أبوتريكة يتوقع تكريمًا فريدًا في مونديال كأس العالم للأندية في المغرب
آخر تحديث GMT21:55:33
 العرب اليوم -

بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب عربي في استفتاء مجلة "الحدث" اللبنانية

أبوتريكة يتوقع تكريمًا فريدًا في مونديال كأس العالم للأندية في المغرب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبوتريكة يتوقع تكريمًا فريدًا في مونديال كأس العالم للأندية في المغرب

صانع ألعاب الأهلى المصري محمد أبوتريكة
القاهرة - شيماء أبوقمر

أعرب صانع ألعاب فريق الكرة في النادي الأهلى محمد أبوتريكة عن سعادته البالغة بحصوله على جائزة أفضل لاعب عربي من خلال استفتاء مجلة "الحدث " اللبنانية لعام 2012 إلا أن تأخر استلامها جاء نتيجة الارتباطات الدولية والمشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي توج الأهلي فيها بطلا لأفريقيا للمرة الثامنة في  تاريخ النادي.
وأشار الماجيكو إلى أن سعادته ازدادت عندما نمى إلى علمه أنه مرشح للحصول على الجائزة نفسها للعام 2013 والتي يتنافس عليها محمد صلاح من مصر ونايف هزاري من السعودية وسيفان فيجوري من الجزائر، لافتا النظر إلى أنه ثاني لاعب يفوز بالجائزة مرتين بعد الجزائري "عبد المجيد بوقرة "كابتن منتخب الجزائر الحالي، إذ أنه حصل عليها مرتين في العامين 2009 ، 2011 .
وأهدى اللاعب الجائزة لزملائه اللاعبين، موضحًا أن أي إنجاز يحققه أوجائزة يحصل عليها ليست بمجهوده فقط، بل  بمساندة زملائه اللاعبين الذين طالما وقفوا بجواره وساندوه لتحقيق الإنجازات سواء على المستوى الشخصي أو للنادي الأهلي الذي  أعطاه الكثير.
وأضاف اللاعب إلى أن هذه الجائزة تعد دافعًا قويًا له ولزملائه قبل خوض بطولة العالم للأندية، ليسعى الجميع على بذل قصارى جهدهم لتحقيق أفضل النتائج في البطولة نفسها, وبالنسبة له، فهو يسعى لإنهاء مشواره الكروي في  أبهى صورة، لذا فإنه يعد الجماهير المصرية بالظهور بشكل جيد في البطولة، لتكون خير نهاية لمشواره الكروي.
وأكد أنه بصدد استلام جائزة أخرى أثناء وجوده في المغرب لخوض بطولة العالم للأندية والمقرر إقامتها من 11 حتى 21 كانون الأول/ديسمبر المقبل من أسطورة الكرة المغربية "أحمد فراس " لاعب نادي المحمدية أول لاعب مغربي وعربي يفوز بالكرة الذهبية الأفريقية  .
واستطرد اللاعب قائلا إنه "يشعر بالسعادة البالغة لكون بطولة العالم للأندية ستقام في المغرب الشقيق لكونها أخر بطولة يلعبها وبعدها سيعلن اعتزال كرة القدم نهائيًا. موضحا أنه كان يأمل أن يلعب بطولتي كأس العالم للأندية العام 2010و2011 لإقامتهما في  بلاد عربية شقيقة، إلا ان القدر حال من دون ذلك، ليعود بعدها ويحقق حلم لعب البطولة في بلد عربي.
وأنهى أبوتريكة حديثه ليؤكد أنه لم يحدد وجهته بعد الاعتزال حتى الآن، بل أنه أرجأ الأمر لبعد المونديال و أنه يستبعد فكرة العمل في الإعلام.
ومن جانبه، أكد رئيس تحرير مجلة "الحدث "الرياضى اللبنانية، سعيد غبريس أنه حضر إلى القاهرة بنفسه ليسلم أبوتريكة الجائزة التي تأخر تسليمها للاعب عامًا كاملًا بسبب ارتباطاته الدولية، ولأنه مرشح للحصول على الجائزة للعام الحالي، فقرر إعطاءه الجائزة الماضية أولا وتمنى للاعب التميز في  أي مجال سيختاره لنفسه في المستقبل بعد إعلان اعتزاله.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوتريكة يتوقع تكريمًا فريدًا في مونديال كأس العالم للأندية في المغرب أبوتريكة يتوقع تكريمًا فريدًا في مونديال كأس العالم للأندية في المغرب



GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab