الماط يواصل صدارته للبطولة بفارق ثلاث نقاط عن المطارد الكوكب
آخر تحديث GMT08:00:57
 العرب اليوم -

رغم تعادله في ميدانه أمام الماص في ختام الجولة 25 من "الاحترافي"

الماط يواصل صدارته للبطولة بفارق ثلاث نقاط عن المطارد الكوكب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الماط يواصل صدارته للبطولة بفارق ثلاث نقاط عن المطارد الكوكب

فريق المغرب الفاسي
الدارالبيضاء - سعيد علي

أخفق فريق المغرب التطواني في استغلال عاملي الملعب والجمهور لإحراز فوزه الرابع عشر وهو يستقبل، الاثنين، فريق المغرب الفاسي ضمن ختام الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم. حيث اكتفى الماط بالتعادل هدف في كل شبكة. والنتيجة لم تفقده زعامته لترتيب البطولة، إلا أنها قلصت المسافة بينه وبين المطارد الكوكب المراكشي إل ثلاث نقاط. فيما النتيجة ذاتها منحت جرعة الأمل لفريق الرجاء لمواصلة تنافسه عن اللقب. علما أن القلعة الخضراء تتمركز رابعة برصيد 39 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين.
وبالعودة إلى المباراة، التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان، شهدت حضورا متميزا للفريق الفاسي، الذي شكل ندا قويا لأصحاب الأرض. والدليل هو أن الزوار هم من بادروا إلى افتاح باب التسجيل في الدقيقة 25 بواسطة عبد الهادي حلحول. وبعد ذلك حاول الفريق التطواني البحث عن حلول لمعادلة الكفة، إلا أن مبادرات لاعبيه الهجومية باءت بالفشل، حيث وجدت أمامها حارسا تصدى للمحاولات كلها، وهو عزيز الكيناني، الحارس السابق لفريق الماط.
ومع انطلاق الجولة الثانية تواصلت المباراة بسيناريو الشوط الأول ذاته، وكاد الفريق الفاسي أن يرفع حصة التهديف، لولا براعة الحارس التطواني. وبعدما ظن الجميع أن المباراة تسير نحو نهايتها بفوز الماص، كان الحظ إلى جانب الفريق التطواني في الوقت بدل الضائع، حيث تمكن اللاعب  زكريا الملحاوي من تسجيل هدف التعادل.
لتنتهي المباراة بالتعادل بين الطرفين. وبهذه النتيجة تجمد رصيد الماص في المركز الرابع عشر بمجموع 23 نقطة. وهي نتيجة قد تحفز لاعبيه على كسب المزيد من النقاط الإيجابية في باقي الدورات للبقاء في قسم الكبار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الماط يواصل صدارته للبطولة بفارق ثلاث نقاط عن المطارد الكوكب الماط يواصل صدارته للبطولة بفارق ثلاث نقاط عن المطارد الكوكب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab