العزيمة والإصرار أهم أسباب تحقيق السُّوبر
آخر تحديث GMT08:55:15
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

رامي ربيعة في حديث إلى "المغرب اليوم":

العزيمة والإصرار أهم أسباب تحقيق "السُّوبر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العزيمة والإصرار أهم أسباب تحقيق "السُّوبر"

مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة
القاهرة - شيماء أبوقمر

أبدى مدافع النادي الأهلي، رامي ربيعة، "سعادته بتحقيق بطولة السوبر الأفريقي"، مؤكدًا أنها "جاءت في وقت يحتاج فيه الأهلي إلى الظهور بشكل أفضل، بسبب سوء أداء الفريق الفترة الأخيرة، وكونها بطولة من مباراة واحدة، فلابد من تحقيقها والفوز بها". وأضاف ربيعة، في حديث خاص إلى "المغرب اليوم"، أن "روح اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة محمد يوسف، داخل المعسكر من أهم أسباب تحقيق الفوز، بالإضافة إلى العزيمة والإصرار على تحقيق كأس السوبر، ولاسيما وأن البطولة تقام على إستاد القاهرة، ووسط حضور جماهيري كبير، ومع فريق قوى مثل الصفاقسي"، مشددًا على أن "الفوز جاء للرد على المشككين في قدرات الأهلي".
وأكَّد مدافع الأهلي، أنه "لم يكن يتوقع المشاركة في المباراة من البداية إلا قبل المباراة بيوم"، مؤكدًا أن "يوسف قام باستدعاء حسام عاشور، وشهاب الدين أحمد، لاعبي وسط الفريق، وعقد جلسة معنا للتحدث عن الأدوار التي سنقوم بها في وسط الملعب".
وعن سوء الأداء الذي كان يمر به الفريق في آخر مبارياته في  الدوري، أوضح ربيعة، "كُنا نمر بظروف غير طبيعية من إصابات لاعبين، وتغيير في تشكيلة الفريق، لكن الأهلي دائمًا يظهر في آخر البطولة ويعرف كيفية تحقيقها"، مشيرًا إلى أن "اللاعبين يمتلكون الروح والعزيمة والإصرار على تحقيق أية بطولة يخوضها الفريق".
وشدَّد ربيعة، على أن "الجميع يجتهد في التمرين لكي يظهر بشكل أفضل، من أجل مشاركة قوية في المباريات"، مضيفًا أن "كل لاعب في الفريق يحاول أن يظهر بشكل أفضل داخل الملعب، ليُقدِّم أفضل مستوى"، مؤكدًا أنه "يستفيد من خبرة نجوم الأهلي أمثال؛ وائل جمعة، وعماد متعب، وشريف إكرامي، وسيد معوض".
وأكَّد ربيعة، أن "مباراة يانج أفريكانز، التي ستقام في إطار منافسات الدور الـ32، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأول من آذار/مارس المقبل، صعبة وقوية"، مشيرًا إلى أن "لاعبي النادي الأهلي يعرفون هذا الفريق جيدًا، ويصممون على تحقيق الفوز باعتبارهم حاملي لقب البطولة".
وعن اعتزال وائل جمعة، نجم الأهلي، أشار ربيعة، إلى أنه "لم يتوقع أحد من الفريق أن يكون قرار جمعة بالاعتزال في هذا التوقيت بعد الفوز بالسوبر"، مؤكدًا أنهم "كانوا دائمًا ما يقوم بالضحك معه بعد كل مباراة لمعرفة متى سيعتزل"، موضحًا أن "جمعة من الشخصيات المحترمة جدًّا، واعتزاله خسارة كبيرة للكرة المصرية، بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها للمنتخب المصري والنادي الأهلي".
وأبدى مدافع الأهلي، "سعادته بانضمام محمد صلاح لهجوم نادي تشيلسي"، مؤكدًا أنها "خطوة جيدة جدًّا له، لأنه من اللاعبين المميزين لسرعته وأدائه داخل الملعب والدوري الإنكليزي الأنسب له"، وأنه من أشد المتابعين للدوري الإنكليزي بكامل فرقه".
وتمنى ربيعة، أن "تتكاتف كل الأطراف، من أجل أن تعود مصر إلى أحسن حالاتها"، موضحًا أنه "يأمل عودة جماهير الكرة المصرية لتشجيع فريقها فقط، والوقوف بجانبه، ومواصلة تحقيق البطولات مع الأهلي بداية من الدوري العام وبطولة أفريقيا، ورجوع المنتخب المصري إلى مكانته، والمنافسة على الألقاب بداية من بطولة أفريقيا المقبلة، من أجل الوصول إلى كأس العالم، الحلم الذي طال انتظاره".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العزيمة والإصرار أهم أسباب تحقيق السُّوبر العزيمة والإصرار أهم أسباب تحقيق السُّوبر



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab