الرجاء العالميّ يبلغ نهائيّ المونديال بعد فوز ملحميٍّ على أتليتيكو مينيرو
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

سيُلاقي فريق بايرن ميونيخ السبت المقبل رافعًا شعار "لا شيءَ مستحيلٌ"

الرجاء "العالميّ" يبلغ نهائيّ المونديال بعد فوز "ملحميٍّ" على أتليتيكو مينيرو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرجاء "العالميّ" يبلغ نهائيّ المونديال بعد فوز "ملحميٍّ" على أتليتيكو مينيرو

أحد لاعبي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم
الدار البيضاء - محمد خالد

نجَحَ فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم في حجز مقعده في نهائي مونديال الأندية بعد أن صعق فريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي بـ 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، في ملعب مراكش الكبير. ودوَّن الفريق الأخضر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة العالمية، وبات أوَّل فريق عربي يتمكن من بلوغ نهائي المونديال الذي سيواجه فيه بطل أوروبا فريق بايرن ميونيخ، السبت المقبل.
وفَرَضَ الفريق المغربيّ نفسَه على نظيره البرازيلي من خلال القتالية والانضباط التكتيكي، في الوقت الذي لم يظهر فيه زملاء رونالدينيو بمستوى كبير، رغم أن الفريق يضم في صفوفه لاعبين متميزين.
وجاءت أهداف الفريق الأخضر عن طريق كل من ياجور ومتولي (ضربة جزاء) ومابيدي، فيما سجل رونالدينيو هدف أتليتيكو مينيرو الوحيد.
واستفاد الرجاء من دعم 40 ألف متفرج حجوا إلى ملعب مراكش وكلهم إيمان بأن فريقهم قادر على بلوغ النهائي رغم صعوبة المهمة، في ظل كون كل الترشيحات كانت تصب في مصلحة الفريق البرازيلي.
وأطاح الفريق الأخضر في طريقه إلى اللقاء النهائي بأبطال ثلاث قارات، هي أوقيانيسيا (أوكلاند سيتي) وأميركا الشمالية (مونتيري) وأميركا الجنوبية (أتليتيكو مينيرو)، في انتظار اللقاء النهائي الذي سيجمعه مع بطل أوروبا، العملاق البافاري بايرن ميونيخ.
وأكَّد مدرب الرجاء التونسي فوزي البنزرتي أن فريقه تأهل للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق، لأه لاعبيه قدَّموا مباراة كبيرة، وأوضح البنزرتي "آمنَّا بحظوظنا، وتمكّنّا من تحقيق الحلم الذي كان يراود جميع المغاربة، وشرّفنا الكرة العربية".
وأوضح المدرِّب التونسي أن مفاتيح فوز الرجاء الكبير في هذا اللقاء تتمثل في الروح القتالية والانتشار الجيد والجاهزية النفسية، مشيرًا إلى أن المباراة النهائية أمام البايرن ستكون صعبة لكن لا شيء مستحيل في كرة القدم".
من جهته، أعلن النجم البرازيلي رونالدينيو أن الرجاء استحق التأهل، وأن الفريقين اديا مباراة جيدة، مشيرا إلى أن الفريق المغربي نجح في استغلال الفرص التي أتيحت له، ونجح في اقتناص الفوز، مشيرًا إلى أن الإقصاء كان مرًّا ومحبطًا له ولفريقه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء العالميّ يبلغ نهائيّ المونديال بعد فوز ملحميٍّ على أتليتيكو مينيرو الرجاء العالميّ يبلغ نهائيّ المونديال بعد فوز ملحميٍّ على أتليتيكو مينيرو



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab