تمديد اتفاقية رعاية دبي لاتحاد كرة الطاولة الصيني حتى 2017
آخر تحديث GMT22:35:52
 العرب اليوم -

تتضمن وضع شعار المدينة على البدل الرياضية الرسمية للفريق

تمديد اتفاقية رعاية دبي لاتحاد كرة الطاولة الصيني حتى 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تمديد اتفاقية رعاية دبي لاتحاد كرة الطاولة الصيني حتى 2017

اتحاد كرة الطاولة الصيني
دبي - المغرب اليوم

مددت دبي اتفاقية رعايتها لاتحاد كرة الطاولة الصيني ثلاث سنوات جديدة مؤكدة بذلك استمرار التزامها بتعزيز العلاقات مع جمهورية الصين على الصعيدين الاقتصادي والثقافي. وتتضمن الاتفاقية - التي أعلن عن تجديدها من قبل حكومة دبي واتحاد كرة الطاولة الصيني في مؤتمر صحافي عقد الثلاثاء في العاصمة الصينية بكين - وضع شعار مدينة دبي على البدل الرياضية الرسمية للفريق، إضافة إلى القميص الرسمي للاعبين و المواد الترويجية واللافتات.
وتشتمل الاتفاقية التي تمت بدعم من شركة فالكون وشركائها رعاية فريق الرجال والسيدات والأشبال، إذ تشارك جميع هذه الفرق في فعاليات محلية وعالمية يتم نقلها عبر المحطات التلفزيونية وتجذب أكثر من 100 مليون مشاهد مما يسهم في تعزيز تواصل دبي مع الجمهور العريض للعبة في الصين والعالم ورفع درجة الوعي والمعرفة بها.
وعبر الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، الدكتور أحمد الشريف عن لتجديد اتفاقية الرعاية، مرحبا بتمديد اتفاقية رعاية المنتخب الوطني الصيني في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم.
وقال إن الرحلة التي خاضها المجلس العام الماضي قد تكللت بالنجاح، معربا عن فخر المجلس بهذه الشراكة والتطلع إلى استمراريتها.
وأضاف أن المجلس استطاع بموجب هذه الشراكة وبفضل قدرة هذه الرياضة على تخطي الحدود بين الدول من تعزيز التواصل بين شعبي البلدين، إضافة إلى دعم نمو رياضة كرة الطاولة في منطقة الشرق الأوسط من خلال إطلاق مبادرات مجتمعية للترويج لهذه الرياضة بغية الارتقاء بمستوى المشاركة في اللعبة في إمارة دبي.
وأوضح الشريف أن التزام دبي تجاه لعبة كرة الطاولة يتجلى باعتبار دبي مركزا ووجهة عالمية للفعاليات الرياضية الدولية المرموقة، وذلك في استضافتها أخيرا لنهائيات بطولة الجائزة الكبرى التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، إذ أتاحت هذه البطولة فرصة تقديم اللاعبين الصينيين لجمهور جديد والرفع من درجة الشعبية العالمية لهذه الرياضة عبر عقد المباريات في مواقع مميزة في إمارة دبي بما في ذلك مهبط الطائرات المروحية أعلى قمة برج العرب.
من جانبه، عبر نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة الصيني، ليو شيانونغ عن سعادته بدعم دبي للاتحاد وتحدث عن مساهمة هذه الشراكة في تعزيز أطر التعاون بين الصين ودبي في مجالات عدة كالرياضة والأعمال والثقافة ودورها في المساهمة في دعم تطوير لعبة كرة الطاولة في الشرق الأوسط.
وقال مدير إدارة التسويق والاتصالات في شركة فالكون وشركائها، ويل أوسكروفت إن دعم دبي لمنتخب كرة الطاولة الصيني يعكس الأهمية التي توليها الإمارة لعلاقتها مع الصين.
وأضاف أنه منذ بدء اتفاقية الرعاية قامت الشركة بالتفاعل مع آلاف اللاعبين على اختلاف مستوياتهم من المبتدئين وحتى المحترفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمشاركة في الفعاليات المجتمعية ونشاطات المدارس، إضافة إلى وضع طاولات للعب كرة الطاولة مجانا في حدائق مدينة دبي العامة.
وقال "إننا نهدف في السنوات الثلاث المقبلة إلى مواصلة البناء على ما تم إنجازه حتى الآن من خلال رحلة المنتخب الصيني للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية 2016 في ريو دي جانيرو، إذ أن هناك إمكانات هائلة لتطوير الشراكة مع كل من اتحاد كرة الطاولة الصيني والصين".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمديد اتفاقية رعاية دبي لاتحاد كرة الطاولة الصيني حتى 2017 تمديد اتفاقية رعاية دبي لاتحاد كرة الطاولة الصيني حتى 2017



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab