج بكأس الرابطة الفرنسية
آخر تحديث GMT00:50:26
 العرب اليوم -

بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا أمام "البرسا"

"باريس سان جيرمان" يتلاعب بـ"موناكو" ويُتوج بكأس الرابطة الفرنسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "باريس سان جيرمان" يتلاعب بـ"موناكو" ويُتوج بكأس الرابطة الفرنسية

باريس سان جيرمان تُوج بكأس الرابطة للموسم الرابع على التوالي
باريس - مارينا منصف

تلاعب فريق باريس سان جيرمان بمنافسه موناكو، وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين التي جمعت الفريقين مساء السبت، وضرب سان جيرمان أكثر من عصفور بحجر واحد، بالتتويج باللقب للموسم الرابع على التوالي، واستعادة كبريائه بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، كما رد اعتباره أمام موناكو، ووجه له ضربة معنوية، حيث يتأخر عنه بفارق ثلاث نقاط قبل ثماني جولات من نهاية الدوري الفرنسي.

لم يمنح الفريق الباريسي منافسه فرصة لالتقاط الأنفاس، بل ضربه بهدف مبكر، من انفراد تام لآنخيل دي ماريا الذي قدم الكرة على طبق من ذهب لزميله الألماني جوليان دراكسلر، ليسجل بسهولة في الشباك بعد مرور أربع دقائق، وارتبك فريق موناكو نسبيًا بهذا الهدف، ودخل أجواء اللقاء متأخرًا، حيث أضاع قائده فاليري جيرمان فرصة خطيرة في الدقيقة 23، بعدها بأربع دقائق، أدرك موناكو التعادل بصاروخ سدده ليمار بيسراه في المقص الأيسر للألماني كيفن تراب حارس مرمى باريس سان جيرمان.

إلا أن موناكو لم يستغل صحوة هدف التعادل، بل تراجع مجددًا، ليمنح الفرصة لمنافسه للتقدم مجددًا بهدف ثان سجله آنخيل دي ماريا في الدقيقة 44، من هدية ردها زميله جوليان دراكسلر، وقبلها تصدى سوباسيتش بصعوبة بالغة لفرصة من لمسة بالكعب لإدينسون كافاني، وأنهى حامل اللقب الشوط الأول متفوقًا بنتيجة 1/2، وبعد مرور تسع دقائق من الشوط الثاني أجهز تمامًا على منافسه، بكرة عرضية لعبها ماركو فيراتي، قابلها كافاني بتسديدة قوية "على الطائر" في شباك سوباسيتش، مسجلاً الهدف الثالث لسان جيرمان.

حاول موناكو إنقاذ الموقف، بتسديدة قوية لبينامين ميندي بجوار المقص الأيمن، ورد كافاني بفرصة لا تضيع، بعد كرة عرضية من دي ماريا، إلا أن المهاجم الأوروجوياني سدد الكرة خارج المرمى الخالي، وحاول أوناي إيمري إراحة لاعبيه بعد ضمن الفوز حيث أشرك خافيير باستوري مكان دراكسلر، كما تحرك ليوناردو جارديم لاستغلال مقاعد البدلاء، حيث أشرك نبيل درار، وإيرفين كاردونا، وكاد الأخير أن يسجل هدفًا برأسه، إلا أن الكرة ارتطمت بالشباك من الخارج.

في الدقائق الأخيرة لعب بليز ماتويدي مكان فيراتي لتأمين خط الوسط، وواصل دي ماريا إبداعه بتسديدة قوية أبعدها سوباسيتش بصعوبة، بعدها شارك لوكاس مورا مكان تياجو موتا الذي بدا عليه الإرهاق الشديد، وواصل دي ماريا إزعاجه لدفاع موناكو، وانطلق بالكرة في الجبهة اليسرى، ليلعب كرة عرضية، قابلها كافاني بتسديدة مباشرة، مسجلاً الهدف الثاني له والرابع لفريقه، بعدها سدد النجم الأرجنتيني دي ماريا، كرة قوية، أخرجها حارس موناكو بصعوبة لينقذ مرماه من هدف خامس قبل صافرة النهاية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جيرمان يتلاعب بـموناكو ويُتوج بكأس الرابطة الفرنسية باريس سان جيرمان يتلاعب بـموناكو ويُتوج بكأس الرابطة الفرنسية



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab