راشد بن حمدان بن زايد يشهد ختام بطولة الجيوجيتسو في المنطقة الغربيّة
آخر تحديث GMT09:23:57
 العرب اليوم -
إصابات كورونا اليومية في روسيا تتراجع مجددا إلى 10.5 ألف الخارجية الإماراتية تؤكد استمرار الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية التحالف العربي يؤكد الواقع على الأرض وانتصارات الجيش اليمني والقبائل بمأرب تفسر وتيره التصعيد الإرهابية من المليشيات الحوثية التحالف العربي يعلن رفع الحوثيين من قائمة الجماعات الإرهابية فسر بطريقة عدائية من المليشيات التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير ٣ طائرات مسيّرة أطلقت تجاه السعودية وصول طائرة بابا الفاتيكان إلى مطار أربيل الدولي التحالف العربي يعلن نتخذ الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير ٥ طائرات مسيّرة مفخخة جميعها حاولت استهداف المدنيين بطريقة ممنهجه ومتعمدة ويجري متابعة عدد من الطائرات الأخرى التحالف العربي يعلن رصد إطلاق مليشيا الحوثي عدد من الطائرات المسيرة المفخخة لبنان يسجل 3158 إصابة جديدة و42 حالة وفاة
أخر الأخبار

33 ألف لاعب في دولة الإمارات يمارسون هذه اللعبة والتكريم للفائزينر

راشد بن حمدان بن زايد يشهد ختام بطولة "الجيوجيتسو" في المنطقة الغربيّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راشد بن حمدان بن زايد يشهد ختام بطولة "الجيوجيتسو" في المنطقة الغربيّة

راشد بن حمدان بن زايد يشهد ختام بطولة "الجيوجيتسو" في المنطقة الغربيّة
أبوظبي - المغرب اليوم

شَهِد الشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان فعاليات اليوم الختامي للبطولة الوطنية للجيوجيتسو المدرسي للبنين للعام الدراسي 2013 – 2014 والتي أقيمت اليوم بصالة الافراح في مدينة زايد في المنطقة الغربية. وشارك في البطولة الطلبة المؤهلون من خلال البطولات الإقليمية في المكاتب التعليمية التابعة لمجلس ابوظبي للتعليم، وحضر فعالياتها مدير مكتب ممثل الحاكم في المنطقة الغربية سلطان بن خلفان الرميثي والمدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم ونائب رئيس اتحاد الجيوجيستو محمد سالم الظاهري والمدير الاقليمي للتعليم في المنطقة الغربية مسلم محمد العامري وعدد من أولياء الأمور ومدراء المدارس.
وبلَغَ عدد الطلبة الذين شاركوا في التصفيات النهائية للبطولة 223 طالبًا على مستوى المكاتب التعليمة في إمارة ابوظبي منهم 86 من مكتب أبوظبي التعليمي و77 من مكتب العين التعليمي و60 من مكتب المنطقة الغربية التعليمي.
وشارك في بطولة البنات والتي انتهت 203 طالبات المؤهلات من خلال البطولات الاقليمية في المكاتب التعليمية التابعة لمجلس ابوظبي للتعليم.
وأكّد سعادة محمد سالم الظاهري أن "أبوظبي أصبحت المدينة الاولى في العالم لممارسة رياضة الجيوجيتسو، حيث بلغ عدد ممارسي هذه الرياضة 33 ألف لاعب في دولة الإمارات، موزعين على 105 أندية للجيوجيتسو في الدولة".
وأكّد أن من أهم أهداف رياضة الجيوجستو غرس حب الدفاع عن النفس والإنضباط وممارسة الرياضة في نفوس الطلاب، لافتًا إلى أن الطلاب وأولياء أمورهم أحبوا هذه الرياضة، وخلال فترة قصيرة أصبح لدينا أبطال ينافسون في رياضة الجيوجيستو على مستوى العالم.
وأفاد الظاهري بأن الفائزين في هذه البطولة مرشحون للمشاركة في البطولات العالمية المقبلة في مختلف الاوزان، وأعلن "أملنا كبير في أن يحتل أبناؤنا المراكز الاولى في هذه الرياضة مستقبلاً".
وأوضح "إننا في أبوظبي بدأنا بـ 75 مدرسة لممارسة الجيوجيتسو وهناك خطة مستقبلية لزيادة عدد المدارس بهدف تخريج أبطال عالميين في هذه الرياضة، كما نطمح أن يكون هؤلاء الأبطال نواة من المدربين في هذا النوع من الرياضة، مشيرًا إلى أن الفائزين في هذه البطولة مؤهلون للمشاركة في البطولات العالمية الاسيوية والعربية الاوروبية.
وفي ختام الفعاليات قام الشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان بتوزيع الدروع والميداليات على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد بن حمدان بن زايد يشهد ختام بطولة الجيوجيتسو في المنطقة الغربيّة راشد بن حمدان بن زايد يشهد ختام بطولة الجيوجيتسو في المنطقة الغربيّة



جولة على أبرز إطلالات سيدة الأناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 03:13 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

إيلون ماسك يخسر 15 مليار دولار في يوم واحد

GMT 04:14 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 07:10 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

محركات طراز RAV4 تقود "تويوتا" لتحقيقات أميركية

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab