الرَّجاء البيضاوي يهز شباك القنيطري بخماسيَّة نظيفة في الدَّوري المغربي
آخر تحديث GMT09:52:39
 العرب اليوم -
وسائل إعلام أردنية تعلن رئيس الوزراء يطلب من وزيري الداخلية والعدل تقديم استقالتيهما من الحكومة لمخالفتها أوامر الدفاع المتعلقة بفيروس كورونا وكالة الأنباء السورية تعلن سقوط مروحية روسية في ريف الحسكة ومقتل قائدها مصدر أمني عراقي يؤكد أوامر بسحب قوات مكافحة الشغب من ذي قار واستبدالها بقوات من الجيش والشرطة بهدف منع حدوث مصادمات مع المتظاهرين الإصابات العالمية بكورونا تتجاوز 113.67 مليون والوفيات مليونان و626218 إصابة 3 شرطيين جراء انفجار داخل مبنى في مدينة ويتشيتا في ولاية كانساس الأميركية التحالف العربي يعلن اعتراض مسيّرة سادسة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه السعودية البحرين تدين هجمات الحوثيين على السعودية الكويت تدين استهداف الحوثيين للمدنيين في الرياض وبقية مناطق السعودية التحالف العربي يعلن اعتراض مسيرة خامسة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط التحالف العربي يعلن اعتراض مسيرة رابعة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط
أخر الأخبار

الجماهير احتفلتْ في المُدرَّجات بالذِّكرى الـ65 لتأسيس النَّادي

الرَّجاء البيضاوي يهز شباك القنيطري بخماسيَّة نظيفة في الدَّوري المغربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرَّجاء البيضاوي يهز شباك القنيطري بخماسيَّة نظيفة في الدَّوري المغربي

فريق الرجاء البيضاوي
الدارالبيضاء- محمد خالد

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه النادي القنيطري، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب "محمد الخامس"، في الدارالبيضاء، في المباراة المؤجلة في الجولة الـ17، من الدوري المغربي الاحترافي لأندية الدرجة الأولى. ووجَّه الفريق الأخضر من خلال تلك المواجهة إنذارًا شديد اللهجة إلى باقي منافسيه، بأنه استعاد كامل عافيته بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، وأنه سينافس بقوة على لقب الدوري المحلي.
وتعاقب على تسجيل أهداف الرجاء (حامل اللقب)، كل من؛ فيفيان مابيدي في الدقيقة 23، وعصام الراقي في الدقيقة 27، وياسين الصالحي في الدقيقتين 42 و61، ومحسن متولي في الدقيقة 58 من ضربة جزاء.
وتسيد أشبال المدرب فوزي البنزرتي، المباراة من بدايتها إلى نهايتها، حيث كانوا الطرف الأفضل، وفرضوا سيطرتهم على كل مناطق الملعب، في الوقت الذي ظهر فيه الفريق القنيطري بصورة شاحبة.
ورفع فريق الرجاء، رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثامن له في الموسم، والثالث على التوالي، مقابل 6 تعادلات، و5 هزائم، إلى 30 نقطة مع مباراتين مُؤجَّلتين، وارتقى إلى المركز السادس، بينما تجمَّد رصيد فريق النادي القنيطري، الذي مُني بالهزيمة الرابعة في الموسم، مقبل 5 انتصارات، و12 تعادلًا، عند 27 نقطة، وظل في المركز السابع إلى جانب فريق شباب الريف الحسيمي.
وأكَّد مدرب الرجاء فوزي البنزرتي، عقب المباراة، أن "فريقه استعاد قوته الهجومية التي كانت مفقودة منذ مباريات عدة"، مشيرًا إلى أنه "اشتغل مع اللاعبين على تلك النقطة كثيرًا، ما جعل الأمور تتحسن بشكل واضح، حيث تمكَّن الفريق من تسجيل 9 أهداف في آخر لقاءين، أمام كل من؛ وداد فاس، والنادي القنيطري".
من جهة أخرى، احتفلت جماهير فريق الرجاء قبل انطلاق المباراة بالذكرى الـ65 لتأسيس فريقها، من خلال لوحة فنية رائعة في المدرجات، استعمل فيها المناصرون الألعاب النارية، التي كتبوا من خلالها الرقم 65، في إشارة إلى مرور 65 عامًا على خروج نادي الرجاء البيضاء إلى الوجود، حيث تأسس في العام 1949.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرَّجاء البيضاوي يهز شباك القنيطري بخماسيَّة نظيفة في الدَّوري المغربي الرَّجاء البيضاوي يهز شباك القنيطري بخماسيَّة نظيفة في الدَّوري المغربي



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab