بنعبيشة يعلن عن قائمة الفريق المغربي المشارك في الـشان
آخر تحديث GMT16:44:13
 العرب اليوم -
3 إصابات إحداها خطيرة في سديروت نتيجة سقوط الصواريخ الفلسطينية حماس تعلن إطلاق 130 صاروخاً على عسقلان ونتيفوت وسديروت في إسرائيل "رداً على قصف برج الشروق" إستشهاد طفلين وإصابة آخرين بجراح جراء قصف الإحتلال الإسرائيلي لمجموعة الأطفال في منطقة الفخاري شرق خانيونس هنية: المقاومة إرادتها صلبة وذراعها طويلة ومستعدة لكل السيناريوهات المحتملة 3 شهداء في استهداف طائرات الإحتلال الإسرائيلي من المواطنين قرب مسجد الاحسان في النصيرات السعودية تعلن عن استقبال الحالات الحرجة في حريق مستشفى ابن الخطيب للعلاج في مستشفياتها وزير الخارجية الأميركي: لـ"إسرائيل" الحق في الدفاع عن نفسها وللفلسطينيين الحق في العيش بأمن وأمان طيران الاحتلال يدمر ما تبقى من برج الشروق بغزة ويسويه بالأرض مجلس الأمن يخفق للمرة الثانية في تبني إعلان مشترك بشأن التصعيد في القدس وغزة قامت قوات الإحتلال الإسرائيلي بقصف برج الشروق في مدينة غزة والذي يحتوي عددًا من المحلات التجارية والمؤسسات الإعلامية ومنها إذاعة و فضائية الأقصى.
أخر الأخبار

غاب عنها لاعبون متألقون في الدوري وذوي الخبرة القاريّة

بنعبيشة يعلن عن قائمة الفريق المغربي المشارك في الـ"شان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بنعبيشة يعلن عن قائمة الفريق المغربي المشارك في الـ"شان"

مدرب المنتخب المغربي للمحليين حسن بنعبيشة
الدار البيضاء ـ محمد خالد

كشف مدرب المنتخب المغربي للمحليين حسن بنعبيشة، صباح الخميس، عن القائمة النهائية التي قرّر اعتمادها للمشاركة في النسخة الثالثة من كأس أفريقيا للمحليين "الشان"، التي ستجرى في جنوب أفريقيا، من 11 كانون الثاني/يناير الجاري، وحتي مطلع شباط/ فبراير المقبل. وقرّر بنعبيشة الاستغناء عن لاعب فريق "الرجاء" البيضاوي عبد الإله الحافيظي، ولاعب حسنية أغادير مهدي مفضل، ولاعب فريق "الدفاع الحسني" الجديدي سفيان كادوم، بعد أن كان قد وجه لهم الدعوة في اللائحة الأولية الموسعة، التي أعلن عنها سابقًا.
 واحتفظ بنعبيشة باللاعب محمد السعيدي، رغم أنه لا يشارك مع فريق "الوداد"، فيما شهدت القائمة، غياب بعض اللاعبين، الذين حققوا إنجاز التأهل للمرة الأولى إلى "الشان"، ومنهم عبد السلام بنجلون، وأحمد جحوح، ونصير الميموني.وتلقى بنعبيشة سيلاً من الانتقادات، بسبب اختياراته المثيرة للجدل، بعد تغييبه لمجموعة من العناصر المتألقة في الدوري المغربي، واستدعائه أخرى تفتقد للتجربة والخبرة القارية.
ويفتتح المنتخب المغربي في المجموعة الثانية، مشاركته في النهائيات بمواجهة زيمبابوي في 12 كانون الثاني/يناير، على أن يلتقي بعدها بأربعة أيام مع منتخب بوركينا فاسو، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة أوغندا، في 20 من الشهر نفسه في مدينة كيب تاون.
وشملت القائمة الحراس نادر لمياغري (الوداد البيضاوي)، محمد اليوسفي ( المغرب التطواني)، خالد العسكري الرجاء البيضاوي، والمدافعون عادل صعصع، وأحمد شاغو (الدفاع الجديدي)، والهاشيمي زكرياء، ومحمد أوحاج، وعادل الكروشي (الرجاء البيضاوي)، ومحمد أبرهون (المغرب التطواني)، ومحمد السعيدي (الوداد البيضاوي)، وعبد الصمد رفيق (أولمبيك آسفي).
وتضمنت القائمة من لاعبي الوسط أنس الأصباحي، ووليد الكرتي، وسعيد فتاح (الوداد البيضاوي)، وعصام الراقي (الرجاء البيضاوي)، وعبد الرحيم شاكر (الجيش الملكي)، في مراكز الهجوم محسن متولي، ومحسن ياجور (الرجاء البيضاوي)، وزيد كروش (المغرب التطواني)، وعبد الصمد لمباركي (شباب الحسيمة)، وعبد الكبير الوادي (الوداد الفاسي)، وزكرياء حذراف (الدفاع الجديدي).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنعبيشة يعلن عن قائمة الفريق المغربي المشارك في الـشان بنعبيشة يعلن عن قائمة الفريق المغربي المشارك في الـشان



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab