انتخاب مصطفى أوراش رئيساً للاتِّحاد المغربيّ لكرة السّلة
آخر تحديث GMT15:21:35
 العرب اليوم -
وزارة الدفاع التركية تقول إنها ضربت أهدافا محددة بعد ضربات جوية قتلت جنودا في إدلب السورية العراق يلغي قرار إعفاء الايرانيين من الدخول اليه من دون تأشيرة الدفاع الروسية تؤكد أن مقاتلات سو 24 الروسية دمرت دبابة و6 مدرعات و5 عربات رباعية الدفع شمالي سورية وزارة الدفاع الروسية تعلن أن المسلحون الموالون لتركيا اخترقوا دفاعات الجيش السوري في منطقتين من محافظة إدلب وزارة الدفاع الروسية تعلن شن طائراتها غارات على عناصر من فصائل مسلحة خرقت الدفاعات السورية في إدلب وتقول إن ذلك سمح للجيش السوري بصد كل الهجمات بنجاح المرصد السوري يعلن عن وقوع قتلى وجرحى في اشتباكات بين الجيش السوري وفصائل مسلحة مدعومة من القوات التركية في محيط بلدة النيرب القوات التركية والفصائل السورية تسيطر على مناطق واسعة في بلدة النيرب وسط استمرار المعارك مع الجيش السوري الملك سلمان يستقبل وزير الخارجية الأميركي وزير الداخلية الألماني يكشف دوافع منفذ إطلاق النار في هاناو إلغاء بطولة في اليابان استعدادا لأولمبياد طوكيو
أخر الأخبار

حصل على 97 صوتاً مقابل 83 لمنافسه أحمد المرنيسي

انتخاب مصطفى أوراش رئيساً للاتِّحاد المغربيّ لكرة السّلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انتخاب مصطفى أوراش رئيساً للاتِّحاد المغربيّ لكرة السّلة

انتخاب مصطفى أوراش رئيساً للاتِّحاد المغربيّ لكرة السّلة
الدار البيضاء - سعيد علي

تمّ مساء اليوم السَّبت في مدينة الدار البيضاء انتخاب مصطفى أوراش، رئيس شباب الرّيف الحسيميّ، رئيساً جديداً للاتِّحاد المغربيّ لكرة السّلة، بعد حصوله على 97 صوتاً مقابل 83 لمنافسه أحمد المرنيسي، رئيس المغرب الفاسي، وذلك في أشغال الجمعيَّة العموميّة، التي أشرفت على تنظيمها اللّجنة المؤقّتة، التي تمّ إحداثها أواخر شهر أكتوبر الماضي. وتعدّ هذه أوّل مهمة لأوراش، الذي لم يسبق له أن حظي بأي عضوية سابقة بالاتحاد المغربي لكرة السلة، وبعد انتخابه رئيسا للاتحاد ذكر أوراش: "أن هدف اللائحة التي تقدّمت بها لهذه الانتخابات هو خدمة كرة السلة المغربية، واللائحة الأخرى، التي ترأسها المرنيسي، ستواكب معنا العمل الذي سنقوم به من أجل النهوض بكرة السلة الوطنية".
وأضاف أوراش في حديث خصّ به "المغرب اليوم" أنه سيروم من وراء منصبه الجديد تحقيق كلّ الأهداف المسطرة في برنامجه الانتخابيّ، مشيراً إلى أنّ المبدأ الأساسي الذي سيركّز عليه في المدى القريب هو الاهتمام بالقاعدة، والمشكلة من القسمين الثّالث والثاني.
وتابع الرّئيس الجديد للاتحاد المغربيّ قائلا: " لتشجيع ممارسة اللعبة على مستوى القاعدة، سنعفي جميع أندية القسمين الثاني والثالث من أداء واجبات الانخراط والحكام، والعمل على تقديم كلّ أشكال الدعم المادي والمعنوي لهذه الأندية لتوسيع قاعدة الممارسة".
وفيما يخص دوري القسم الأول، أوضح أوراش، أنه بعد عملية تبادل المهام بين اللجنة المؤقتة والاتحاد المغربيّ سيتم تحديد موعد انطلاق البطولة، التي تأخرت كثيراً، أكَّد الرئيس الجديد أن كلّ شيء سيعود إلى مجراه الصحيح مع المكتب الجديد للاتحاد.
أما أحمد المرنيسي، وكيل إحدى اللائحتين، فقد ذكر أنه تقبّل بكل روح رياضية نتيحة الانتخابات.
وأضاف في حديث لـ"المغرب اليوم" أنه يتمنى من المكتب الجديد للاتحاد الالتزام بكل الوعود التي قدموها قبل انعقاد الجمعية العمومية.
وتجدر الإشارة إلى أن لائحة مصطفى أوراش تضم الأسماء التالية: نيجة المدرج - نادي طانطان - سعيد اليمني -الفتح الرباطي- مصطفى جدايني -نهضة بركان- حسن شملال -نهضة طنجة- عزيز ضعيف -النادي المكناسي- محمد أسامة المدور -الفتح الرباطي- لمياء لبيب -شباب الريف الحسيمي - بل العوباد نور الدين -الرجاء البيضاوي- التونسي محمد -المغرب الرباطي- جارف أحمد -رجاء بني ملال- عبد الخالق التمديتي -اتحاد شفشاون- عبدوه كمال -نهضة سطات- سلام فرود -ا. الراشيدية- إبراهيم بدي -نادي باب الصحراء كلميم- محمد أوصابر الحسيمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتخاب مصطفى أوراش رئيساً للاتِّحاد المغربيّ لكرة السّلة انتخاب مصطفى أوراش رئيساً للاتِّحاد المغربيّ لكرة السّلة



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab