اتحاد كرة القدم المغربي يُعلّن عن مدرب المنتخب المحلي وتشكيلة المكتب الجديد
آخر تحديث GMT19:16:42
 العرب اليوم -
مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
أخر الأخبار

الاجتماع يأتي لتحديد الأجندة المقبلة بعد عودة الفاسي الفهري لتسييره

اتحاد كرة القدم المغربي يُعلّن عن مدرب المنتخب المحلي وتشكيلة المكتب الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد كرة القدم المغربي يُعلّن عن مدرب المنتخب المحلي وتشكيلة المكتب الجديد

رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم علي الفاسي
الدارالبيضاء - سعيد علي

أفاد مصدر بأن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم علي الفاسي، سيعقد، مساء الأربعاء، اجتماعًا بهدف تحديد التشكيلة الجديدة للمكتب المسير، وتحديد موعد عقد الجمعيتين الاستثنائية للتصويت على النظام الأساسي لاتحاد والعمومية لانتخاب رئيس جديد. ويشهد الاجتماع الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب، وخصوصًا المنتخب المحلي، المقبل على المشاركة في كاس أفريقيا للمحليين، المزمع إقامتها الشهر المقبل في جنوب أفريقيا.
وحسب المعطيات التي توصل بها "المغرب اليوم"، فإن الفاسي الفهري يهدف من وراء الاجتماع إلى تقليص عدد أعضاء المكتب المسير، وهناك احتمال الاستغناء عن الكاتب العام طارق ناجم، وتعويضه بنائبه محمد حوران. وسيتم خلال هذا الاجتماع تحديد موعد الجمعية العموميّة الاستثنائية لملائمة النظام الأساسي للاتحاد مع قوانين الـ"فيفا". ومن المرجح أنّ يتم عقد الجمعية الاستثنائيّة في آذار/مارس المقبل. وبخصوص الجمعية العمومية لانتخاب الرئيس الجديد، فإن المصادر ذاتها أشارت إلى أن هناك احتمال عقدها بعد نهاية الموسم الرياضي الجاري.
وقرّر الفاسي الفهري العودة إلى منصب رئاسة الاتحاد استجابة لقرار الـ"فيفا" القاضي برفض انتخاب فوزي لقجع رئيسَا للاتحاد، خلال الجمعية العمومية الأخيرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد كرة القدم المغربي يُعلّن عن مدرب المنتخب المحلي وتشكيلة المكتب الجديد اتحاد كرة القدم المغربي يُعلّن عن مدرب المنتخب المحلي وتشكيلة المكتب الجديد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab