مضمار جبل علي يسدل السِّتار على آخر سباقات موسم 2014 زعبيل 2
آخر تحديث GMT11:01:01
 العرب اليوم -

يتحوَّل إلى مهرجان كبير توزَّع فيه 20 ألف هديَّة على الجماهير

مضمار جبل علي يسدل السِّتار على آخر سباقات موسم 2014 "زعبيل 2"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مضمار جبل علي يسدل السِّتار على آخر سباقات موسم 2014 "زعبيل 2"

مضمار جبل علي السِّتار
دبي – دانا عبيد

دبي – دانا عبيد يسدل مضمار جبل علي السِّتار على آخر سباقات الموسم 2013/ 2014 وهو سباق "زعبيل2"، الجمعة المقبل، برعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وبهذه المناسبة تقرر أن يتحول السباق إلى مهرجان كبير من أجل إسعاد جماهير المضمار العائلي. وعقد مضمار جبل علي مؤتمرا صحافيا الثلاثاء، في قاعة المجلس في المضمار، بحضور نائب المدير العام لمكتب الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم مدير مضمار جبل علي المهندس شريف حلواني، وميرزا الصايغ مدير مكتب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ميرزا الصايغ وعضو اللجنة العليا لسباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عبد الله الأنصاري والسكرتير التنفيذي لهيئة الإمارات لسباقات الخيل ياسر مبروك.
وقال المهندس شريف الحلواني: إن إدارة مضمار جبل علي تتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى جميع الشركات الراعية التي دعمت مسيرة المضمار الأصفر خلال هذا الموسم والمواسم السابقة، كما تتقدم إدارة المضمار بخالص الشكر والتقدير للشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، على مبادرته الكريمة برصد جوائز سنوية لأفضل خيل وأفضل مدرب وأفضل فارس، هذه المبادرة الكريمة التي أعلن عنها سموه خلال الموسم الماضي، ما يدعم مسيرة المضمار بقوة.
وأضاف الحلواني أنه "بمناسبة إقامة المهرجان الختامي لهذا الموسم وعرفانا للجماهير بالجميل، فقد تقرر رصد أكثر من 20 ألف هدية مجانية، سيتم توزيعها عند بوابات الدخول ولجميع الفئات الحاضرة لهذا المهرجان، هذا بالإضافة إلى الجوائز النقدية والعينية المتعددة التي تقدم للجماهير عن طريق السحوبات على الكوبونات المجانية التي توزع عند بوابات الدخول، وكذلك جوائز الترشيحات القيمة وجوائز الترضي، كما أنه تم إعداد مسابقة ترشيحات خاصة للجمهور باسم "مسابقة النقاط الذهبية".
ورصدت اللجنة المنظمة 130 جائزة عينية، ونقدية لسعداء الحظ، سيتم السحب عليها من خلال البطاقات المجانية التي سيتم توزيعها عند بوابات الدخول.
ونيابة عن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وجه ياسر مبروك الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة لسباقات الخيل في مضمار جبل علي وإلى الشركات الراعية لأشواط السباقات على نجاح الموسم.
وأعلن مبروك أن "هذا الموسم شهد 11 سباقا انطلق أول سباق في الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر 2013، بحيث اشتملت سباقات الموسم على 66 شوطا، و63 شوطا للخيول المهجنة الأصيلة، و3 أشواط للخيول العربية الأصيلة، وشارك في هذه الأشواط 622 خيلا من أقوى الخيول المهجنة الأصيلة و42 من الخيول العربية الأصيلة، وبلغ إجمالي الجوائز النقدية المقدمة 6 ملايين و855 ألف درهم.
وقال مبروك: إن خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم تصدرت بطولة الملاك بجدارة، بحيث حققت 15 انتصارا وحصلت على مليون و587 ألف درهم، جوائز نقدية، وجاء في المركز الثاني خيول سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم وحققت 7 انتصارات وحصلت على 847،750 درهما جوائز نقدية، بينما جاء في المركز الثالث خيول سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم وحققت 6 انتصارات وحصلت على 860 ألف درهم.
وأكد مبروك أن "بطولة الفرسان مازالت مشتعلة بين 7 فرسان ولن تحسم إلا مع آخر أشواط سباق الجمعة، ويتصدرها حاليا الفارس هنجان بيول برصيد 8 انتصارات، وبات في المركز الثاني الفارس ريتشارد ميلون برصيد 7 انتصارات".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مضمار جبل علي يسدل السِّتار على آخر سباقات موسم 2014 زعبيل 2 مضمار جبل علي يسدل السِّتار على آخر سباقات موسم 2014 زعبيل 2



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab