بودريقة رئيس الرجاء يعلن استياءه من تصرفات عمرو زكي في حق البيضاوي
آخر تحديث GMT17:27:56
 العرب اليوم -

بعد خضوعه لجراحة في ألمانيا دون استشارة النادي وغيابه حتى نهاية الموسم

بودريقة رئيس الرجاء يعلن استياءه من تصرفات عمرو زكي في حق البيضاوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بودريقة رئيس الرجاء يعلن استياءه من تصرفات عمرو زكي في حق البيضاوي

رئيس نادي الرجاء البيضاوي محمد بودريقة
الدار البيضاء - يوسف شيبو

عبر رئيس نادي الرجاء البيضاوي محمد بودريقة عن استيائه الكبير من الخطوة التي أقدم عليها المهاجم المصري عمرو زكي بخضوعه لعملية جراحية في الديار الألمانية بطريقة انفرادية ومن دون العودة لمجلس إدارة النادي. وقال بودريقة إن إدارة الرجاء ستتحرى في الموضوع بدقة ولن تتنازل عن حقوقها. وأضاف أن"ما قام به عمرو زكي سلوك مرفوض من لاعب محترف يرتبط مع ناد كبير اسمه الرجاء، لقد أقدم على خيار وخطوة عير مسؤولة على الإطلاق و خطوة في تقديري الشخصي لا تشرفه كلاعب محترف".
وأوضح "لقد وثقنا فيه ولا علم لنا بالجراحة التي خضع لها، وبعد التحري سنراسل الفيفا واتحاد الكرة المغربي للمطالبة بحقوقنا المالية، لأنه لا يعقل أن نمر مرور الكرام على ما قام به اللاعب الذي يعتبر الموسم الكروي منتهيا بالنسبة له".
واختتم رئيس الرجاء تصريحاته"لقد تعاملنا مع عمرو زكي بمنتهى المروءة وقبلنا بكل مطالبه المالية وشروطه بالصفقة وحتى سفرياته المتكررة لمصر قبلنا بها كل مرة بحجج مختلفة، واليوم إذا تأكد لنا خضوعه للجراحة والابتعاد عن أجواء المباريات لفترة طويلة، فإننا نسمي ما حدث بالخديعة ولن نسكت على هذه الخطوة ولنا طرقنا التي تكفل لنا حقوقنا".
وكان نادي الرجاء البيضاوي، قرر رفع شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر محامي سويسري مشهور يدعى شابمان ضد المهاجم المصري عمرو زكي على خلفية قرار اتخذه اللاعب بالخضوع لعملية جراحية في ألمانيا من دون استشارة مجلس إدارة النادي ومن دون الرجوع للجهاز الفني للفريق لأخذ الإذن بالقرار.
وتفاجأت إدارة الرجاء باللاعب عمرو زكي وهو ينشر صوره عبر صفحته على الفيسبوك، يؤكد من خلالها خضوعه للجراحة في ألمانيا، في وقت كان قد أخذ الإذن بالسفر لألمانيا فقط للاستشارة مع طبيبه الخاص على حالته الصحية والعودة بتقريره الطبي كاملا للمغرب.
وللتأكد من الخبر بادر رئيس نادي الرجاء للاتصال باللاعب ليتأكد في نهاية المطاف من كون زكي أجرى الجراحة ولن يكون جاهزا حتى نهاية الموسم الحالي.
ومثلت الصفعة ضربة موجعة للرجاء التي علقت الكثير من الآمال على عمرو زكي بعد ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بقيمة مالية فاقت 400 ألف دولار.
وسيعرض الرجاء عمرو زكي على هيئة انضباط تابعة للنادي بعد عودته من ألمانيا على أن متابعته لدى اتحاد الكرة المغربي والفيفا أصبحت مسألة محسوم فيها.
و لم تمر علاقة زكي بالرجاء بفترات طيبة منذ توقيعه بكشوفاته، إذ ظل يتردد على مصر في الكثير من المناسبات آخرها حين قال إن منزله بمصر تعرض للسرقة وعليه ترتيب بعض الأمور المرافقة للحدث.
زكي ظهر في مباراة واحدة رفقة الرجاء وكانت ودية أمام جيماريش البرتغالي و قدم مستوى فنيا ضعيفا وهو ما جعل النقاد والمتتبعين يصفون الصفقة بالفاشلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بودريقة رئيس الرجاء يعلن استياءه من تصرفات عمرو زكي في حق البيضاوي بودريقة رئيس الرجاء يعلن استياءه من تصرفات عمرو زكي في حق البيضاوي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab