المنتخبُ المغربّي يُنهي الشوط الأول متفوقًا على أوغندا بهدفٍ دون ردّ
آخر تحديث GMT20:35:46
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

خلال الجولّة الـ3 من بطولّة أفريقيّا للمنتخبات المحليّة

المنتخبُ المغربّي يُنهي الشوط الأول متفوقًا على أوغندا بهدفٍ دون ردّ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخبُ المغربّي يُنهي الشوط الأول متفوقًا على أوغندا بهدفٍ دون ردّ

المنتخب لكرة القدم المغربي
الدارالبيضاء - سعيد علي

أنهّى المنتخب لكرة القدم المغربي للاعبين المحليين الشوط الأول من مباراته أمام منتخب أوغندا متفوقا بهدف نظيف، وذلك خلال الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس أفريقيا للمنتخبات المحلية "الشان"، فيما  سجل أسود الأطلس هدف التفوق في الدقيقة( 29 ) بواسطة اللاعب رفيق عبد الصمد، وإذا حافظ المنتخب المغربي على نتيجة الفوز في الشوط الثاني فإنه سيتمكن من كسب ورقة التأهل إلى دور ربع النهائي، وإنهاء الدور الأول متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، من أصل فوز واحد وتعادلين.
وبالعودة إلى أحداث المباراة فإن الخصم الأوغندي كان قريبا من تسجيل التعادل في مناسبات عديدة، إلا أن استماتة ناذر لمياغري، حارس الأسود، الذي أنقذ شباكه من هدف التعادل. ومعطيات الجولة الأولى تفرض على المدرب حسن بنعبيشة بضرورة تصحيح مجموعة من الهفوات في دفاع المنتخب المغربي، التي كادت تشكل بوابة للمنتخب الأوغندي لتحقيق التعادل وكذلك الفوز وإجهاض الحلم المغربي في التأهل إلى الدور المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخبُ المغربّي يُنهي الشوط الأول متفوقًا على أوغندا بهدفٍ دون ردّ المنتخبُ المغربّي يُنهي الشوط الأول متفوقًا على أوغندا بهدفٍ دون ردّ



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab