الرجاء يُسجِّل أوَّل فوز له ويتأهَّل إلى دور الربع أمام مونتيري المكسيكيّ
آخر تحديث GMT05:36:24
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

الحافظي يقود الأخضر لهزيمة أوكلاند سيتي في مونديال الأندية الـ10

الرجاء يُسجِّل أوَّل فوز له ويتأهَّل إلى دور الربع أمام مونتيري المكسيكيّ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرجاء يُسجِّل أوَّل فوز له ويتأهَّل إلى دور الربع أمام مونتيري المكسيكيّ

فريق الرجاء البيضاوي في التأهل إلى ربع نهائي مونديال الأندية
الدار البيضاء - سعيد علي

نجَحَ فريق الرجاء البيضاوي في التأهل إلى ربع نهائي مونديال الأندية لكرة القدم، بعد فوزه، مساء الأربعاء، على فريق أوكلاند سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب "أدرار" الكبير في أغادير في الدور الفاصل من كأس العالم للأندية، المقام في المغرب إلى حدود 21 من الشهر الجاري، وكان فريق الرجاء البيضاوي سباقًا لافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 39 بواسطة اللاعب محسن ياجور.
وتمكن بعدها الفريق النيوزيلاندي من تعديل الكفة في الدقيقة 63 بواسطة اللاعب روي كريشنا، الذي استفاد من خطأ فادح في خط الدفاع المتكون من الثنائي محمد أولحاج و إسماعيل بلمعلم، وبعدما ظن الجميع أن المباراة تسير نحو الشوطين الإضافيين وبعدها ضربات الترجيح لتحديد المتأهل، غير أن مهاجم الرجاء عبد الإله الحافظي حسم كل شيء لصالح الأخضر بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 92، مانحًا ورقة التأهل إلى دور الربع لفريقه.
وبعد هذا الفوز سيواجه فريق الرجاء البيضاوي في دور الربع فريق مونتيري المكسيكي، وذلك، مساء السبت، في ملعب أغادير، وفي حال فوز الرجاء فإنه سيتأهل إلى دور النصف، وسينازل فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي.
ويُعَد هذا الفوز هو الأول من نوعه لفريق الرجاء في ثاني مشاركة له في كاس العالم للأندية، إذ عجز في مشاركته الاولى سنة 2000 في البرازيل، حيث حصد خلالها ثلاث هزائم، أولها أمام كورينيانس البرازيلي (2-0)، والثانية أمام فريق النصر السعودي (4-3)، والخسارة الثالثة كانت أمام ريال مدريد (3-2).
وبالعودة إلى أطوار المباراة فإن فريق الرجاء كان المهيمن على مجريات المباراة، ففي الربع الساعة الاولى رمى الرجاء بكل ثقله من أجل افتتاح باب التسجيل، حيث كاد المهاجم محسن ياجور يقترب من التوقيع على الهدف الاول، بعد تسلمه تسديدة من زميله محسن متولي غير ان حارس أوكلاند تصدَّى لها.
وبعدها حاول الفريق النيوزيلاندي مباغثة الرجاء غير ان حماسة اللاعبين ونديتهم حادت عن تحقيق ذلك، لتاتي الدقيقة 38 ليسجل ياجور الهدف الأاول.
وانطلق الشوط الثاني تحت السيناريو ذاته، أي حضور وازن للرجاء في الميدان والسيطرة على مجريات اللقاء، غير أن خطأً فادحًا في الدفاع منح هدف التعادل لأوكلاند.
وبعدها استفاق الفريق الأخضر، وكان للتغييرات التي قام بها المدرب فوزي البنزرتي أُكُلُها، ومنح الفوز للرجاء بفضل اللاعب الحافظي.
وستمنح نتيجة اليوم للفريق الرجاوي شحنة قوية لمواصلة هذا التألق، والذهاب بعيدًا في هذه المسابقة ولم لا بلوغ دور نصف النهاية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء يُسجِّل أوَّل فوز له ويتأهَّل إلى دور الربع أمام مونتيري المكسيكيّ الرجاء يُسجِّل أوَّل فوز له ويتأهَّل إلى دور الربع أمام مونتيري المكسيكيّ



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab