المنتخب البحريني يسقط في فخ التعادل أمام نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
آخر تحديث GMT08:41:49
 العرب اليوم -
واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية: تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت وزارة الصحة الكويتية تعلن تطبيق الحجر الصحي بشأن فيروس كورونا كما توصي به منظمة الصحة العالمية وزارة الصحة الكويتية تعلن عزل جميع حالات فيروس كورونا وفق البروتوكولات الطبية وزارة الصحة الكويتية تعلن رصد 43 حالة مؤكدة بفيروس كورونا في الكويت مصدر عسكري روسي يكشف ادعاء الفصائل المسلحة السيطرة على بلدة سراقب في ريف إدلب خاطئ
أخر الأخبار

فرض إيقاعه في الشوط الثاني وأهدر كل الفرص بواسطة نجمه عبدالله عبده

المنتخب البحريني يسقط في فخ التعادل أمام نظيره العماني في بطولة غرب آسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب البحريني يسقط في فخ التعادل أمام نظيره العماني في بطولة غرب آسيا

الأحمر البحريني اكتفى بالتعادل أمام المنتخب العماني
الدوحة - خالد العماري

سقط المنتخب البحريني في فخ التعادل السلبي من دون أهداف أمام نظيره العماني في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء على استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة في افتتاح منافسات المجموعة الثانية للنسخة الثامنة من بطولة غرب آسيا لكرة القدم. وجاء الشوط الاول متكافئا بين كلا المنتخبين، قبل ان يفرض المنتخب البحريني إيقاعه في الشوط الثاني ويهدر عدة فرص محققة للتهديف بواسطه نجمه عبدالله عبده الذي حرمه الحارس العماني مازن الكاسبي من هز شباكه في أكثر من مناسبة.
وبهذه النتيجة حصد المنتخبان البحريني والعماني نقطة واحدة لكل منهما في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما المنتخب العراقي، علما بأن بطل كل مجموعة من المجموعات الثلاث في البطولة إضافة إلى المنتخب صاحب أفضل مركز ثان سيتأهلون إلى الدور قبل النهائي للمسابقة.
ولم يقدم المنتخبان العرض المطلوب في الشوط الأول من المباراة الذي انحصر فيه اللعب في منتصف الميدان معظم الوقت وسط غياب شبه تام لفرص التهديف وذلك بعد أن بالغ الفريقان في التركيز على الواجبات الدفاعية والحذر في البناء الهجومي .
وعلى الرغم من أن المنتخب البحريني كان الأنشط نسبيا في الاستحواذ على الكرة، لكنه لم ينجح في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى مازن الكاسبي بسبب مبالغة لاعبيه في تدوير الكرة وعدم وجود المساندة الكافية للمهاجم أحمد الختال الذي عانى من الغربة وسط الدفاعات العمانية.
من جانبه، اعتمد المنتخب العماني على سلاح الهجمات المعاكسة لاستثمار المساحات التي كان يخلفها لاعبو المنتخب البحريني، ومن إحدى تلك الهجمات كاد رائد إبراهيم يهز الشباك حينما سدد كرة من الميسرة ذهبت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس البحريني سيدمحمد جعفر.
في المقابل، اقتصرت محاولات المنتخب البحريني على الدخول من الأطراف عبر الظهيرين راشد الحوطي ومحمد دعيج والأخير استقبل إحدى الكرات العرضية وتجاوز المدافع، لكنه سدد الكرة ضعيفة بيسراه في أحضان الحارس الكاسبي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبادر المنتخب البحريني صوب مرمى نظيره العماني مع مطلع الشوط الثاني من خلال تسريع وتيرة الأداء وتحركات عيسى موسى وكريمي وعيسى غالب وعبدالله عبده في فرض السيطرة على منطقة المناورة، وكاد عبده يفتتح التسجيل حينما راوغ المدافع وسدد الكرة بيسراه لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.
حاول المنتخب العماني احتواء المد الهجومي البحريني وعمد إلى تهدئة اللعب في منتصف الملعب وتدوير الكرات وإرسال الكرات الطويلة نحو سامي الحباني ورائد ابراهيم، لكن دون خطورة تذكر على مرمى البحرين.
اضطر المدرب العماني إلى سحب سعود الفارسي للإصابة، وزج علي سليمان بدلا منه، ليرد عليه مدرب البحرين بإشراك إبراهيم حبيب بدلا من فيصل بودهوم (المصاب) .
استأنف المنتخب البحريني ضغطه واتيحت له أخطر فرص المباراة حينما أرسل راشد الحوطي كرة عرضية من الميسرة على رأس الختال الذي هيأها بصورة نموذجية امام عبدالله عبده فسددها بقوة لكن الحارس العماني الكاسبي أبعدها بأطراف أصابعه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب البحريني يسقط في فخ التعادل أمام نظيره العماني في بطولة غرب آسيا المنتخب البحريني يسقط في فخ التعادل أمام نظيره العماني في بطولة غرب آسيا



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - العرب اليوم

GMT 05:31 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في أبوظبي وجهة بحرية للترفيه العائلي
 العرب اليوم - مرسى مينا في أبوظبي وجهة بحرية للترفيه العائلي

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:34 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف علي أول تعليق من إسرائيل على وفاة مبارك

GMT 18:05 2017 الأحد ,02 إبريل / نيسان

رفع أسعار خدمة الإنترنت "تراسل ADSL" في سورية

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 21:54 2015 الأحد ,30 آب / أغسطس

نصائح للتخلص من صوت الكعب العالي

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 16:03 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

الصين تفجر مفاجأة بشأن فترة حضانة كورونا

GMT 20:00 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بزفافهما للمرة الثالثة

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab