الصحف العمانية تحتفل بالإنجاز والإنتصار على سورية بهدف عيد الفارسي
آخر تحديث GMT21:29:11
 العرب اليوم -
فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة. فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس قوات الاحتلال تساند المستوطنين في مواجهات مع فلسطينيين وتعتدي عليهم في مدينة حيفا مآذن المساجد ببلدة الطور بالقدس تستنجد بالأهالي للتصدي لهجمات المستوطنين على حي الصوانة وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما"
أخر الأخبار

بعد تأهل منتخبها رسميًا إلى نهائيات كأس آسيا في أستراليا 2015

الصحف العمانية تحتفل بالإنجاز والإنتصار على سورية بهدف عيد الفارسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصحف العمانية تحتفل بالإنجاز والإنتصار على سورية بهدف عيد الفارسي

فرحة لاعبي المنتخب العماني بالتأهل الرسمي لنهائيات كأس آسيا
عمان ـ علي الوهيبي

احتفلت الصحف العمانية الصادرة صباح الأربعاء بإنجاز المنتخب العماني الأول الذي حسم مسألة تأهله إلى النهائيات الآسيوية مبكرا وقبل جولتين من ختام التصفيات بعدما كسب المنتخب السوري خارج أرضه بهدف سجله عيد الفارسي في الوقت القاتل من عمر المباراة رافعا رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الأولى.وصفت صحيفة عمان إنجاز التأهل بالإنجاز التاريخي عندما كتبت في عنوان عريض (حسمها الأحمر) ، حقق منتخبنا الوطني إنجازا تاريخيا بعد أن صعد إلى النهائيات بفوزه على السوري بهدف من دون رد في مباراة استحق فيها منتخبنا الفوز بعد الجهد الذي قدمه طوال التسعين دقيقة.أما صحيفة الوطن فوصفت الهدف الذي سجله عيد الفارسي في الثواني الأخيرة من عمر المباراة بالهدف الذهبي وأن الأحمر العماني واكب أفراح البلاد في احتفالاتها بالعيد الوطني 43 وتأهل إلى النهائيات بجدارة.وكتبت الوطن أيضا، أبى نجوم الأحمر العماني إلا أن تتواصل أفراح (الوطن) ... ورفض (عيد) الفارسي إلا أن تبقى عمان في (عيد) ... ف (هدف) ذهبي سجله في الدقائق القاتلة في شباك سورية باللقاء الذي شهدته العاصمة الإيرانية طهران في الثانية والنصف ظهر الثلاثاء في ساحة استاد سابان ... أهدى به (الوطن) تاريخا جديدا في السجل الآسيوي الكروي ... هدف تاريخي (أنهى) مشوار المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا (مبكرا.ووصفت صحيفة الزمن هدف عيد في عنوانها بالهدف السعيد عندما كتبت .. هدف عيد السعيد يحلق بمنتخبنا إلى نهائيات كأس آسيا 2015 ، وكتبت في تفاصيلها عن المباراة .. قبل جولتين من نهاية التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا بأستراليا عام 2015م، تمكن المنتخب من حسم أمر التأهل لأول مرة في تاريخه من هذه الجولة وعدم الانتظار إلى الجولة الأخيرة بعد أن تفوق على المنتخب السوري بهدف نظيف أحرزه اللاعب عيد الفارسي في الدقيقة 91 من عمر المباراة.وكتبت صحيفة الرؤية في صفحاتها الرياضية .. منتخبنا يضمن التأهل رسميا إلى النهائيات بعد فوز مستحق على سورية.. حسم منتخبنا الوطني الأول أمر تأهله إلى النهائيات الآسيوية رسميا، ليكون من ضمن صفوة المنتخبات الآسيوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف العمانية تحتفل بالإنجاز والإنتصار على سورية بهدف عيد الفارسي الصحف العمانية تحتفل بالإنجاز والإنتصار على سورية بهدف عيد الفارسي



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab