الوداد المغربيّ يعجز عن إبرام أيّ صفقة ويفشل في فسخ عقود لاعبيه
آخر تحديث GMT06:34:12
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها في موسم "الميركاتو الشّتوي"

الوداد المغربيّ يعجز عن إبرام أيّ صفقة ويفشل في فسخ عقود لاعبيه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الوداد المغربيّ يعجز عن إبرام أيّ صفقة ويفشل في فسخ عقود لاعبيه

فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي
الدار البيضاء - محمد خالد

وقف فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي موقف المتفرّج في "الميركاتو الشّتوي" الذي أغلقت أبوابه الاثنين الأخير، بعد أن عجز عن إبرام أيّ صفقة، بل الأكثر من ذلك فشل في التّخلص من بعض الأسماء التي وضعها المدرّب عبد الرحيم طاليب في قائمة الانتقالات. ويعاني الوداد من أزمة مالية طاحنة أجبرته على عدم دخول سوق الانتقالات، حيث اكتفى بمشاهدة غريميه التقليديّين الرجاء والجيش الملكي يدعمان صفوفهما بتعاقدات مدوية.
ولم يتقدم الفريق الأحمر بأيّ عروض لأي نادٍ، علما أنه كان يضع بعض الأسماء في مفكرته.
وكان مسؤولو الفريق يعولون على بيع بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم خلال الميركاتو من أجل توفير سيولة مالية لضم أسماء جديدة، خصوصا أن الفريق يراهن على مواصلة التألق في الدوري، حيث يحتل حاليا الرتبة الثالثة في الترتب العام.
ووجد الفريق صعوبة أيضا في فسخ عقود بعض لاعبيه غير المرغوب فيهم، والذين تشبث معظمهم بضرورة التوصل بكامل بمستحقاتهم المالية قبل الرحيلـ، من قبيل عمر نجدي وياسين الرامي ... وآخرون، وهو أمر لم يتمكن النادي من تلبيته بسبب أزمته المالية.
ويخوض الفريق حاليا معسكرا إعداديا مغلقا بملعب، استعدادا للشطر الثاني من الموسم، وخاض صباح الأربعاء مباراة ودية أمام فريق الجيش الملكي انتهت بفوز هذا الأخير برباعية دون رد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد المغربيّ يعجز عن إبرام أيّ صفقة ويفشل في فسخ عقود لاعبيه الوداد المغربيّ يعجز عن إبرام أيّ صفقة ويفشل في فسخ عقود لاعبيه



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab