الوداد البيضاويّ يهزم الجيش في الكلاسيكو وينفرد بالصَّدارة مؤقَّتًا
آخر تحديث GMT03:06:14
 العرب اليوم -

الدّفاع الجديدي يعمِّق جراح الوداد الفاسيّ برباعيّةٍ

الوداد البيضاويّ يهزم الجيش في الكلاسيكو وينفرد بالصَّدارة مؤقَّتًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الوداد البيضاويّ يهزم الجيش في الكلاسيكو وينفرد بالصَّدارة مؤقَّتًا

فريق الوداد البيضاويّ
الدّار البيضاء - سعيد علي

تمكَّن فريق الوداد البيضاويّ من الفوز على ضيفه الجيش الملكيّ في لقاء الكلاسيكو، الَّذي جمعهما، اليوم الأحد، بهدفين مقابل هدف واحد.وبهذه النّتيجة كسب الفريق الأحمر ثلاث نقاط مكَّنته من الانفراد مؤقَّتًا بصدارة ترتيب الجولة 13 بمجموع  22، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة المغرب التطوانيّ وأولمبيك آسفي التي ستجرى في الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد. وبناء على نتيجة الكلاسيكو يصبح الوداد في المركز الأوّل مبتعدًا عن المغرب التطوانيّ بفارق نقطة واحدة فقط، فيما يتمركز فريق الجيش الملكيّ، الذي تلقَّى الهزيمة السّادسة في الدّوري مؤقَّتًا في الصفّ الثاني عشر برصيد 13 نقطة.وكان فريق الوداد هو السبَّاق إلى افتتاح باب التَّسجيل في الدَّقيقة 20 بواسطة اللّاعب "مليك إيفونا"، وواصل الفريق الأحمر ضغطه في المباراة وكان قربًا من إضافة أهداف أخرى في النَّصف ساعة الأولى من الشّوط الأوَّل، غير أنّ الحظّ عاكس الآلة الودادية عدَّة مرات، لكن المهاجم الودادي فابريس أونداما كذَّب سوء الطالع وسجَّل الهدف الثّاني قبل نهاية الجولة الأولى بنحو 7 دقائق، وبعدها استمرَّ الضغط الوداديّ وكان بإمكان أصدقاء لمياغري إضافة الهدف الثالث، لينتهي الشّوط الأوَّل بتفوّق أبناء عبد الرحيم طاليب.
وعكس الجولة الأولى، تميَّز النَّصف الثَّاني من اللّقاء باستيقاظ الفريق العسكريّ، الذي بادر إلى بناء عمليات هجومية بقصد تقليص الفارق والبحث فيما بعد عن نتيجة التعادل، وقد تحقق ذلك في الدقيقة 72 بواسطة اللاعب أيوب بورحيم، الذي استغل خروج الحارس ناذر لمياغري وفراغ الشباك ليوقع الهدف الأول للجيش، غير أنّ عزيمة الضيوف في إضافة هدف ثان والخروج بالتعادل لم يكتب له النجاح، لتنتهي المواجهة الكلاسيكية لصالح الوداد، الذي يستعدّ في الجولة المقبلة للسفر إلى فاس لمنازلة الوداد المحلي، فيما سيكون الجيش الملكيّ مطالب على  تحقيق الفوز في الدّورة المقبلة على ضيفه حسنية أكادير.
وبالموازاة مع مباراة الكلاسيكو اليوم، كان ملعب العبدي في الجديدة على موعد مع مباراة جمعت فريقي الدّفاع الحسني الجديدي ووداد فاس، والتي انتهت بتفوق الدكاليين بنتيجة عريضة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وهي النتيجة التي مكَّنت الفريق الجديدي من الصعود مؤقَّتًا إلى المركز الثاني رفقة المغرب التطواني برصيد 21 نقطة، فيما كلَّفت الفريق الفاسي هذه الهزيمة كثيرًا، وجمَّدت رصيده في المركز ما قبل الأخير برصيد 9 نقاط.
وكان الفريق الجديدي السباق إلى افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 30 بواسطة اللاعب زكرياء حذراف من ضربة جزاء، وبعدها بثمان دقائق نجح وداد فاس في تسجيل هدف التعادل عن طريق اللّاعب رضا الغزوني، وقبل نهاية الجولة الأولى بثلاث دقائق تمكَّن أصحاب الأرض من إضافة الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء نجح في ترجمتها إلى هدف اللاعب أحمد شاغو.
وفي الشوط الثاني عمّق الجديديّون النتيجة بتوقيع الهدف الثالث في الدقيقة 84 بواسطة اللاعب عمر منصوري، وفي الدقيقة 88 يضيف اللاعب أحمد شاغو الهدف الرابع من ضربة جزاء.
وكانت مباراة الكوكب المراكشيّ ونهضة بركان، التي جرت اليوم الأحد على ملعب الحارثي في مدينة النخيل قد انتهت بنتيجة التعادل السلبيّ، وهبطت هذه النتيجة بالفريق المراكشي إلى المركز الرابع إلى جانب الحسنية بمجموع 20 نقطة، فيما بات النهضة البركانية في المركز السابع برصيد 17 نقطة رفقة الفتح الرباطي.
وكان  لقاء الافتتاح الذي جمع يوم الجمعة بين فريقي النادي القنيطري وجمعية سلا قد انتهى بالتعادل؛ هدف في كل مباراة، وقد كان الفريق الزائر سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب رفيق الماموني، لكن أصحاب الأرض استطاعو تدارك الموقف والإفلات من الهزيمة في الوقت بدل الضائع بواسطة اللاعب ألفا عمر من ضربة جزاء.
وستجري اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً مباراة في غاية الأهمية، ستجمع فريقي المغرب التطوانيّ وأولمبيك آسفي، حيث يطمح الأوّل إلى تحقيق الفوز للعودة إلى صدارة الترتيب، التي انفرد بها مؤقَّتًا فريق الوداد، أما أولمبيك آسفي فسيحل بتطوان من أجل العودة بنتيجة إيجابية وتفادي أي هزيمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاويّ يهزم الجيش في الكلاسيكو وينفرد بالصَّدارة مؤقَّتًا الوداد البيضاويّ يهزم الجيش في الكلاسيكو وينفرد بالصَّدارة مؤقَّتًا



تعدّ عنوانًا للأناقة ومصدر إلهام للنساء العربيات

أجمل إطلالات الملكة رانيا خلال أكثر مِن مناسبة رسمية

عمان ـ العرب اليوم

GMT 02:18 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 العرب اليوم - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:22 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

النرويج تعلن السيطرة على تفشي فيروس كورونا

GMT 18:50 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بفيروس كورونا

GMT 15:40 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

رحيل 3 نجوم في يوم واحد بسبب فيروس كورونا

GMT 05:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة" بـ"رقم صفر"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 05:47 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

«يسقط حكم العسكر».. نعم، ولا!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab