القلق يجتاح شباب الأهلي بسبب مواقف محمد يوسف
آخر تحديث GMT08:50:53
 العرب اليوم -

بعد استبعاد أحمد شكري من قائمة مباراة الرّجاء

القلق يجتاح شباب الأهلي بسبب مواقف محمد يوسف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القلق يجتاح شباب الأهلي بسبب مواقف محمد يوسف

لاعب النادي الأهلي المصري أحمد شكري
القاهرة - حسام السيد

عبر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري أحمد شكري عن استيائه الشّديد من قرار المدير الفني محمد يوسف باستبعاده من قائمة الفريق التي تواجه فريق الرّجاء في الدّوري الممتاز مساء السبت، مؤكداً أنه لا يعرف سبب انقلاب الجهاز الفني ضده رغم أنه يؤدي بشكل جيد في المباريات الأخيرة ولم يقم بإثارة أي مشكلات طوال الفترة الماضية .
وأشار شكري إلى رغبته في الرحيل عن النادي ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم في فترة الانتقالات الشتوية في شهر كانون الثاني / يناير الجاري بحثاً عن المكان الذي يضمن له المشاركة بشكل أساسي في مباريات الفريق، وأنه يملك عرض من نادي تليفونات بني سويف وعرض أخر من سموحة سيتم طرحهم بشكل رسمي على لجنة الكرة خلال الساعات المقبلة .
واشتكى صانع الألعاب الأعسر من غموض موقف المدير الفني بالنسبة لاختيارات اللاعبين، خاصة أنه لم يطلب المشاركة بشكل أساسي في الفترة الماضية احتراماً لوجود محمد أبوتريكة ووليد سليمان، وان غياب أبوتريكة للاعتزال وسليمان للإصابة يجعله يتمسك بالمشاركة وليس فقط الجلوس على دكة البدلاء، وتمنى شكري أن توافق لجنة الكرة على طلبه بالرحيل.
وجاء موقف شكري ليثير الرعب داخل لاعبي فريق الشباب والصاعدين بالأهلي ويهدد بثورتهم ضد محمد يوسف خاصة أنه يعتمد على الدفع بالأسماء الكبيرة والاعتماد على الشباب في أضيق الحدود وفي وقت غياب اللاعبين الكبار، ويخشى أحمد نبيل مانجة من العودة إلى دكة البدلاء من جديد بعد عودة أحمد فتحي لشغل مركزه في الجبهة اليمنى، وذلك على الرغم من تألقه بشكل كبير في هذا المركز طوال الأسابيع المنقضية ومساهمته في انتصارات الفريق .
ونفس الأمر يشعر به المدافع سعد الدين سمير الذي سجل هدف الفريق الوحيد في الفوز على إنبي في الجولة الماضية ويخشى من الخروج من حسابات المدير الفني بعد عودة شريف عبد الفضيل من الإصابة في عضلة السمانة، في الوقت الذي يعيش فيه محمود حسن تريزيجيه أوقات صعبة خوفاً من استبعاده بعد مباراة الرجاء مع قرب عودة الثنائي حسام عاشور ورامي ربيعة للمشاركة في خط وسط الملعب.
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع المهاجم الدولي أحمد رؤوف والبوركيني موسى يدان، فيما يمثل خطرا كبيرا على لاعبي فريق الشباب مع عودة المصابين عماد متعب وسيد معوض وحسام عاشور ووليد سليمان ورامي ربيعة على تواجدهم داخل الفريق .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القلق يجتاح شباب الأهلي بسبب مواقف محمد يوسف القلق يجتاح شباب الأهلي بسبب مواقف محمد يوسف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab