صلاح يقترب من ليفربول وموراتا في طريقه إلى الأرسنال وهال سيتي يتابع مرابط وربيعة
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

صراع الميركانو الشتوي يدخل مرحلة الصراع في دوري "البريمييرليغ"

صلاح يقترب من ليفربول وموراتا في طريقه إلى الأرسنال وهال سيتي يتابع مرابط وربيعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صلاح يقترب من ليفربول وموراتا في طريقه إلى الأرسنال وهال سيتي يتابع مرابط وربيعة

محمد صلاح
لندن – أمين العرابي

لندن – أمين العرابي أبرزت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية في تقرير لها، الانتقالات المحتملة في ميركاتو الشتاء الذي من المفترض أن يبدأ الأربعاء وحتى نهاية كانون الثاني/يناير، في بطولة الدوري الإنكليزي. ويضع أرسنال صاحب الصدارة الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد في مقدمة أولوياته في ميركاتو الشتاء، فيما تضم قائمة اللاعبين الذين يدرس النادي ضمهم دوسان باستا مدافع أدونيزي الإيطالي، ودييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد، وميتشي باتشواي مهاجم ستاندرلييج البلجيكي، و جيانيلي لامبولا لاعب وسط مرسيليا، وأندريه شتيجن حارس مونشنجلادباخ الألماني، فيما يعد الحارس فابيانسكي مع توماس فيرمالين وسيرجي جنابري هم الأقرب لمغادرة " الجانرز" في كانون الثاني/يناير.
قدم مانشستر سيتي عرضاً بقيمة ستة ملايين إسترليني لضم دييجو ألفيس حارس فالنسيا وهو الهدف الأكبر للسيتيزن في ميركاتو الشتاء ، كما يدرس النادي ضم ويلي كاباييرو حارس ملقا، وبرونو زوكليني لاعب وسط رايسنج كلوب الأرجنتيني، والياكيم مانجالا لاعب بورتو البرتغالي، ويعد الثنائي جوليان ليسكوت مع جون جوديتي هما الأقرب للرحيل عن ملعب الإتحاد.
عرض مالي قيمته (32) مليون إسترليني يجعل دييجو كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد هو الهدف الأكبر لتشيلسي لتدعيم خط هجومه، كما يرصد رادار النادي اللندني أدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان ، ورادميل فالكاو مهاجم موناكو، وفريدي جوارين لاعب وسط انتر ميلان، ونيمانيا ماتيتش لاعب وسط بنفيكا، وكورت زوما مدافع سانت ايتيان الفرنسي، ولوكا شو مدافع شاوثهامبتون، فيما تشمل قائمة اللاعبين الأقرب للرحيل عن البلوز ديمبا با، وكيفين دي بروين وايسيان وريان برتراند.
ويضع إيفرتون التعاقد مع ميتشي باتشواي مهاجم ستاندرلييج البلجيكي في أولوياته وقدم له عرضاً بقيمة ثمانية ملايين إسترليني، كما يدرس النادي ضم ايدي ماكجيدي لاعب وسط سبارتاك موسكو، و أندي روبرتسون و جون سوتار لاعبي داندي يونايتد، وبرونو مارتينيز مدافع فينورد، وتضم قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل جون هتينجا ويلافيتش.
ويعتبر المصري محمد صلاح جناح بازل السويسري هو الهدف الأكبر لليفربول لتعزيز صفوفه في الانتقالات الشتوية، كما أن "الريدز" يضع إيفان راكيتيتش لاعب وسط أشبيلية ، ودينيس أوجو مدافع هامبورج، وويل هيوز لاعب وسط ديربي كاونتي، وريان برتراند ،على رادار انتقالاته، ومن المتوقع أن يغادر النادي دانيال آجير و ساجو آسباس ، مع إنهاء إعارة لويس البرتو.
ووضع مانشستر يونايتد الذي يعاني هذا الموسم التعاقد مع ماركوس ريوس مهاجم بروسيا دورتموند بين أولوياته بعرض مالي وصل (40) مليون إسترليني، فيما يعد لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد مع لارس بيندر لاعب وسط ليفركوزن، والكاميروني سونج لاعب برشلونة، و يوهان كاباي لاعب نيوكاسل، فابيوكوينتراو مدافع ريال مدريد، وكارفالو مدافع سبورتنج لشبونة هم المرشحون للانتقال لملعب أولد ترافورد الذي قد يغادره ويلفريد زاها، ونيك باول، وويل كين، واليكس بوتنر.
المغربي نورالدين مرابط لاعب وسط جالطة سراي التركي و المصري رامي ربيعة مدافع الأهلي المصري ، ورد اسمهما بين الأسماء التي يرغب فريق هال سيتي تدعيم صفوفه بها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح يقترب من ليفربول وموراتا في طريقه إلى الأرسنال وهال سيتي يتابع مرابط وربيعة صلاح يقترب من ليفربول وموراتا في طريقه إلى الأرسنال وهال سيتي يتابع مرابط وربيعة



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab