الريال يعود لفصوله الباردة ويتعادل مع فياريال العائد من الدرجة الثانية 22
آخر تحديث GMT17:01:39
 العرب اليوم -
استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح
أخر الأخبار

قدم أداء عشوائيًا غير مقنع في حضور بيل والملايين

الريال يعود لفصوله الباردة ويتعادل مع فياريال العائد من الدرجة الثانية 2/2

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الريال يعود لفصوله الباردة ويتعادل مع فياريال العائد من الدرجة الثانية 2/2

بيل ورونالدو أحرزا هدفين ولكن خرج الريال متعادلًا
مدريد – هناء الوكيل

مدريد – هناء الوكيل عاد ريال مدريد من ملعب المادريغال بنقطة من التعادل مع فياريال " المكافح" 2-2 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني .تقدم روبن كاني لفياريال وتعادل غاريث بيل للريال في أول ظهور مع الفريق، وعزز رونالدو تقدم الريال ، قبل أن ينجح دوس سانتوس في إدراك التعادل. قدم فياريال مباراة أكثر من رائعة في الشوط الأول وتلاعب نجومه بملايين ريال مدريد، لكن الأداء لم يكن على المستوى نفسه في الشوط الثاني .
في الوقت الذي ظهر فيه ريال مدريد بعيداً كل البعد عن كافة التوقعات وجاء أداؤه عشوائياً غاب فيه الإنسجام بين كل خطوطه خاصة خط دفاعه المرتبك ،ولم يكن هناك شكل هجومي واضح للفريق رغم مشاركة كل نجوم الخط الأمامي.
دخل فياريال بنفس تشكيلته التي خاض بها لقاءاته السابقة ،في وقت إضطر فيه أنشيلوتي لإجراء العديد من التغييرات بسبب الإصابات ،إضافة إلى إشراك غاريث بيل في ظهوره الأول مع الفريق.
عانى الريال كثيرا في الدقائق الأولى التي شهدت أكثر من فرصة خطيرة لفياريال، وكاد جوناثان بيريرا  يباغت بالتسجيل من اختراق في الجهة اليسرى، لكن لوبيز أنقذ الموقف وعاد راموس وتدخل في وقت رائع ليفسد محاولة روبن كاني.
نجح نجوم الغواصة الصفراء في إحكام السيطرة على منطقة الوسط بفضل تحركات دوس سانتوس وكاني وأكوينو ومن أمامهم بيريرا الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى الريال.
غاب الانسجام عن صفوف الميرينجي في بداية اللقاء، لاسيماعلى مستوى الدفاع الذي تعرض للإختراق أكثر من مرة لعل أخطرها كان في الدقيقة 12 عندما وصلت الكرة لبيريرا غير المراقب تماماً داخل الست ياردات لكن لوبيز تألق مجدداً وأنقذ مرماه من هدف مؤكد.
لم يكن خطي الوسط والهجوم في الريال أفضل حالاً ووضح عدم وجود تفاهم بين لاعبي المقدمة، لاسيما بيل ورونالدو وإيسكو، إضافة إلى بنزيمة المترنح في الأمام.
واصل لاعبو فياريال سيطرتهم على مجريات اللقاء وسط غياب تام لـ " ملايين الميرينجي " حتى جاءت الدقيقة 21 وبعد مسلسل هزلي من الإرتباك لمدافعي الريال تهيأت الكرة أمام روبن كاني داخل منطقة الجزاء ليسددها في المرمى معلناً عن الهدف الأول.
رد فعل الريال لم يكن على المستوى عقب الهدف، بل إن أصحاب الأرض واصلوا صولاتهم وجولاتهم في شوارع الريال، وفي الدقيقة 27 ظهر المنقذ لوبيز من جديد ليحرم فياريال من تعزيز الهدف عندما تصدى ببراعة لإنفراد تام من أكوينو في الدقيقة 27.
وربما يكون العذر الوحيد للريال في هذا الظهور غير المتوقع عائداً لغياب عدد من العناصر الأساسية وإشراك أكثر من لاعب يظهر للمرة الأولى مع الفريق في الليغا أمثال بيل وأياراميندي والدفع بناتشو في الجبهة اليسرى .
مع اقتراب الشوط من نهايته قل تركيز فياريال عما كان عليه في البداية وهدأ أداؤه بصفة عامة ،في وقت بدأ فيه ناتشو وكارفاخال ظهيري جنب الريال في التقدم للمساهمة في الهجوم من أجل اختراق دفاع أصحاب الأرض القوي.
من إحدى الإنطلاقات ، إخترق كارفاخال من الجبهة اليمنى ولعب كرة عرضية لم يجد بيل الوافد الجديد أي صعوبة في إيداعها بالمرمى معلناً عن التعادل في الدقيقة 39.
بدأ الشوط الثاني هادئاً بعض الشئ عكس الأول وبدون أي تغييرات في الصفوف،وانحصر اللعب في منطقة الوسط من دون خطورة وفي غياب تام للمتعة باستثناء تسديدة قوية من غاريث بيل .
في الدقيقة 54 عاد الدفاع المدريدي ليواصل أخطاءه وسط ارتباك غير مبرر ،حيث إخترق دوس سانتوس المنطقة ومرر الكرة لبيريرا الذي أهداها لكوستا أمام المرمى الخالي لكنه سددها بغرابة شديدة بجوار القائم.
تدخل كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 61 بإشراك دي ماريا وخضيرة محل جاريث بيل و اياراميندي ، في محاولة لتحسين شكل الفريق والبحث عن الفوز.
وقبل أن تمر الدقيقة 64 نجح الريال في تحقيق مبتغاه ،عندما بدأ إيسكو هجمة مرتدة ومرر الكرة لرونالدو ليهديها لبنزيمة الذي سددها قوية لترتد من الحارس أسينخو لتجد رونالدو الذي سددها قوية ارتطنت بالدفاع وفشل الحارس في إبعادها مجدداً لتسكن شباكه معلنة عن الهدف الثاني.
أجرى مارسلينو جارسيا تغيير فياريال الأول بإشراك أوتشي بدلاً من بيريرا لتنشيط الهجوم، وفي الدقيقة 70 إنطلق كاني بحرية وسدد كرة قوية تصدى لها لوبيز لتجد دوس سانتوس غير المراقب داخل المنطقة ليسدد كرة قوية يفشل لوبيز في التصدي لها لتعلن عن التعادل.
عاد فياريال وأجرى تغييره الثاني بإشراك بينا محل تريجورس، وألقى ريال مدريد بورقة موراتا محل الغائب بنزيمة، ليرد أصحاب الأرض بتغيير دفاعي بإشراك هيرنان بيريز محل دوس سانتوس.
ارتفع إيقاع اللقاء في الدقائق الأخيرة وأنقذ لوبيز مرماه مجددا من قذيفة لدورادو في الدقيقة 80 وسط عودة قوية لفياريال ومحاولات غير منظمة لريال مدريد،لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريال يعود لفصوله الباردة ويتعادل مع فياريال العائد من الدرجة الثانية 22 الريال يعود لفصوله الباردة ويتعادل مع فياريال العائد من الدرجة الثانية 22



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab