هاتريك إليكسس سانشيز يقود برشلونة للفوز برباعيَّة على إلتش
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

استعاد بها صدارة "الليغا" قبل مواجهة أتليتكو السَّبت

هاتريك إليكسس سانشيز يقود برشلونة للفوز برباعيَّة على إلتش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هاتريك إليكسس سانشيز يقود برشلونة للفوز برباعيَّة على إلتش

هاتريك إليكسس سانشيز يقود برشلونة للفوز
برشلونة – لينين العرابي

برشلونة – لينين العرابي في مباراة أشبه بحصَّة تدريبيَّة رسميَّة وبأقلّ مجهود، فاز برشلونة الأسبانيّ على التش برباعيَّة دون ردّ في اللِّقاء الذي جمعهما على ملعب كامب نو ضمن الجولة (18) من بطولة الدّوري الأسبانيّ، ليستعيد صدارة الليغا بعد أن رفع رصيده إلى (49) نقطة، ليتفوَّق بفارق الأهداف على أتلتيكو مدريد، انتظاراً للمواجهة التي ستجمعهما السّبت المقبل. تقدَّم برشلونة بالهدف الأوّل في الدقيقة السابعة عن طريق اليكسس سانشيز، وضاعف بيدرو رودريجيز النتيجة في الدقيقة (16)، وعاد سانشيز من جديد وسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين (63 و69)، وأهدر تشافي ركلة جزاء في الدقيقة(48).
لم يضع برشلونة الكثير من الوقت في البحث عن هدف التقدم، ونجح عند الدقيقة السابعة في بلوغ مراده عن طريق اليكسس سانشيز، الذي لم يجد صعوبة في إيداع عرضية جوردي ألبا التي مرت من الجميع داخل شباك أنتونيو حارس التش.
وأضفى الهدف مزيد من الثقة على أداء الفريق الكتالوني، وبات واضحاً أن المباراة في متناولهم ليس فقط من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، ولكن لتحقيق فوز عريض، فيما حاول التش إثبات وجوده في المباراة عبر هجمة خطيرة من بواكي في الدقيقة (14) وقف فيها القائم في صفّ فالديز ليحرم الضيوف من التعادل.
وقد عاقب برشلونة فريق التش فوراً على الهجمة التي قام بها، وسجل في الدقيقة (16) ثاني أهدافه عن طريق بيدرو رودريجيز الذي تلقَّى تمريرة رائعة من فابريجاس، جعلته ينفرد تماماً بالحارس أنتونيو الذي سهل له المهمة بخروج متسرّع من مرماه، جعله لا يجد صعوبة في مراوغته ووضع الكرة من الشباك.
بعد الهدف الثاني أصبح برشلونة يخوض المباراة وكأنه في حصة تدريبية لكن بشكل رسميّ، وتسابق نجومه في إهدار الفرص السهلة، ومال أداؤهم إلى الاستعراض، ليضيع على الفريق عدَّة فرص كان من الممكن أن تضاعف النتيجة كالتي أهدرها فابريجاس في الدقيقة (28)، وبيدرو وأنيستا في الدقيقة (37) وأخيراً سانشيز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى لصالح الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين.
في الشوط الثاني تواصلت نزهة برشلونة في ظلّ التواضع الواضح في مستوى المنافس، واستمر في رفضه لتسجيل هدف ثالث، حتى أنه حصل على ركلة جزاء لعرقلة فابريجاس في الدقيقة (48)، سددها تشافي بجوار القائم لتظل النتيجة على حالها.
وقد استمرّت المباراة على نفس التيرة ، وواصل برشلونة إهدار الفرص، وكانت هذه المرّة عن طريق أنيستا في الدقيقة (60)، وأجرى التش أولى تغييراته بنزول دي مورال بدلاً من فيدل في الدقيقة (63).
وأنهى أليكسس سانشيز مسلسل تضييع برشلونة للفرص السهلة في الدقيقة (63) ونجح في إضافة ثالث أهداف الفريق الكتالوني، بعد عرضية من بيدرو روديجيز وضعها بسهولة في الشباك، مسجلاً ثالث أهداف برشلونة.
وفي الدقيقة (66) غادر تشافي الملعب ليحلّ محله سيرجي روبرتو في أولى تغييرات برشلونة، فيما رد فران اسكريبا مدرب ألتش بالدفع بخابي ماركيز بدلاً من كارلوس سانشيز في تغيير يحمل الصبغة الدفاعية في محاولة لعدم توسيع الفارق في النتيجة.
وصمم التشيلي سانشيز على أن يسجل "هاتريك " في المباراة، وبلغ مراده في الدقيقة (69) من ركلة حرة صوبها بطريقة جميلة سكنت الزاوية العليا لأنتونيو حارس التش، لتصبح النتيجة تقدّم برشلونة برباعية دون ردّ.
وفي الدقيقة (74) غادر سانشيز أرض الملعب وحل محله كريستيان تيلو في ثاني تغييرات برشلونة، وخرج سوبينيرو من التش وحل محله سيرجيو مارتينز، وحل نيمار محل بيدرو في الدقيقة (81)، وطالب أنيستا بركلة جزاء في الدقيقة (83)، وهو ما طالب به نيمار في الدقيقة (88)، لكن الحكم لم يحتسب شيئاً، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة برباعية دون ردّ.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتريك إليكسس سانشيز يقود برشلونة للفوز برباعيَّة على إلتش هاتريك إليكسس سانشيز يقود برشلونة للفوز برباعيَّة على إلتش



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab