سعادة كريستيانو رونالدو وبيليه بالكرة الذهبية وتهنئة ميسى أبرز تصريحات الأسبوع
آخر تحديث GMT04:08:40
 العرب اليوم -

في لحظات لاتنسى في تاريخ عظماء الساحرة المستديرة في العالم

سعادة كريستيانو رونالدو وبيليه بالكرة الذهبية وتهنئة ميسى أبرز تصريحات الأسبوع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سعادة كريستيانو رونالدو وبيليه بالكرة الذهبية وتهنئة ميسى أبرز تصريحات الأسبوع

كريستيانو رونالدو بعد فوزه بالكرة الذهبية
برلين ـ المغرب اليوم

 لاتكاد تمر ساعة إلا وتكون وسائل الإعلام قد أوردت تصريحًا أو انتقادًا للاعب أو إداري أو مدير فني، وفيما يلي أبرز التصريحات التي نقلتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الأسبوع الماضي. كريستيانو رونالدو باكيًا بعد فوزه بالكرة الذهبية " سعيد جدًا وفي الحقيقة ليس هناك كلمات تصف ما أشعر به، أشكر زملائي في الريال وعائلتي وأود أن أنوه إلى اسم أسطورتنا أوزيبيو الذي أهدى لروحه هذه الجائزة وأهديها أيضاً لابني الذي يقف معي هنا، شكراً لكم جميعاً فأنا لم أعد أستطيع التعبير أكثر من ذلك ".
بيليه بعد الفوز بالكرة الذهبية كأعظم لاعب فى القرن العشرين "من الرائع أن أفوز بهذه الجائزة لكن علي أن لا ننسى أنني كنت محاطاً بمجموعة من اللاعبين الرائعين وأيضاً غير اللاعبين ممن كان ينظم حاجيتنا ومن كان ينظف أحذيتنا، لقد لعبت ٢٥ عاماً في سانتوس وخمسة أعوام في أميركا ولم تسنح لي الفرصة لألعب في أوروبا وبالتالي لم يكن الفوز بهذه الجائزة ممكناً، إلا أنني الآن أستطيع أن أقول بأنني أكملت مجموعة جوائزي".
ليونيل ميسي "أود أن أهنئ كريستيانو لأنه استحق أن يفوز، لا أدري ماذا أقول، أعتقد أنها كانت سنة جيدة لثلاثتنا لهذا السبب نحن هنا الآن ولا أستطيع الشكوى".
ماركو ريوس نجم بروسيا دورتموند تعليقا على انتقال ليفاندوفيسكى لبايرن ميونيخ"روبرت ليفاندوفسكي لاعب كبير، لكنه اتخذ قراره وعلينا أن نعيش مع ذلك، كل لاعب قادر على اتخاذ القرار بنفسه ويرى أين مستقبله، لكن بوروسيا دورتموند سيمضي قدماً من دونه".
نيمار بعد أن اتضح أن إصابته أثناء مباراة فريقه ضد خيتافي في كأس ملك إسبانيا لن تبعده عن الملاعب أكثر من شهر"يا للرعب ! لكن الله كان معي مرة أخرى. شكراً لجميع من صلوا من أجلي".
جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى عن صعوبة شراء واين روني"الأمور واضحة بالنسبة ليونايتد عندما أكد بأنه لن يبيع أو يعير أي لاعب لخصم مباشر، لكن هذا يعني بأني خصم لدود".
نجم ميلان السابق ومدربه الجديد كلارينس سيدورف "سعيد للعودة إلى منزلي مجدداً وأريد أن أعمل بجد وأمرر التصميم والاجتهاد للاعبين وعلينا الاستمتاع باللعب مجدداً والتفكير بإيجابية على الرغم من سوء نتائج المرحلة السابقة، سيساعدنا ذلك في تحليل نتائجها وحل مشاكلها. الفريق قوي للغاية ويتملك مهارات عالية وليس هناك شك في قدرته على العودة مجدداً ".
مجيد بوقرة قائد المنتخب الجزائري"لن نذهب إلى البرازيل للسياحة، في كرة القدم كل شئ ممكن، علينا أن نحاول بلوغ الدور الثاني وأعتقد أن هذا هدف ممكن، كأس العالم لا يزال بعيدا وعلينا العمل بجدية حتى نكون مستعدين في الموعد. شخصيا لا أعلم حتى الآن إن كنت سأستمر مع المنتخب الجزائري أم لا، ولكن بعد البرازيل سأحسم قراري النهائي إما بالاعتزال أو المواصلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعادة كريستيانو رونالدو وبيليه بالكرة الذهبية وتهنئة ميسى أبرز تصريحات الأسبوع سعادة كريستيانو رونالدو وبيليه بالكرة الذهبية وتهنئة ميسى أبرز تصريحات الأسبوع



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:52 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المغرب يواصل ريادته بصناعة السيارات في أفريقيا

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab