أبوتريكة يخوض مجال الإدارة بعد الاعتزال ويتلقى دورة تدريبية في دولة أوروبيَّة
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

يغيب عن المباراة الوديَّة لنجوم العالم الإسلامي في السُّعودية

أبوتريكة يخوض مجال الإدارة بعد الاعتزال ويتلقى دورة تدريبية في دولة أوروبيَّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبوتريكة يخوض مجال الإدارة بعد الاعتزال ويتلقى دورة تدريبية في دولة أوروبيَّة

محمد أبوتريكة
القاهرة - شيماء أبوقمر

قرَّر لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر، محمد أبوتريكة، المعتزل حديثًا كرة القدم، "السفر إلى دولة أوروبية كبيرة، خلال الفترة المقبلة، للحصول على دورة تدريبية في الإدارة؛ للالتحاق بسلكها بعيدًا عن التدريب والإعلام، وذلك بعد رفضه الاستمرار مع الأهلي لنهاية الموسم الجاري"، مؤكدًا أنه "اختار التوقيت المناسب لوداع كرة القدم". من ناحية أخرى، يغيب أبوتريكة للإصابة، عن المباراة الودية العالمية لنجوم العالم المسلمين أمام نجوم الدوري السعودي، والتي سيحتضنها ملعب الملك عبدالعزيز، في مكة المكرمة، والمقرر إقامتها، غدًا الإثنين، بينما يشارك الثلاثي المصري، نجم منتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، والذي أعلن اعتزاله في الصيف الماضي، ولاعب بازل السويسري، محمد صلاح، ونجم الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا.
وأعلن منظمو المباراة الخيرية، أنهم "انتهوا تمامًا من استعداداتهم للقاء، الذي سيشهد كوكبة كبيرة من النجوم العالميين، وستضم قائمة نجوم العالم المسلمين، كلًّا من؛ المهاجم المالي، فريدريك عمر كانوتيه، ومواطنه لاعب خط وسط برشلونة السابق، سيدو كيتا، والمهاجم السنغالي، موسى سو، لاعب فناربخشة التركي، ومحمد الأمين سيسكو، الدولي المالي، وأبوديابي، لاعب خط وسط آرسنال، والنجم السعودي المعتزل، نواف التمياط، والحارس العماني، علي الحبسي، ويدربهم النجم الكويتي، سعد الحوطي، بينما تضم قائمة نجوم الدوري السعودي، كلًّا من؛ محمد نور، والقحطاني، وحسين سوليماني، وفهد المولد".
وبدأ وصول النجوم إلى مكة المكرمة، منذ الجمعة الماضية، حيث سيقوم البعض منهم بتأدية مناسك العمرة، وكذلك زيارة عدد من دور الأيتام، وظهر بالفعل بعض من هؤلاء النجوم في السعودية بملابس الإحرام، وهم؛ كانوتيه، وسيسوكو، وأبوديابي، وسيخصص دخلها بالكامل لصالح الأيتام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوتريكة يخوض مجال الإدارة بعد الاعتزال ويتلقى دورة تدريبية في دولة أوروبيَّة أبوتريكة يخوض مجال الإدارة بعد الاعتزال ويتلقى دورة تدريبية في دولة أوروبيَّة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab