زايد بن سلطان بن خليفة يُتَوِّج الفائزين في سباق الإمارات للدراجات المائيَّة
آخر تحديث GMT03:44:57
 العرب اليوم -

الأوَّل والثاني كويتيَّان وإماراتيّ حلَّ ثالثًا وشعار المسابقة "شكرًا خليفة"

زايد بن سلطان بن خليفة يُتَوِّج الفائزين في سباق الإمارات للدراجات المائيَّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زايد بن سلطان بن خليفة يُتَوِّج الفائزين في سباق الإمارات للدراجات المائيَّة

زايد بن سلطان بن خليفة يُتَوِّج الفائزين في سباق الإمارات للدراجات المائيَّة
أبوظبي - أحمد ناصر

تَوَّجَ النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان أبطال سباق الإمارات للدراجات المائية الذي أقيم، مساء الجمعة، على مياه كاسر الأمواج في أبوظبي تحت شعار "شكرًا خليفة" بحضور أبطال الدراجات المائية من مختلف العالم في فئات البطولة الستة. وشَهِدَت فئة " جالس مبتدئين " فوزالكويتي عبد الله التركيت بالمركز الأول وحلول الكويتي عبد الرحمن غازي في المركز الثاني والإماراتي ناصر محمد المنصوري في المركز الثالث، فيما شهدت فئة " واقف محدود " تألق الإماراتي جابر محمد الفلاسي وحلول الإيطالية مارتا سيرونتو في المركز الثاني والكويتي نواف محمد الفرحان في المركز الثالث.
وجاءت فئة " جالس ستوك " لتهدي المركز الأول إلى الكويتي محمد جاسم الباز والمركز الثاني للعماني خميس الحوسني والمركز الثالث للقطري راشد ابراهيم المناعي في حين تمكن الإماراتي المر محمد بن حريز من إحراز المركز الأول في فئة " واقف محترفين " فيما حل ثانيا الإيطالي فنشي أندريه وثالثا النمساوي كيفن ريتر، بينما استحق القطري سلطان الجبر في فئة " الحركات الإستعراضية " لقب صاحب أفضل وأجمل حركات استعراضية وحل الإماراتي راشد علي صالح الملا ثانيا والقطري محمد جمعة علي ثالثًا.
وفي فئة العمالقة والكبار تفوق الكويتي يوسف العبد الرزاق بإحراز المركز الأول بينما حل ثانيا القطري وليد محمود الشرشيني في حين جاء ثالثا الكويتي محمد ابراهيم بو ربيع.
وأشاد الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان بالمستوى القوي الذي ظهرت به منافسات سباق "شكرًا خليفة"، والتميز الذي حظيت به منافسات السباق السبعة، وعبَّر عن الاعتزاز بالشعار الذي حمله السباق، مشيرًا الى ان " شكرا خليفة " هي رسالة وصلت لجميع القلوب، وتعبر عن مشاركة النادي في حملة العرفان بالجميل والشكر لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وهي أيضًا تجسِّد الحب والوفاء الذي يكنه الجميع للشيخ، وما نحمله من مشاعر لا حدود لها من الامتنان له.
وأكَّد أن نجاح وتفوق البطولات البحرية والأنشطة التي ينظمها النادي يأتي بدعم من الشيخ مستشار صاحب رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، وحرصه الدائم على أن يكون لجميع ما ينظمه النادي الأولوية في النجاح والتفوق، من أجل أن تظل إمارة أبوظبي واجهة بحرية مميزة للإمارات بالتفوق والتميز في هذا المجال.
وقدَّم الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان التهنئة للفائزين في سباق الجمعة، وفي جميع الفئات، وأشاد بالتنوع لجنسيات الفائزين على منصة التتويج، وتعدد جنسياتهم، مؤكدًا أن ذلك يعكس التطور الكبير واللافت، والذي تشهده بطولة الإمارات للدراجات المائية في السنين الأخيرة، بانضمام وتألق العديد من الأبطال.
وشدَّدَ على أن الفعاليات المقبلة والبطولات التي سينظمها النادي لن تقل من ناحية الأداء والمستوى عن سباق الدراجات المائية، مشيرًا إلى أن التركيز سيكون دومًا على توفير الراحة للجمهور والمتابعين للسباق، وإعداد المنطقة بشكل أفضل، من أجل استيعاب عدد أكبر من الجماهير.
من جهته عبَّر عضو مجلس إدارة النادي أحمد حبروش الرميثي عن الارتياح الكبير لما وصلت إليه البطولة من شهرة وقوة وتنافس شديد ظهر جليًا في مختلف فئات البطولة.
وأوضح الرميثي أن منافسات السباق حظيت باهتمام كبير وواسع، ولقيت صدى مميزًا، خاصة مع إقامتها في فترة العطلة الأسبوعية، وازدحام منطقة كاسر الأمواج بالزوار ومن يرغبون في الاستمتاع بالأجواء الجميلة وهواء البحر في هذه الأيام، ولذلك فإن إقامة السباق في هذا التوقيت كانت ناجحة وبشكل كبير جدًا.
وأشار إلى ان تنوُّع فئات السباق ساهم في خلق إثارة ومتعة أيضًا مع تنوع المنافسة وكثرة المتسابقين المشاركين، خاصة المشاركة الإماراتية، والتي توزعت على مختلف فئات البطولة، منوهًا إلى أن مشاركة العديد من الجنسيات في البطولة والإقبال الكبير للحضور هو دليل على التفوق الفني، والانتشار الكبير الذي يحققه سباق الإمارات دومًا.
وشهدت منصة التتويج في الختام لفتة جميلة من متسابقي الدراجات المائية والذين هتفوا بصوت واحد "شكرًا خليفة"، في صورة حفَرَت نفسها في قلوب جميع من حضر المنافسة الرائعة على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زايد بن سلطان بن خليفة يُتَوِّج الفائزين في سباق الإمارات للدراجات المائيَّة زايد بن سلطان بن خليفة يُتَوِّج الفائزين في سباق الإمارات للدراجات المائيَّة



بدت ساحرة بفستان مع الكاب بألوان باستيل ناعمة

إيفانكا ترامب تخطف الأنظار بإطلالاتها الساحرة في الإمارات

دبي ـ العرب اليوم

GMT 05:49 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 العرب اليوم - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 العرب اليوم - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 00:49 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أطعمة خاصة لتجنب آثار شرب الكحول في الكريسماس

GMT 07:43 2013 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

وجود الدم في البراز إنذار بسرطان القولون

GMT 18:10 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

الفيلم السينمائي "30 مليون" يجمع نجوم الكوميديا في المغرب

GMT 00:24 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

عطر النعومة والصخب سكاندل من جان بول غوتييه

GMT 00:41 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

سرحان يؤكّد أنّ اضطرابات التوحّد تُكتشف عند 3 أعوام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab