الأمير علي يطالب الإتحاد الأردني بفتح تحقيق شامل بشأن ملابسات وفاة اللاعب الخوالدة
آخر تحديث GMT12:43:55
 العرب اليوم -
مصر تبدأ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا لعامة الشعب الأمم المتحدة تعلن القوات الإثيوبية والإريترية مسؤولة عن "جرائم حرب" محتملة في تيغراي إيران ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي عدم انتقاد طهران في الوكالة الدولية للطاقة الذرية الصحة العالمية تعلن ارتفاع عدد إصابات كورونا في أوروبا بعد 6 أسابيع من الانخفاض بيان أميركي في الوكالة الدولية للطاقة يؤكد سنراقب عن كثب أي رد إيراني بناء يتيح حدوث تقدم جوهري فرنسا وبريطانيا وألمانيا لن تقدم مشروع قرار ينتقد إيران إلى اجتماع مجلس محافظي وكالة الطاقة الذرية الكرملين يصرح مطالب واشنطن لروسيا بتدمير أسلحتها النووية غير منطقية لأن موسكو قد دمرتها أصلا مصادر دبلوماسية تؤكد فرنسا وبريطانيا وألمانيا لن تطرح مسودة قرار بشأن إيران أمام الوكالة الذرية تفجير بعبوة ناسفة يستهدف موكبا لقيادات أمنية في عدن جنوبي اليمن روسيا تبدي استعدادها لتسليم أوروبا 50 مليون جرعة من لقاح " سبوتنك-في" اعتبارا من يونيو
أخر الأخبار

انطلاقًا من روح المسؤولية التي يجب أن تسود عمل الجميع بما يحفظ سلامة المواطن

الأمير علي يطالب الإتحاد الأردني بفتح تحقيق شامل بشأن ملابسات وفاة اللاعب الخوالدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير علي يطالب الإتحاد الأردني بفتح تحقيق شامل بشأن ملابسات وفاة اللاعب الخوالدة

محاولات إنقاذ لاعب النادي الفيصلي الشاب قصي الخوالدة باءت بالفشل
عمان – حسون الشيخ

عمان – حسون الشيخ طلب رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين بسرعة إجراء تحقيق شامل يوضح كافة ملابسات وفاة لاعب النادي الفيصلي الشاب قصي الخوالدة وأن يتم تحديد الأسباب بشفافية ووضوح. وفي بيان صحافي صدر مساء الإثنين عن الإتحاد الأردني لكرة القدم، أكد الأمير علي أهمية توضيح مسؤولية الجهات كافة من منطلق روح المسؤولية التي يجب أن تسود عمل الجميع بما يحفظ سلامة المواطن الأردني أينما كان "لأنه أغلى ما نملك ولأنه يمثل بالنسبة لنا ثروه للوطن لا يعادلها أي شيء مهما كانت قيمته".
وطالب الأمير علي الإتحاد بتقديم تقرير متكامل يتضمن نتائج التحقيق والتوصيات اللازمة بما يعزز من متطلبات الأمن والسلامة العامة لكل أركان اللعبة، لاسيما في الملاعب وبحيث يظهر الواجبات والاحتياجات كافة للملاعب والأندية على حد سواء، مشيرا إلى أن سلامة اللاعب والمدرب والمشجع والحكم وكل أركان اللعبة هي مسؤولية مشتركة لا يمكن التنصل منها تحت أي ذريعة ومهما كانت المعيقات والأسباب، لأن الأمر يتعلق بأرواح أبناء الوطن وسلامتهم، ولذلك فإنه من الأهمية توفير كل متطلبات السلامه للجميع.
وشدد الأمير علي في بيانه على أهمية الخروج بتوصيات تحدد واجبات كل جهة من الجهات التي يتطلب منها توفير متطلبات الرعاية والأمن والسلامة العامة في المباريات الرسمية كافة التي تقام تحت مظلة الإتحاد الأردني لكرة القدم سواء كانت لبطولات الفئات العمرية أو مختلف الدرجات، وبحيث لا تقام أي مباراة لا يتوافر فيها متطلبات السلامة لأي من أركان اللعبة.
من جهة ثانية، وبتوجيهات من الأمير علي بن الحسين، شارك وفد يمثل اتحاد كرة القدم الإثنين في مراسم تشييع جثمان فقيد الكرة الأردنية المرحوم قصي الخوالدة بعد صلاة ظهر الإثنين إلى مثواه الأخير في منطقة مرصع، فيما قام وفد يمثل الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ضم عددًا من الأعضاء ، د. فايز أبو عريضة ولؤي عميش ومحمد سماره ومنذر الجنيدي ، بتقديم واجب العزاء مساء الإثنين، إذ قدموا تعازي الأمير علي بن الحسين وأسرة الكرة الأردنية إلى عشيرة الخوالدة عامة وأسرة الفقيد وأسرة النادي الفيصلي بوفاة المرحوم قصي الخوالدة.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير علي يطالب الإتحاد الأردني بفتح تحقيق شامل بشأن ملابسات وفاة اللاعب الخوالدة الأمير علي يطالب الإتحاد الأردني بفتح تحقيق شامل بشأن ملابسات وفاة اللاعب الخوالدة



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab