وزير الثّقافة والشّباب الإماراتيّ يشيد بمنتخب اتِّحاد الإمارات للدَّرَّاجات
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

أعرب عن أمله في تحقيقه نتائج إيجابيَّة في البطولة الآسيويَّة

وزير الثّقافة والشّباب الإماراتيّ يشيد بمنتخب اتِّحاد الإمارات للدَّرَّاجات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الثّقافة والشّباب الإماراتيّ يشيد بمنتخب اتِّحاد الإمارات للدَّرَّاجات

منتخب اتِّحاد الإمارات للدَّرَّاجات
أبوظبي - المغرب اليوم

أشاد الشّيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثّقافة والشّباب وتنمية المجتمع بالنَّتائج التي حقَّقها مؤخَّرًا منتخب اتِّحاد الإمارات للدّرَّاجات في البطولات والمنافسات الخليجيَّة والعربيَّة وهنَّأهم على المراكز المتقدِّمة التي نالوها. وأعرب عن أمله في أن يحقق المنتخب فوزًا أكبر ويتأهل في البطولة الآسيوية للدّرَّاجات المقرر إقامتها الشهر المقبل في كازاخستان، مشيرًا إلى أن القيادة الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تدعم الرياضة والرياضيين وتوفر لهم الإمكانات اللازمة ليرفعوا اسم الدولة عاليًا في المحافل الإقليميّة والدولية.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه بقصره عصر اليوم الثلاثاء أعضاء وفد المنتخب من الشباب والشابات الذين رافقهم السيد أحمد الحوري نائب رئيس الاتِّحاد وعدد من المسؤولين فيه.
وأكد معاليه بصفته رئيس الهيئة العامة للرياضة أهمية الرياضة في بناء الجسم والعقل السليم والاحتفاظ بصحة جيدة سواء بالنسبة للشباب أو لكل فئات المجتمع مهما اختلفت أعمارهم.
وذكر أنّ الدول لا تنهض بالعلم والمعرفة فقط وإنما أيضًا بالرياضة التي تربّي الأجسام السليمة الخالية من الأمراض والعقول التي تفيض حيوية ونشاطًا.
ولفت إلى أن الحكومة الرشيدة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تولي الرياضة اهتمامًا خاصًّا إذ تشجع الشباب على الانخراط في مختلف الرياضات وتقيم البطولات الداخلية وتستضيف الخارجية منها كما تشارك في المنافسات الإقليمية والدولية على الدوام.
من جهته أشار السيد الحوري إلى أن استقبال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لأعضاء المنتخب هو دعم معنوي وتشجيع كبير من معاليه لهم كي يواصلوا نجاحاتهم الرياضية في المنافسات المقبلة.
وأكَّد لوكالة أنباء الإمارات أن ذلك ليس غريبًا على معاليه فهو محب للرياضة ومشجع للرياضيين دون استنثاء .
وأضاف" أن معالي الشيخ نهيان هو الداعم الأول للرياضة ولكل المنتخبات الإماراتية".
وأشار إلى أن أعضاء المنتخب يعتزون بهذه المقابلة التي أعطتهم دفعًا معنويًّا وجعلتهم يصممون على المنافسة بقوة لإحراز ميداليات البطولة الآسيوية المقبلة في كازاخستان.
وفيما يتعلق بالمشاركات الخليجية خلال العام الحالي أوضح الحوري أن المنتخب فاز بالمركز الأول في طواف دول مجلس التعاون وحصل على الكأس والميداليات الذهبية وقمصان التميز الثلاثة حسبما ذكرت وام.
وأضاف أن المنتخب حصل على ثماني ميداليات ذهبية وثلاث فضيات وثلاث برونزيات في بطولة مجلس التعاون للطريق كما حصد 11ميدالية ذهبية وست ميداليات فضية وثلاث برونزية في بطولة مجلس التعاون للمضمار.
وذكر أنه على المستوى الخارجي فقد شارك المنتخب في طواف بانكوك مطلع الشهر الحالي وسيشارك في بطولات مقبلة في الفلبين وماليزيا والبطولة الآسيوية في كازاخستان وفي بطولة العالم للمضمار في أغسطس في كوريا الجنوبية.
وأكد مشاركة المنتخب في طواف أندونيسيا في يونيو المقبل وفي بطولة الشيخ حمدان بن محمد في نهاية يوليو وفي البطولة العربية السادسة للمضمار في المغرب والألعاب الآسيوية في تايلاند في شهر سبتمبر ثم في البطولة العربية في الجزائر في أكتوبر المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثّقافة والشّباب الإماراتيّ يشيد بمنتخب اتِّحاد الإمارات للدَّرَّاجات وزير الثّقافة والشّباب الإماراتيّ يشيد بمنتخب اتِّحاد الإمارات للدَّرَّاجات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab