الريال يعود لفصوله الباردة ويتعادل مع فياريال العائد من الدرجة الثانية 22
آخر تحديث GMT14:01:51
 العرب اليوم -
أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة سويسرا تعلن تسجيل 432 حالة وفاة بفيروس كورونا و 18267 إصابة حتى الآن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في زامبيا إصابة 900 متشدد يهودي في إسرائيل بكورونا تجاوز عدد المصابون بفيروس كورونا في إيران الـ50 ألف حالة
أخر الأخبار

قدم أداء عشوائيًا غير مقنع في حضور بيل والملايين

الريال يعود لفصوله الباردة ويتعادل مع فياريال العائد من الدرجة الثانية 2/2

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الريال يعود لفصوله الباردة ويتعادل مع فياريال العائد من الدرجة الثانية 2/2

بيل ورونالدو أحرزا هدفين ولكن خرج الريال متعادلًا
مدريد – هناء الوكيل

مدريد – هناء الوكيل عاد ريال مدريد من ملعب المادريغال بنقطة من التعادل مع فياريال " المكافح" 2-2 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني .تقدم روبن كاني لفياريال وتعادل غاريث بيل للريال في أول ظهور مع الفريق، وعزز رونالدو تقدم الريال ، قبل أن ينجح دوس سانتوس في إدراك التعادل. قدم فياريال مباراة أكثر من رائعة في الشوط الأول وتلاعب نجومه بملايين ريال مدريد، لكن الأداء لم يكن على المستوى نفسه في الشوط الثاني .
في الوقت الذي ظهر فيه ريال مدريد بعيداً كل البعد عن كافة التوقعات وجاء أداؤه عشوائياً غاب فيه الإنسجام بين كل خطوطه خاصة خط دفاعه المرتبك ،ولم يكن هناك شكل هجومي واضح للفريق رغم مشاركة كل نجوم الخط الأمامي.
دخل فياريال بنفس تشكيلته التي خاض بها لقاءاته السابقة ،في وقت إضطر فيه أنشيلوتي لإجراء العديد من التغييرات بسبب الإصابات ،إضافة إلى إشراك غاريث بيل في ظهوره الأول مع الفريق.
عانى الريال كثيرا في الدقائق الأولى التي شهدت أكثر من فرصة خطيرة لفياريال، وكاد جوناثان بيريرا  يباغت بالتسجيل من اختراق في الجهة اليسرى، لكن لوبيز أنقذ الموقف وعاد راموس وتدخل في وقت رائع ليفسد محاولة روبن كاني.
نجح نجوم الغواصة الصفراء في إحكام السيطرة على منطقة الوسط بفضل تحركات دوس سانتوس وكاني وأكوينو ومن أمامهم بيريرا الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى الريال.
غاب الانسجام عن صفوف الميرينجي في بداية اللقاء، لاسيماعلى مستوى الدفاع الذي تعرض للإختراق أكثر من مرة لعل أخطرها كان في الدقيقة 12 عندما وصلت الكرة لبيريرا غير المراقب تماماً داخل الست ياردات لكن لوبيز تألق مجدداً وأنقذ مرماه من هدف مؤكد.
لم يكن خطي الوسط والهجوم في الريال أفضل حالاً ووضح عدم وجود تفاهم بين لاعبي المقدمة، لاسيما بيل ورونالدو وإيسكو، إضافة إلى بنزيمة المترنح في الأمام.
واصل لاعبو فياريال سيطرتهم على مجريات اللقاء وسط غياب تام لـ " ملايين الميرينجي " حتى جاءت الدقيقة 21 وبعد مسلسل هزلي من الإرتباك لمدافعي الريال تهيأت الكرة أمام روبن كاني داخل منطقة الجزاء ليسددها في المرمى معلناً عن الهدف الأول.
رد فعل الريال لم يكن على المستوى عقب الهدف، بل إن أصحاب الأرض واصلوا صولاتهم وجولاتهم في شوارع الريال، وفي الدقيقة 27 ظهر المنقذ لوبيز من جديد ليحرم فياريال من تعزيز الهدف عندما تصدى ببراعة لإنفراد تام من أكوينو في الدقيقة 27.
وربما يكون العذر الوحيد للريال في هذا الظهور غير المتوقع عائداً لغياب عدد من العناصر الأساسية وإشراك أكثر من لاعب يظهر للمرة الأولى مع الفريق في الليغا أمثال بيل وأياراميندي والدفع بناتشو في الجبهة اليسرى .
مع اقتراب الشوط من نهايته قل تركيز فياريال عما كان عليه في البداية وهدأ أداؤه بصفة عامة ،في وقت بدأ فيه ناتشو وكارفاخال ظهيري جنب الريال في التقدم للمساهمة في الهجوم من أجل اختراق دفاع أصحاب الأرض القوي.
من إحدى الإنطلاقات ، إخترق كارفاخال من الجبهة اليمنى ولعب كرة عرضية لم يجد بيل الوافد الجديد أي صعوبة في إيداعها بالمرمى معلناً عن التعادل في الدقيقة 39.
بدأ الشوط الثاني هادئاً بعض الشئ عكس الأول وبدون أي تغييرات في الصفوف،وانحصر اللعب في منطقة الوسط من دون خطورة وفي غياب تام للمتعة باستثناء تسديدة قوية من غاريث بيل .
في الدقيقة 54 عاد الدفاع المدريدي ليواصل أخطاءه وسط ارتباك غير مبرر ،حيث إخترق دوس سانتوس المنطقة ومرر الكرة لبيريرا الذي أهداها لكوستا أمام المرمى الخالي لكنه سددها بغرابة شديدة بجوار القائم.
تدخل كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 61 بإشراك دي ماريا وخضيرة محل جاريث بيل و اياراميندي ، في محاولة لتحسين شكل الفريق والبحث عن الفوز.
وقبل أن تمر الدقيقة 64 نجح الريال في تحقيق مبتغاه ،عندما بدأ إيسكو هجمة مرتدة ومرر الكرة لرونالدو ليهديها لبنزيمة الذي سددها قوية لترتد من الحارس أسينخو لتجد رونالدو الذي سددها قوية ارتطنت بالدفاع وفشل الحارس في إبعادها مجدداً لتسكن شباكه معلنة عن الهدف الثاني.
أجرى مارسلينو جارسيا تغيير فياريال الأول بإشراك أوتشي بدلاً من بيريرا لتنشيط الهجوم، وفي الدقيقة 70 إنطلق كاني بحرية وسدد كرة قوية تصدى لها لوبيز لتجد دوس سانتوس غير المراقب داخل المنطقة ليسدد كرة قوية يفشل لوبيز في التصدي لها لتعلن عن التعادل.
عاد فياريال وأجرى تغييره الثاني بإشراك بينا محل تريجورس، وألقى ريال مدريد بورقة موراتا محل الغائب بنزيمة، ليرد أصحاب الأرض بتغيير دفاعي بإشراك هيرنان بيريز محل دوس سانتوس.
ارتفع إيقاع اللقاء في الدقائق الأخيرة وأنقذ لوبيز مرماه مجددا من قذيفة لدورادو في الدقيقة 80 وسط عودة قوية لفياريال ومحاولات غير منظمة لريال مدريد،لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريال يعود لفصوله الباردة ويتعادل مع فياريال العائد من الدرجة الثانية 22 الريال يعود لفصوله الباردة ويتعادل مع فياريال العائد من الدرجة الثانية 22



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

GMT 20:25 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

"شخوص البصر" أبرز علامات موت الإنسان

GMT 05:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تكشف النقاب عن هاتف "Pixel 3" الجديد

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab