تباين أداء المحترفين المصريّين في الدّوريات الأوروبّيّة لكرة القدم
آخر تحديث GMT16:55:16
 العرب اليوم -

فوز المحمّدي وخسارة كوكا وهزيمة مذلّة لغالي وصلاح يتألّق

تباين أداء المحترفين المصريّين في الدّوريات الأوروبّيّة لكرة القدم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تباين أداء المحترفين المصريّين في الدّوريات الأوروبّيّة لكرة القدم

المحمدي يشارك في سحق ليفربول
القاهرة – حسام السيد

القاهرة – حسام السيد حملت الجولة الأخيرة من الدوريّات الأوروبّية لكرة القدم أداء متباينا للاعبين المصريّين المحترفين في دوريات أوروبا، وتنوعت ما بين لحظات فرحة عارمة وبين لحظات انكسار بسبب نتائج الأندية التي يلعبون لها. في إنكلترا، حيث أقوى دوريات العالم كان الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو على موعد مع تذوّق طعم انتصار غال لفريقهما هال سيتي على حساب العملاق الكبير نادي ليفربول وبثلاثة أهداف، وعلى الرغم من جلوس جدّو على دكّة البدلاء وعدم مشاركته إلا أن الظهير المصري كان مميزا للمحمدي الذي تألق وأجاد في الجبهة اليمنى ونجح في صناعة أحد الأهداف الثلاثة لفريق النمور ليقفز ثلاثة مراكز دفعة واحدة ويحتل المرتبة العاشرة في ترتيب أندية "البريميرليج" برصيد 17 نقطة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من المسابقة، وتسبّبت هذه الهزيمة في تراجع ليفربول إلى المركز الثالث وقفزت بنادي تشيلسي إلى مركز الوصافة، فيما عبّرت الجماهير المصرية عن رضاها التّامّ عن مستوى المحمدي وتمنّت أن يحصل جدّو على فرصته والظهور من جديد في مباريات الفريق المملوك لرجل الأعمال المصري عاصم علام .
وفي البرتغال تجرّع المهاجم الشاب أحمد حسن كوكا مرارة الخسارة بثلاثة أهداف لهدف مع فريقه ريوافي البرتغالي على يد فريق بنفيكا في مباريات الجولة رقم 11 من مسابقة الدوري ليتجمد رصيد ريوافي عند النقطة رقم 13 في المركز العاشر، بينما صعد بنفيكا إلى الصدارة برصيد 26 نقطة وبفارق نقطتين عن فريق بوروت صاحب المركز الثاني.
 ونجح فريق ناسيونال ماديرا الذي ينافس في الدوري ذاته ويضم بين صفوفه المدافع المصري علي غزال في تحقيق التعادل مع فريق فيتوريا بهدف لمثله ليرفع ماديرا رصيده إلى 16 نقطة احتل بها المركز السادس في المسابقة.
وفي سويسرا واصل الساحر المصري محمد صلاح تألّقه وسجل ثنائية منحت فريقه التعادل مع فريق يانج بويز وضمنت له البقاء في صدارة الدوري السويسري بينما جلس زميله محمد النني على مقاعد البدلاء، فيما أشادت وسائل الإعلام بموهبة اللاعب المصري صلاح الذي تمكّن من هزّ شباك يانج بويز مرتين في أقل من 5 دقائق ليواصل تألقه مع الفريق في الفترة الأخيرة.
وكانت الجولة ذاتها شهدت مساء السبت نجاح اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا المحترف في صفوف فريق لوزيرن في قيبادة فريقه للفوز على جارسهوبرز بهدفين لهدف بعد أن سجل كهربا هدف الفوز بعد مشاركته بدقائق كلاعب بديل ليتواصل الأداء الرائع للاعبين المصريّين في الدّوري السويسري .
وإلى بلجيكا، تلقّى فريق ليرس الذي يضمّ بين صفوفه الثلاثي المصري حسام غالي وأحمد سمير فرج وأحمد ياسر هزيمة مذلّة بخمسة أهداف دون رد على يد فريق ستاندرلياج ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من المسابقة وشهدت المباراة تقديم حسام غالي لفاصل من المهارات غير أنه ظهر بعصبية شديدة عندما تلقى بطاقة صفراء بينما جلس أحمد سمير فرج وأحمد ياسر على دكة الاحتياطي ، وتسببت هذه النتيجة في استمرار فريق ليرس في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، فيما حافظ ستانردلياج على صدارة المسابقة برصيد 40 نقطة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تباين أداء المحترفين المصريّين في الدّوريات الأوروبّيّة لكرة القدم تباين أداء المحترفين المصريّين في الدّوريات الأوروبّيّة لكرة القدم



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:52 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المغرب يواصل ريادته بصناعة السيارات في أفريقيا

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab