انطلاق بطولة الإمارات العالميّة لتحدِّي رجال الإطفاء أوّل نيسان المقبل
آخر تحديث GMT11:13:42
 العرب اليوم -
وزير الخارجية السعودي يصل إلى قطر في زيارة رسمية الدبيبة يعلن نطالب أعضاء مجلس النواب ألا يفوّتوا فرصة توحيد المجلس بملتقاهم وأن يغلبوا هذه المرة مصلحة الوطن على الحسابات الخاصة والضيقة تصاعد التظاهرات ضد الانقلاب العسكري في ماينمار ومقتل شخصين برصاص الشرطة أكثر من 80 نائبا يصلون مدينة سرت حتى الآن لحضور جلسة منح الثقة لحكومة الوحدة الليبية الجامعة العربية تدين تصعيد الحوثي وتطالب المجتمع الدولي بممارسة ضغوط أكبر المتحدث باسم الرئاسة التركية يصرح يمكن فتح صفحة جديدة في علاقاتنا مع مصر ودول الخليج أبو الغيط يؤكد للمبعوث الدولي إلى ليبيا ضرورة إخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من الأراضي الليبية أبو الغيط يطالب المبعوث الدولي إلى ليبيا بمعالجة التهديد الذي تمثله الميليشيات والجماعات المسلحة على عملية الانتقال التي تمر بها ليبيا روسيا تسجل 10253 إصابة جديدة بفيروس كورونا وتراجع في عدد الوفيات الخارجية الإيرانية تعلن لم يكن لدينا أي اتصالات مباشرة أو غير مباشرة مع واشنطن بشأن الاتفاق النووي
أخر الأخبار

في مركز أبوظبي الوطنيّ للمعارض وبمشاركة 43 متسابقًا

انطلاق بطولة الإمارات العالميّة لتحدِّي رجال الإطفاء أوّل نيسان المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق بطولة الإمارات العالميّة لتحدِّي رجال الإطفاء أوّل نيسان المقبل

بطولة الإمارات العالميّة لتحدِّي رجال الإطفاء
أبوظبي - المغرب اليوم

تنظم وزارة الداخلية ممثلة في القيادة العامة للدفاع المدني بطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء 2014 وذلك في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، ضمن فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار 2014" خلال الفترة من الأول إلى الثالث من نيسان/ أبريل المقبل. وتُقام البطولة بالتعاون مع شركة "911" للتدريب على مكافحة الحريق والسلامة المهنية في دولة الإمارات، وتُعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وهي عبارة عن مسابقات تحفيزية فريدة من نوعها، على صعيد اللياقة البدنية والقدرة على التحمل والابتكار وتبادل المهارات بين رجال الإطفاء، وتجمع أقوى وأسرع رجال الإطفاء والإنقاذ حول العالم.
ويتنافس في البطولة أقوى رجال الإطفاء والإنقاذ من مختلف دول المنطقة ودول العالم للفوز باللقب، والحصول على أكبر الجوائز والمكافآت النقدية للأبطال في جميع الفئات، ويبلغ مجموعها ما يقارب من 150 الف دولار أميركي، في منافسات تجسد المهام والحياة اليومية لهؤلاء الأبطال.
ويشارك في البطولة 43 متسابقًا من الإمارات والكويت وقطر والأردن والولايات المتحدة الأميركية وكندا وبولندا وخمسة فرق من كندا وألمانيا وبولندا.
ومن المتوقع أن تشهد زيادة عدد المشاركين في مسابقة الفردي إلى 100 متسابق، وعدد الفرق إلى أكثر من 20 فريقًا مع نهاية فترة التسجيل.
وتشتمل البطولة أربع مسابقات وهي مسابقة الفردي والزوجي والتتابع والفرق، وتتكون من ست مراحل رئيسية: الأولى تسلق السلالم حيث يقوم المتسابق بتسلق سلالم برج مكون من 6 طوابق ويحمل حزمة خراطيم تزن 20 كغم، والثانية رفع الخرطوم والتي يتم فيها رفع 20 كغم لفة الخرطوم من أعلى البرج، أما المرحلة الثالثة فهي الدخول القسري أي عملية الاقتحام، وهي محاكاة الدخول القسري عن طريق تحريك محور هيدروليكي عن طريق مطرقة، حسب ما ذكرت "وام".
أما المرحلة الرابعة فهي عبارة عن سباق حيث يركض المتسابق حاملاً فوهة حريق صنابير المياه لمسافة 43 مترًا، والمرحلة الخامسة عبارة عن سحب الخرطوم لمسافة 23 مترًا وضرب الهدف بالماء، أما المرحلة السادسة والأخيرة فهي الإنقاذ وهي محاكاة لإنقاذ ضحية عن طريق سحب مجسم وزنه 80 كغم لأكثر من 30 مترًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بطولة الإمارات العالميّة لتحدِّي رجال الإطفاء أوّل نيسان المقبل انطلاق بطولة الإمارات العالميّة لتحدِّي رجال الإطفاء أوّل نيسان المقبل



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 07:50 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

براءة اختراع تكشف خطط آبل بشأن نظارتها الذكية

GMT 02:10 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

خمس دول عربية تعاني من انهيار قيمة عملتها

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 09:46 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

"بي آند بي" تجري تعديلات على مرسيدس الفئة G

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 01:55 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة أول مسلمة من بنغلاديش في مسابقة ملكة جمال الكون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab