المغرب التطوانيّ مطالب بالفوز في باقي مبارياته أبرزها أمام الرجاء البيضاويّ
آخر تحديث GMT10:45:52
 العرب اليوم -
المحكمة العليا البريطانية ترفض منح فتاة بريطانية انضمت لداعش حق الطعن في قرار سحب الجنسية منها دراسة بريطانية تؤكد لقاح فايزر يقلل خطر العدوى بفيروس كورونا بعد جرعة واحدة الكرملين يصرح لا يمكننا التعليق على ما إذا كانت واشنطن قد أبلغت روسيا مسبقا بشأن الضربات في سوريا و الاتصالات تتم من خلال الجيش ميليشيات عراقية الموالية لإيران تعلن مقتل مسلح وإصابة أربعة في الضربات الجوية الأميركية عند الحدود السورية العراقية الكرملين يعلن على يريفان الالتزام بالاتفاقيات مع أذربيجان بغض النظر عن الوضع السياسي الحالي في أرمينيا مقتل ثمانية جنود ماليين في هجوم في وسط البلاد التحالف بقيادة السعودية يعترض طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات أطلقها الحوثيون باليمن باتجاه المملكة وزير الدفاع التركي يصرح يمكننا استخدام منظومة "إس 400" عند مواجهة التهديدات وزير الدفاع التركي يعلن فرض قيود على تركيا خصوصاً فيما يتعلق بمشروع مقاتلات "إف 35" لا يتوافق مع روح التحالف 17 قتيلا على الأقل جراء الغارة الأميركية الأخيرة على شرق سورية
أخر الأخبار

لتحقيق حلم التتويج باللقب الثاني في تاريخه بدرع بطولة الدوريّ الاحترافيّ

المغرب التطوانيّ مطالب بالفوز في باقي مبارياته أبرزها أمام الرجاء البيضاويّ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المغرب التطوانيّ مطالب بالفوز في باقي مبارياته أبرزها أمام الرجاء البيضاويّ

فريق المغرب التطواني
الدار البيضاء - سعيد علي

يبدو أن الطريق المؤدية للفوز بلقب الدوري الاحترافي المغربي في الموسم الرياضي 2013/2014 ما زال شاقا أمام فريق المغرب التطواني، فرغم تصدره لترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، مبتعدًا عن مطارده الكوكب المراكشي بفارق ست نقاط، فإن الحسم في الظفر بدرع البطولة يتطلب من ممثل المنطقة الشمالية الفوز في باقي مبارياته، وبلغة الأرقام فإن مجموع اللقاءات التي تنتظر الفريق التطواني، مع احتساب المؤجلات، يصل عدد المباريات تسعة، أقواها تلك التي سينازل خلالها الفرق المطاردة والتي تهدد مكانة الماط في الصدارة، وهي الفتح الرباطي والرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي.
وبعد فوزه في مباراته الأخيرة، السبت، على الكوكب المراكشي بهدفين نظيفين، في الدورة 23 من الدوري الاحترافي، فإن الماط مطالب بالتشمير على يده، ومواصلة التألق في المباراة، التي سيخوضها، الأربعاء ثاني نيسان/ أبريل المقبل، أمام الجيش الملكي، في إطار مؤجل الجولة الـ17، فكسب ثلاث نقاط في هذه المواجهة ستعزز للفريق الشمالي مكانته في صدارة الترتيب، وستمنحه جرعة الأمل للحفاظ على كرسي الزعامة إلى الدورات الأخيرة من الدوري. وإذا حقق المراد ذاته في مؤجل الدورة الـ20 أمام الدفاع الجديدي، فإنه سيسرع وتيرة بلوغه الهدف المنشود، وهو الظفر بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق له الفوز للمرة الأولى باللقب موسم 2011/2012، إلا أن طعم التتويج هذا الموسم سيكون مخالفًا كون الفائز بدرع البطولة سيمثل المغرب في النسخة المقبلة من مونديال الأندية، المقرر إجراؤه نهاية العام الجاري في المغرب.
وتماشيًا مع لغة الحسابات، فإن المغرب التطواني بعد إجرائه للمباراتين المؤجلتين، ستفصله سبع مباريات عن اللقب. والبداية ستكون مع مباراة الفتح الرباطي، في الدورة الـ24، والتي تعد مواجهة حاسمة في مشوار الفريق نحو اللقب، إلى جانب المباراة الأخرى الحاسمة أمام الرجاء في إطار الجولة التاسعة والعشرين، أما باقي المباريات فحسابيًا يرشح الفريق الشمالي للفوز بها، باستثناء حدوث المفاجأة وهزيمة الماط، وحينها سيعاد ترتيب الأوراق لانتظار مباريات الدورة الأخيرة لمعرفة هوية البطل.
وكان المغرب التطواني بعد فوزه على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين نظيفين في قمة الجولة الـ 23 في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، من 13 انتصارًا وستة تعادلات وخسارتين مع مبارتين مؤجلتين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب التطوانيّ مطالب بالفوز في باقي مبارياته أبرزها أمام الرجاء البيضاويّ المغرب التطوانيّ مطالب بالفوز في باقي مبارياته أبرزها أمام الرجاء البيضاويّ



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab