نادي الحرس الوطنيّ الكويتيّ يحرز لقب دوري الوزارات والهيئات لكرة القدم
آخر تحديث GMT16:33:43
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

بعد فوزه الأربعاء على نظيره فريق وزارة الدفاع بركلات الجزاء الترجيحيَّة

نادي الحرس الوطنيّ الكويتيّ يحرز لقب دوري الوزارات والهيئات لكرة القدم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي الحرس الوطنيّ الكويتيّ يحرز لقب دوري الوزارات والهيئات لكرة القدم

فريق الحرس الوطني الكويتي
الكويت - المغرب اليوم

أحرز فريق الحرس الوطني الكويتي لقب بطولة دوري الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية لمسابقة كرة القدم، بعد فوزه، الأربعاء، على نظيره فريق وزارة الدفاع بالركلات الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بينهما بهدف لكل منهما. وجاءت المباراة التي أقيمت على ملعب نادي كاظمة قوية من الجانبين في معظم أوقاتها، وشهدت اضاعة الفريقين لفرص خطيرة كانت كفيلة بانهاء المباراة لاحدهما في الوقتين الاصلي والاضافي، أبرزها للفريق الخاسر الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الاول، ليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي أهدت اللقب لفريق الحرس الوطني، حسب ما ذكرت "كونا".
وأشار نائب المدير العام في الهيئة العامة للشباب والرياضة أحمد خزعل في تصريح صحافي عقب انتهاء المباراة إلى أن مسابقة كرة القدم أقوى مسابقات الدوري بدليل مشاركة 15 فريقًا، وتبلغ 12 مسابقة للرجال وثلاث للسيدات، مبديًا اعجابه بالمستوى الفني المتميز الذي شهدته المباراة النهائية من الفريقين.
وأعلن خزعل ان منافسات هذه اللعبة ستستمر باقامة بطولة الكأس التي ستجري منافساتها بعد أسبوعين بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، منوِّهًا بالتعاون الذي أبدته الفرق المشاركة مع اللجنة المنظمة للبطولة والحكام، ما ساهم في إخراجها بصورة طيبة.
وأوضح أن الهيئة ممثلة في إدارة الرياضة للجميع حريصة على اقامة هذه الانشطة الرياضية، نظرًا إلى دورها المهم في نشر مفهوم ممارسة الرياضة للجميع لدى موظفي الهيئات الحكومية، وجلُّهم من الشباب، مقدِّمًا شكره لجميع ادارات الفرق ولاعبيها وللجان العاملة للبطولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الحرس الوطنيّ الكويتيّ يحرز لقب دوري الوزارات والهيئات لكرة القدم نادي الحرس الوطنيّ الكويتيّ يحرز لقب دوري الوزارات والهيئات لكرة القدم



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab