أجواء استثنائيَّة واحتفال في الدارالبيضاء قبل مباراة الرجاء والبايرن في حضور الملك
آخر تحديث GMT12:24:22
 العرب اليوم -
مصر تبدأ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا لعامة الشعب الأمم المتحدة تعلن القوات الإثيوبية والإريترية مسؤولة عن "جرائم حرب" محتملة في تيغراي إيران ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي عدم انتقاد طهران في الوكالة الدولية للطاقة الذرية الصحة العالمية تعلن ارتفاع عدد إصابات كورونا في أوروبا بعد 6 أسابيع من الانخفاض بيان أميركي في الوكالة الدولية للطاقة يؤكد سنراقب عن كثب أي رد إيراني بناء يتيح حدوث تقدم جوهري فرنسا وبريطانيا وألمانيا لن تقدم مشروع قرار ينتقد إيران إلى اجتماع مجلس محافظي وكالة الطاقة الذرية الكرملين يصرح مطالب واشنطن لروسيا بتدمير أسلحتها النووية غير منطقية لأن موسكو قد دمرتها أصلا مصادر دبلوماسية تؤكد فرنسا وبريطانيا وألمانيا لن تطرح مسودة قرار بشأن إيران أمام الوكالة الذرية تفجير بعبوة ناسفة يستهدف موكبا لقيادات أمنية في عدن جنوبي اليمن روسيا تبدي استعدادها لتسليم أوروبا 50 مليون جرعة من لقاح " سبوتنك-في" اعتبارا من يونيو
أخر الأخبار

الجمهور يرفع تيفو بالإنكليزيَّة والسيَّارات تجوب المدينة تحمل مشجِّعين وأعلامًا

أجواء استثنائيَّة واحتفال في الدارالبيضاء قبل مباراة الرجاء والبايرن في حضور الملك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجواء استثنائيَّة واحتفال في الدارالبيضاء قبل مباراة الرجاء والبايرن في حضور الملك

احتفال في الدارالبيضاء في حضور الملك
الرباط – محمد عبيد، محمد خالد، سعيد علي

الرباط – محمد عبيد، محمد خالد، سعيد علي تعيش مدينة الدار البيضاء المغربية أجواءً استثنائيَّة غير مسبوقة قُبَيْل ساعة على انطلاق مباراة الرجاء وبايرن ميونيخ في نهائي مونديال الأندية، إذ لا صوت يعلو على هذه المباراة بين سكان المدينة، الذين احتشد غالبهم في المقاهي المزيَّنة بالأعلام المغربية وشعارات الفريق الأخضر، وسط توقعات كبيرة بأن يتمكن هذا الأخير من تحقيق "المعجزة"، فيما تجوب مجموعة من السيَّارات التي تحمل مشجِّعين رجاويِّين شوارع المدينة وهم يحملون شعارات النادي، ويرددون أهازيج "أغاني" تشجيعية، في حين وصل، مساء اليوم السبت، العاهل المغربي محمد السادس إلى ملعب مراكش الكبير من أجل متابعة مباراة نهائي مونديال الأندية بين الرجاء البيضاوي لكرة القدم.
عُلِم من مصدر مقرَّب من فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم أن أنصار الفريق الأخضر سيرفعون شعار التيفو باللغة الإنكليزية لإيصال الرسالة لأكبر عدد من الجمهور في العالم، فيما أعلن عمدة مدينة الدار البيضاء، محمد ساجد، أن الأخيرة ستخصص احتفالاً كبيرًا لفريق الرجاء فور عودته من مدينة مراكش.وأوضحت مصادر "المغرب اليوم" أن إلترات الرجاء اختارت اللغة الإنكليزية لعلمها أن المباراة ستنقلها ما يقارب 183 قناة تلفزية.
وحسب المصادره ذاتها فإن التيفو سيكتب باللغة الإنكليزية ومكوَّن من أربعة حروف، وسيكون معنى الشعار يهدف إلى الحديث عن وصول أول فريق عربي إلى المباراة النهائية لمونديال الأندية، وثاني فريق أفريقي بعد مازيمبي.من جانب آخر، أعلن عمدة مدينة الدار البيضاء، محمد ساجد، أن الأخيرة ستخصص احتفالاً كبيرًا لفريق الرجاء فور عودته من مدينة مراكش.
وأوضح العمدة في تصريح إلى "المغرب اليوم" أن المدينة ستحتفل أولاً بالإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق ببلوغه إلى المباراة النهائية.
وحسب المعطيات التي استقاها " المغرب اليوم" فإن الاحتفالية ستتم تحت شعار " مدينة الدار البيضاء تحتفي بفريق الرجاء العالمي".
ووجد الملك في استقباله عند باب الملعب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، ووزير الشباب والرياضة محمد أوزين، وبعض مسؤولي فريق بايرن ميونيخ في مقدمتهم القيصر بيكنباور، ورئيس الرجاء محمد بودريقة،
وأوضحت مصادر أن الآلاف من المناصرين توجَّهُوا قبل ساعات إلى الأماكن التي نُصِبت فيها الشاشات العملاقة، من أجل متابعة المباراة في أجواء حماسية، أملاً في أن يحقق الفريق الرجاوي آمال الملايين من الجماهير المغربية.
في حين تفاعل الجمهور الحاضر في ملعب مراكش بشكل كبير مع حضور الملك إلى الملعب، وطالب لاعبي الفريق الأخضر ببذل مجهودات مضاعفة بترديد عبارة "العب يا رجاء الملك قد جاء".
وعَلِمَ "المغرب اليوم" من مصادر رياضية حسنة الاطلاع في مراكش، حيث ستقام مباراة النهاية لكأس العالم للأندية، الذي سيجمع بين فريق الرجاء البيضاوي المغربي والبايرن ميونخ اللألماني، أن العديد من الشخصيات ستحضر لنهائي كأس العالم للأندية، مشيرة إلى حضور شقيق العاهل المغربي الأمير مولاي رشيد إلى الملعب، إضافة إلى رئيس الاتحاد الدولي للفيفا، جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عيسى حياتو، ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "UEFA" ميشيل بلاتيني.
ورجَّحَت المصادر ذاتها أنه من المرتقب أن يحضر شقيق العاهل المغربي الأمير مولاي رشيد إلى الملعب، إلى جانب وفد رسمي مكون من وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، وممثلين عن القصر الملكي، وسط حالة من الاستنفار الأمني المشدَّد في مدينة مراكش.
بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الدولي للفيفا، جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عيسى حياتو، يوجد في المنصفة الشرفية لكبار الشخصيات أيضًا رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "UEFA" ميشيل بلاتيني، والعديد من الشخصيات الأجنبيَّة.
وكان الملك محمد السادس قد هنأ مدرب ولاعبي فريق الرجاء بعد تأهل الفريق إلى نهائي البطولة، بعد تخطيهم لنادي أتليتيكو مينيرو.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجواء استثنائيَّة واحتفال في الدارالبيضاء قبل مباراة الرجاء والبايرن في حضور الملك أجواء استثنائيَّة واحتفال في الدارالبيضاء قبل مباراة الرجاء والبايرن في حضور الملك



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab