الأبيض أهدر فوزا كبيرا والخبرة حسمت اللقاء للضيوف
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الزمالك يتخطى النصر بهدفين ويصعد لوصافة الدوري

الأبيض" أهدر فوزا كبيرا والخبرة حسمت اللقاء للضيوف"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأبيض" أهدر فوزا كبيرا والخبرة حسمت اللقاء للضيوف"

جانب من المباراة
القاهرة ـ الخطيب جمال

فاز فريق الزمالك  على النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الفريق الأبيض رصيده إلى المركز الثاني برصيد 48 نقطة، في حين توقف رصيد النصر عند 14 نقطة يحتل بها المركز الأخير.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي و معروف يوسف ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وحمدي النقاز و طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر وعبد الله جمعة وأيمن حفني وكاسونجو، في حين خاض النصر المباراة بتشكيل مكون من مصطفى حطيبة  و خالد رضا و أحمد صبيحة وأحمد السباعي ومؤمن عاطف وحجاج عويس وحسين الحسيني وأحمد عبد العال ومحمود القط وعمار حمدي ومحمد حسن ميدو.

الأبيض أهدر فوزا كبيرا والخبرة حسمت اللقاء للضيوف

جاءت بداية المباراة هجومية من الفريق الأبيض من أجل تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق المنافس، ويسيطر الزمالك على مجريات اللقاء، ويحاول استكشاف الطريق لمرمى النصر، واعتمد الفريق المنافس على تأمين دفاعاته مع اللجوء للهجمات المرتدة عن طريق انطلاقات عمار حمدي ومحمد حسن ميدو.

وفي الدقيقة الخامسة عشر ينجح محمد حسن ميدو في تسجيل هدف التقدم للنصر من ركلة جزاء بعدما تعرض اللاعب نفسه للعرقلة من محمد عبد الغني داخل منطقة جزاء الزمالك، سددها المهاجم على يسار الشناوي، وفي الدقيقة 18 يهدر عمار حمدي فرصة لتسجيل هدف ثاني للزمالك مستغلا خطأ دفاعي لينفرد بالمرمى ولكن الشناوي ينقذ الموقف.

وينشط لاعبو الفريق الأبيض لتسجيل هدف التعادل، وتتوالى المحاولات الهجومية، وفي الدقيقة 33 ينجح كاسونجو في تسجيل هدف التعادل بضربة رأس سكنت على يسار حارس مرمى النصر، وكثف الزمالك هجومه في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم، وينجح الونش في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بضربة رأس لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني يكثف الزمالك هجومه لتسجيل هدف التعزيز، في حين يسعى النصر للتعديل، ويهدر عبد الله جمعة فرصة محققة لتسجيل هدف ثالث للأبيض من متابعة لتسديدة حفني التي ارتدت من الحارس، ويهدر النصر فرصة للتعديل من انفراد بالمرمى لعمار حمدي.

الأبيض أهدر فوزا كبيرا والخبرة حسمت اللقاء للضيوف

وفي الدقيقة 71 يدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد مدبولي بدلا من محمد عنتر، ويهدر حمدي النقاز فرصى تسجيل الهدف الثالث للأبيض، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أشرف روقة بدلا من محمود عبد العزيز، وشكلت الهجمات المرتدة للنصر خطورة على مرمى الأبيض، لولا تألق أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحازم إمام بدلا من أيبمن حفني.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الأبيض للتعزيز، قابلها محاولات من النصر لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض أهدر فوزا كبيرا والخبرة حسمت اللقاء للضيوف الأبيض أهدر فوزا كبيرا والخبرة حسمت اللقاء للضيوف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab