المغرب التّطواني ينفرد بصدارة الدّوري بعد تعادله مع الفتح دون أهداف
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

إقامة المباراة المؤجّلة بين الدّفاع الجديدي والرّجاء في 28 الجاري

المغرب التّطواني ينفرد بصدارة الدّوري بعد تعادله مع الفتح دون أهداف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المغرب التّطواني ينفرد بصدارة الدّوري بعد تعادله مع الفتح دون أهداف

فريق المغرب التّطواني
الدارالبيضاء - سعيد علي

انفرد فريق المغرب التّطواني بزعامة التّرتيب عقب تعادله أمام ضيفه فريق الفتح الرّباطي دون أهداف، وذلك في المباراة، التي جمعت بينهما مساء الاثنين في ملعب سانية الرّمل، في إطار ختام الجولة العاشرة من الدّوري الاحترافي المغربي لكرة القدم. ومنحت نتيجة التّعادل الفريق التّطواني نقطة ثمينة جعلته يعود إلى تصدّر البطولة برصيد 19نقطة، والتي كان يتقاسمها إلى حدود الدّورة الماضية مع الكوكب المراكشي الذي بات في المركز الثاني ب18 نقطة. فيما الفريق الرباطي مكّنته نتيجة التعادل من الارتقاء إلى المركز الثامن بمجموع 13 نقطة.
وبالعودة إلى أحداث المباراة كان الفريق التطواني قريبا من تحقيق الفوز حيث أهدر لاعبه جحوح فرصة ذهبية للانتصار في الدقيقة 88، بعدما ضيّع ببشاعة ضربة جزاء تصدّى لها بنجاح حارس الفتح الرباطي. بعدها قام الفريق الزائر بمحاولات عدّة لإحراز هدف غير أنّ الحظّ لم يساعد لاعبيه لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب.
وكانت نتائج الجولة العاشرة تميزت بنهاية الديربي رقم 115 بين الوداد والرجاء البيضاويّين بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة. فيما تواصلت أزمة فريقي الجيش الملكي والمغرب الفاسي، حيث تلقى الأول هزيمته الخامسة وهذه المرة في الميدان على حساب الواف، بهدف نظيف. والنتيجة ذاتها مُنِيَ المغرب الفاسي بهزيمة في دياره على حساب النادي القنيطري.
وسجّلت الدّورة العاشرة تنفّس فريق أولمبيك آسفي الصّعداء، بعد إحرازه الفوز الأول في ميدانه والثّاني في البطولة وكان أمام ضيفه الكوكب المراكشي. وبات الفريق المسفيوي في المركز 12 برصيد11 نقطة.
وفي ملعب الفوسفاط في خريبكة، اكتفى فريق المدينة بالتعادل دون أهداف مع حسنية أغادير بصفر لمثله، واقتسم الفريقان نقط المباراة، ليرتقي الحسنية إلى المركز الثالث برصيد 17 نقطة. والخريبكي في المركز الثامن برصيد 13 نقطة إلى جانب فرق الفتح الرباطي ونهضة بركان، الذي حقق تعادلا ثمينا في ميدانه أمام الدفاع الحسني الجديدي.
وكان فريق شباب الريف الحسيمي حقّق فوزا مهمّا على ضيفه فريق جمعية سلا، بهدف دون رد، وألحق بهذا الأخير الهزيمة الثالثة على التوالي، بينما حقّق الريف الحسيمي الفوز الثالث. وكانت نتيجة المباراة سببا في انفصال إدارة سلا عن المدرّب عزيز الخياطي وتعويضه بالمدرّب أمين بنهاشم.
يشار إلى أن المباراة المؤجّلة عن الدورة التاسعة بين الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي ستقام الخميس 28 من الشهر الجاري، وذلك في ملعب العبدي بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال. وستشكل المواجهة إعادة لنهائي كأس العرش الذي جمع بين الفريقين في الثامن عشر من الشهر الجاري في الرباط، وتوّج بالكأس فريق الدفاع الجديدي للمرة الأولى في تاريخه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب التّطواني ينفرد بصدارة الدّوري بعد تعادله مع الفتح دون أهداف المغرب التّطواني ينفرد بصدارة الدّوري بعد تعادله مع الفتح دون أهداف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab