المنتخب المغربي يفقد خدمات فتاح والكروشي في مواجهته أمام زيمبابوي
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

بنعيشة مُطالب بالبحث عن بدائلهما في أُولى مبارياته في الـ"شان"

المنتخب المغربي يفقد خدمات فتاح والكروشي في مواجهته أمام زيمبابوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب المغربي يفقد خدمات فتاح والكروشي في مواجهته أمام زيمبابوي

المنتخب المغربي
الدارالبيضاء - محمد خالد

يعاني المنتخب المغربي للمحليين من غياب خدمات عدد من اللاعبين المُؤثِّرين خلال المباراة التي ستجمعه، غدًا الأحد، بنظيره الزيمبابوي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، من كأس أفريقيا للمحليين، المقامة حاليًا في جنوب أفريقيا. ويُعد أول الغائبين، لاعب خط الوسط، سعيد فتاح؛ بسبب جمعه لبطاقتين صفراويتين في مباراتي الدور الإقصائي التي جمعت "أسود الأطلس" بـمنتخب تونس، حيث تفاجأ أعضاء البعثة المغربية عندما علموا بخبر إيقاف فتاح من طرف اللجنة الفنية للاتحاد الأفريقي، حيث كانت مشاركة لاعب الوداد أمام زيمباوبوي ستُكلِّف المنتخب المغربي نقاط المباراة.
كما بات في حُكم المُؤكَّد، غياب المدافع الأيسر، عادل الكروشي، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء إحدى تدريبات المنتخب، أمس الجمعة، ومن المنتظر أن يكون الكروشي جاهزًا للمشاركة في المباراة الثانية أمام بوركينافاسو، الخميس المقبل.
وبذلك يكون مدرب المنتخب المغربي حسن بنعبيشة، مطالبًا بالبحث عن بديل للكروشي، بعد أن كان يعتزم إشراك فتاح مكانه، قبل أن يتأكد غيابه هو الآخر؛ بسبب الإيقاف المشار إليه آنفًا.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي وصل الخميس إلى كيب تاون، وبدأ استعداداته لمواجهته الأولى في الـ"شان".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي يفقد خدمات فتاح والكروشي في مواجهته أمام زيمبابوي المنتخب المغربي يفقد خدمات فتاح والكروشي في مواجهته أمام زيمبابوي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab