الاتّحاد الأفريقي يقبل استئناف الرّجاء في قضيّة كمارا ويفتح الملف من جديد
آخر تحديث GMT14:27:51
 العرب اليوم -
فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق
أخر الأخبار

حدّد الثّاني من نيسان المقبل لانعقاد جلسة النّادي ضدّ حوريا كوناكري

الاتّحاد الأفريقي يقبل استئناف الرّجاء في قضيّة كمارا ويفتح الملف من جديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاتّحاد الأفريقي يقبل استئناف الرّجاء في قضيّة كمارا ويفتح الملف من جديد

فريق الرّجاء الرياضي البيضاوي المغربي
 الدار البيضاء - محمد خالد

 الدار البيضاء - محمد خالد قبل الاتّحاد الأفريقي لكرة القدم الاستئناف الذي تقدّم به فريق الرّجاء الرياضي البيضاوي المغربي في قضيّة اعتراضه ضد نادي حوريا كوناكري، بسبب إشراكه للاعب محمد كمارا، الذي خاض مباراتي ذهاب وإياب دور سدس عشر نهاية مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بين الفريقين، علما بأنه لازال مرتبطا بعقد رسمي مع النادي المكناسي المغربي.  وكشف الموقع الرسمي للرجاء صباح الخميس حصول إدارة النادي على مراسلة من الأمين العام للاتحاد الأفريقي، هشام العمراني، تحدد تاريخ انعقاد جلسة الاستئناف للبث في هذا الملف، وذلك يوم 2 نيسان/أبريل المقبل.
 وخسر الفريق المغربي هذه القضية ابتدائيا لصالح الفريق الغيني، حيث اعتبرت الكاف أن الأمر يتعلق بخلاف مالي بين نادي حوريا والنادي المكناسي، لا يعيق عملية تسجيل اللاعب كمارا في لوائح الفريق الغيني، مؤكدا عدم وجود ورقة الانتقال الدولية من غينيا إلى المغرب.
 وبرر الكاف قراره بكون اتحاد كرة القدم المغربي لم يتقدم بطلب لنظيره الغيني لاسترجاع البطاقة الدولية لكمارا، بعد انتهاء فترة إعارته لحوريا كوناكري منذ آب/أغسطس المنصرم. كما ارتكز الكاف في قراره على وجود مفاوضات بين حوريا كوناكري والنادي المكناسي لتحويل إعارة كمارا إلى انتقال نهائي.
 وكان مسؤولو الرجاء عبّروا عن امتعاضهم الشديد من هذا القرار، قبل أن يقرّروا استئنافه، مع محاولة بعث الملف إلى الفيفا بحثا عن الإنصاف.
 يشار إلى أن الفريق المغربي كان أقصي أمام حوريا كوناكري بعد أن انهزم بالضربات الترجيحية في لقاء الإياب الذي جمعهما في ملعب "محمد الخامس".
 وسيواجه الفريق الغيني نهاية الأسبوع الجاري النادي الصفاقسي التونسي ضمن ذهاب الدور الثاني، وفي حال صدور قرار جديد للكاف يرجح كفة الرجاء، فتصبح نتيجة هذه المباراة ملغية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتّحاد الأفريقي يقبل استئناف الرّجاء في قضيّة كمارا ويفتح الملف من جديد الاتّحاد الأفريقي يقبل استئناف الرّجاء في قضيّة كمارا ويفتح الملف من جديد



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab