عدنان جستنية يعلن انسحابه رسميًّا من سباق رئاسة نادي اتِّحاد جدّة السّعوديّ
آخر تحديث GMT19:33:32
 العرب اليوم -

طالب بقيَّة المرشَّحين بدعم الشّابّ أحمد كعكي تقديراً لمصلحة الكيان وهيبته

عدنان جستنية يعلن انسحابه رسميًّا من سباق رئاسة نادي اتِّحاد جدّة السّعوديّ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عدنان جستنية يعلن انسحابه رسميًّا من سباق رئاسة نادي اتِّحاد جدّة السّعوديّ

الإعلاميّ عدنان جستينة
جدة ـ عبد الوهاب الكبيسي

أعلن الإعلاميّ عدنان جستينة انسحابه من سباق المنافسة على كرسيّ رئاسة نادي اتّحاد جدّة, كما طالب بقيَّة المرشّحين, ولاسيما إبراهيم البلوي بالانسحاب, ودعم المرشّح الشّابّ أحمد كعكي لرئاسة النّادي الفترة المقبلة, لاتّفاقه وقبوله العمل مع الإدارة الحاليَّة وعلى رأسها عادل جمجوم . وجاء نصّ البيان الصّادر من الإعلاميّ والمرشّح السّابق لرئاسة العميد محمّد عدنان جستنية كما يلي : كما تعلمون فقد تقدَّمت كمرشح لرئاسة نادي الاتحاد بناء على رغبة من شخصية اتحادية، أحسنت الظن في شخصي وأنا بدوري أشكره جدًّا على هذه الثقة وغيره من اتحاديين اتصلوا بي متضامنين داعمين لهذه الرغبة، وبناء على طلب هذه الشخصية الاتحادية تم عقد اجتماع بحضوره وحضوري مع رئيس النادي عادل جمجوم وعضو مجلس الإدارة سمير باجنيد، وكان المفروض أن يوجد الرئيس المرشح أحمد كعكي وبقية أعضاء مجلس الإدارة ألا أنه بسبب تقديم موعد الاجتماع الذي كان مقرّراً بعد مغرب هذا اليوم اعتذروا لظروفهم وذلك بهدف التعرف عن قرب بأعضاء الإدارة التي سأتولى مهمة قيادتها لكي تكون هذه الشخصية الداعمة على علم ويقين بالجوانب المالية التي يحتاجها النادي وكيفية وحجم المال الذي سيدعم به وأوجه صرفه وهو على حق في هذا التوجه الذي عبر عنه وفضل معرفته مع إمكانية وضع حل توافقي بيني وبين الأخ أحمد الكعكي إلا أنني من خلال قراءتي للمشهد الاتحادي بتفاصيله الدقيقة كافة وما تقتضيه المصلحة العليا للكيان الاتحادي أود أن أوضح أنه قبل الاجتماع التقيت بالشخصية الاتحادية للمرة الأولى مساء يوم الثلاثاء الماضي وعرضت عليه آنذاك تأمين مبلغ (70) مليون ريال كتبرع أوليّ تحتاجه الإدارة في الفترة الحالية , وحتى نهاية الموسم الحالي وبشيك (مصدق) منعاً للإحراج أمام الجماهير الاتحادية ومصداقيتي لديها وحتى لا أقع في المطب نفسه الذي وقع فيه رؤساء سابقون.
وبعد انتهاء الاجتماع الذي عقد السبت مع رئيس النادي وعضو مجلس الإدارة سمير باجنيد تدارسنا, أنا والشخصية المحبة لنادي الاتحاد ما أفرزته هذه الانتخابات منذ الإعلان عنها وعن موعد عقد الجمعية العمومية من جوانب دلت في مجمل أحداثها وتفاعل الإعلام الرياضي معها بأن المرشحين أحمد كعكي وإبراهيم البلوي لديهما الرغبة الشديدة في تولى منصب مجلس إدارة النادي.
إذ قدم الأول دعماً سخيًّا ساهم في التعاقد مع مدرب للفريق الأول , وحل مشكلات اللاعبين في لجنة الاحتراف قبل انتهاء فترة التسجيل، بينما الثاني تكفل أخوه منصور البلوي بمعالجة مشكلة النادي مع اللاعب أنس شربيني بدفع كامل مستحقاته على دفعات تسدد للاعب وبالتالي يغلق ملف القصية بالـ(فيفا).
وبناءً على ما لاحظناه من تأييد جماهيري وتفاعل إعلامي إيجابي في كثير مما طرح إعلاميًّا وعبر صفحات التواصل الاجتماعي فقد تم الاتفاق على مايلي :-
1-أعلن انسحابي كأحد المرشحين لمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد ليقدم الناخبين دعما أكبر للمرشح الأنسب لهذا المنصب مع خالص والشكر لكل عضو من أعضاء الجمعية العمومية الذين وعدوني بأصواتهم .
2-أعلن منح صوتي الانتخابي من الآن وأثناء عقد الجمعية العمومية للمرشح الأنسب لهذه المرحلة للأخ أحمد كعكي مع دعم الشخصية المحبة له معنويًّا ومادّيًّا وأطالب كل من كان يرغب بالتصويت لي تحويل صوته له.
3- أقدر رغبة الأخ إبراهيم البلوي في خدمة نادي الاتحاد ألا أنني من خلال مواقفه الواضحة والعلنية تجاه الإدارة الحالية برئاسة عادل جمجوم , وما سبق أن أعلن عنه في أكثر من منبر إعلامي لن يرشح نفسه للرئاسة إلا بوجود مجلس إدارة هو من يختار أعضاءه .
فإنني من منطلق المصلحة المهمة لنادي الاتحاد, و(هيبة) الكيان التي تضمنت برنامجه الانتخابي وخوفاً من صراعات تزيد من مساحات الخلافات بين أبناء البيت الاتحادي وانقسامات أكثر حدة بين جماهير النادي أرجوه بأن يضع مصلحة الاتحاد فوق أي اعتبارات .
طالباً الأخ إبراهيم البلوي بسحب ترشيحه ودعمه للأخ أحمد كعكي حيث لن يكون هناك انسجام بينه وبين بقية أعضاء مجلس الإدارة ومن حقه التقدم للرئاسة في مرحلة أخرى .
4-أطالب في الوقت نفسه المرشحين لكرسي الرئاسة الأخ مدحت قاروب والأخ ماهر بندقجي أيضاً بالانسحاب ومنح صوتيهما للمرشح أحمد كعكي تقديراً لمصلحة الكيان وهيبته.
5-أدعو أعضاء الجمعية العمومي بمنح صوتهم للمرشح أحمد كعكي فهو الأنسب والأجدر لهذه المرحلة.
6-أقدم خالص الشكر لجميع وسائل الإعلام، في دعمها لهذه الانتخابات ووقوفها مع جميع المرشحين بمسافة واحدة فيما عدا البعض الذين لم يكونوا حياديين في تغطيتهم مقدراً في نفس الوقت جهدهم.
وفي نهاية هذا البيان خالص الشكر للجماهير الاتحادية كافة الذي تواصلوا معي ودعمهم، مؤكداً مصداقيتي معهم ومع وسائل الإعلام وحسبما وما وعدتكم به بأنني سوف أعلن انسحابي من هذه الانتخابات إذا لم أكن قادراً على خدمة النادي وفقاً لآمال وتطلعات جماهيره الحبيبة هذا أنني أوفي بما سبق أن وعدتكم به سائلاً المولى القدير أن يوفق نادينا وأن يتحد كل الاتحادين من أجل الحفاظ على مكتسباته ومواصلة إنجازاته .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدنان جستنية يعلن انسحابه رسميًّا من سباق رئاسة نادي اتِّحاد جدّة السّعوديّ عدنان جستنية يعلن انسحابه رسميًّا من سباق رئاسة نادي اتِّحاد جدّة السّعوديّ



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab