العزيمة والإصرار أهم أسباب تحقيق السُّوبر
آخر تحديث GMT17:02:33
 العرب اليوم -

رامي ربيعة في حديث إلى "المغرب اليوم":

العزيمة والإصرار أهم أسباب تحقيق "السُّوبر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العزيمة والإصرار أهم أسباب تحقيق "السُّوبر"

مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة
القاهرة - شيماء أبوقمر

أبدى مدافع النادي الأهلي، رامي ربيعة، "سعادته بتحقيق بطولة السوبر الأفريقي"، مؤكدًا أنها "جاءت في وقت يحتاج فيه الأهلي إلى الظهور بشكل أفضل، بسبب سوء أداء الفريق الفترة الأخيرة، وكونها بطولة من مباراة واحدة، فلابد من تحقيقها والفوز بها". وأضاف ربيعة، في حديث خاص إلى "المغرب اليوم"، أن "روح اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة محمد يوسف، داخل المعسكر من أهم أسباب تحقيق الفوز، بالإضافة إلى العزيمة والإصرار على تحقيق كأس السوبر، ولاسيما وأن البطولة تقام على إستاد القاهرة، ووسط حضور جماهيري كبير، ومع فريق قوى مثل الصفاقسي"، مشددًا على أن "الفوز جاء للرد على المشككين في قدرات الأهلي".
وأكَّد مدافع الأهلي، أنه "لم يكن يتوقع المشاركة في المباراة من البداية إلا قبل المباراة بيوم"، مؤكدًا أن "يوسف قام باستدعاء حسام عاشور، وشهاب الدين أحمد، لاعبي وسط الفريق، وعقد جلسة معنا للتحدث عن الأدوار التي سنقوم بها في وسط الملعب".
وعن سوء الأداء الذي كان يمر به الفريق في آخر مبارياته في  الدوري، أوضح ربيعة، "كُنا نمر بظروف غير طبيعية من إصابات لاعبين، وتغيير في تشكيلة الفريق، لكن الأهلي دائمًا يظهر في آخر البطولة ويعرف كيفية تحقيقها"، مشيرًا إلى أن "اللاعبين يمتلكون الروح والعزيمة والإصرار على تحقيق أية بطولة يخوضها الفريق".
وشدَّد ربيعة، على أن "الجميع يجتهد في التمرين لكي يظهر بشكل أفضل، من أجل مشاركة قوية في المباريات"، مضيفًا أن "كل لاعب في الفريق يحاول أن يظهر بشكل أفضل داخل الملعب، ليُقدِّم أفضل مستوى"، مؤكدًا أنه "يستفيد من خبرة نجوم الأهلي أمثال؛ وائل جمعة، وعماد متعب، وشريف إكرامي، وسيد معوض".
وأكَّد ربيعة، أن "مباراة يانج أفريكانز، التي ستقام في إطار منافسات الدور الـ32، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأول من آذار/مارس المقبل، صعبة وقوية"، مشيرًا إلى أن "لاعبي النادي الأهلي يعرفون هذا الفريق جيدًا، ويصممون على تحقيق الفوز باعتبارهم حاملي لقب البطولة".
وعن اعتزال وائل جمعة، نجم الأهلي، أشار ربيعة، إلى أنه "لم يتوقع أحد من الفريق أن يكون قرار جمعة بالاعتزال في هذا التوقيت بعد الفوز بالسوبر"، مؤكدًا أنهم "كانوا دائمًا ما يقوم بالضحك معه بعد كل مباراة لمعرفة متى سيعتزل"، موضحًا أن "جمعة من الشخصيات المحترمة جدًّا، واعتزاله خسارة كبيرة للكرة المصرية، بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها للمنتخب المصري والنادي الأهلي".
وأبدى مدافع الأهلي، "سعادته بانضمام محمد صلاح لهجوم نادي تشيلسي"، مؤكدًا أنها "خطوة جيدة جدًّا له، لأنه من اللاعبين المميزين لسرعته وأدائه داخل الملعب والدوري الإنكليزي الأنسب له"، وأنه من أشد المتابعين للدوري الإنكليزي بكامل فرقه".
وتمنى ربيعة، أن "تتكاتف كل الأطراف، من أجل أن تعود مصر إلى أحسن حالاتها"، موضحًا أنه "يأمل عودة جماهير الكرة المصرية لتشجيع فريقها فقط، والوقوف بجانبه، ومواصلة تحقيق البطولات مع الأهلي بداية من الدوري العام وبطولة أفريقيا، ورجوع المنتخب المصري إلى مكانته، والمنافسة على الألقاب بداية من بطولة أفريقيا المقبلة، من أجل الوصول إلى كأس العالم، الحلم الذي طال انتظاره".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العزيمة والإصرار أهم أسباب تحقيق السُّوبر العزيمة والإصرار أهم أسباب تحقيق السُّوبر



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab