عسكر يؤكد حرص اللجنة الأوليمبية على تطوير قدرات المدرب البحريني
آخر تحديث GMT19:09:40
 العرب اليوم -

أرتشامبولت أبدى ارتياحه التام للتعاون القائم مع الجمعية الكندية للمدربين

عسكر يؤكد حرص اللجنة الأوليمبية على تطوير قدرات المدرب البحريني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عسكر يؤكد حرص اللجنة الأوليمبية على تطوير قدرات المدرب البحريني

عبدالرحمن عسكر مع المحاضر الكندي روجر أرتشامبولت
المنامة - علي الحوسني

أكد القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأوليمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أهمية تطوير الكوادر الفنية الوطنية للمساهمة في تأهيل اللاعبين على أسس علمية متينة تؤدي للارتقاء بمخرجات الرياضة البحرينية. جاء ذلك لدى استقباله المحاضر المعروف في الجمعية الكندية للمدربين الدكتور روجر أرتشامبولت الخميس في مقر اللجنة في حضور المدير التنفيذي للشئون الرياضية جهاد خلفان ورئيس قسم التدريب والتطوير الرياضي نبيل طه آل شهاب.
وقال عسكر إن البحرين في حاجة للخبرات العالمية في مجال التدريب لصقل وتطوير قدرات المدرب البحريني، معرباً عن اعتزازه للتعاون المستمر بين اللجنة الأولمبية والجمعية الكندية للمدربين منذ العام 1998 والذي أثمر عن طرح مجموعة من الدورات والدراسات التدريبية التي ساهمت في تخريج عدد كبير من المدربين الوطنيين، مشيداً بالتجربة الكندية في مجال تطوير وإعداد المدربين.
وأكد عسكر حرص اللجنة الأولمبية للاستفادة من الخبرات والتجارب والكفاءات التي تمتلكها الجمعية الكندية للمدربين في سبيل تطوير المدرب الوطني، معرباً عن أمله في تواصل هذا التعاون لما فيه خير ومصلحة الرياضة البحرينية.
ومن جانبه، أشاد المحاضر روجر أرتشامبولت بالإهتمام الكبير الذي توليه اللجنة الأوليمبية بالمدرب الوطني، باعتباره أحد الركائز الأساسية في المنظومة الرياضية، مشيراً إلى أن الدورات التدريبية للبرنامج الوطني للمدربين بمختلف مستوياتها ستسهم بشكل فاعل في تأهيل مجموعة كبيرة من الكوادر الفنية في المملكة، مشيداً بالقدرات والإمكانات التي يتمتع بها المدرب البحريني في ظل رغبته المستمرة بتطوير قدراته وإمكاناته.
وأعرب روجر أرتشامبولت الذي يزور البحرين حالياً ليحاضر في دورة المستوى الرابع عن ارتياحه التام للتعاون القائم بين اللجنة الأولمبية والجمعية الكندية للمدربين، مقدماً خالص شكره وتقديره للقائم بأعمال الأمين العام على حسن الضيافة وكرم الاستقبال.
يذكر أن الدكتور "روجر أرتشامبولت" يعتبر أحد أبرز الأعضاء في جمعية المدربين المحترفين الكندية منذ عام 1999، و يمتلك خبرة على المستوى الدولي تصل إلى 18 عاماً، وهو محاضر في البرنامج الكندي في أكثر من 70 دورة في المستوى الأول والثاني والثالث بالإضافة لمجموعة برامج متخصصة في المستوى الرابع والخامس، وهو يعمل حالياً في منصب مدير الإعداد الأولمبي باللجنة الأولمبية الكندية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عسكر يؤكد حرص اللجنة الأوليمبية على تطوير قدرات المدرب البحريني عسكر يؤكد حرص اللجنة الأوليمبية على تطوير قدرات المدرب البحريني



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab