تايسون كشف عن أنه استخدم قضيباً اصطناعيَّاً لخداع لجنة مراقبي تناول المنشطات
آخر تحديث GMT21:11:54
 العرب اليوم -
فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة. فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس قوات الاحتلال تساند المستوطنين في مواجهات مع فلسطينيين وتعتدي عليهم في مدينة حيفا مآذن المساجد ببلدة الطور بالقدس تستنجد بالأهالي للتصدي لهجمات المستوطنين على حي الصوانة وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما"
أخر الأخبار

اعترف بأنه تعاطى المخدرات و الكحول طوال حياته الرياضية كبطل في الملاكمة

تايسون كشف عن أنه استخدم قضيباً اصطناعيَّاً لخداع لجنة مراقبي تناول المنشطات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تايسون كشف عن أنه استخدم قضيباً اصطناعيَّاً لخداع لجنة مراقبي تناول المنشطات

الملاكم الأميركي الأسطوري مايك تايسون
واشنطن - رياض أحمد

كشف الملاكم الأميركي الأسطوري مايك تايسون عنّ أبرز محطات حياته الرياضية فأعلن أنه "استخدم مرة قضيباً اصطناعياً ملأه ببوله النظيف لخداع فحوص المراقبة عن المخدرات والمنشطات". واعترف في كتاب مذكراته "الحقيقة غير المختلف عليها" الذي صدر الثلثاء، والذي تضمن سردا لكل أمجاده وكذلك انكساراته ولاسيما مع المخدرات، بأن سبب إدمانه عليها عائد إلى إجباره على شرب الكحول عندما كان رضيعا وأنه حاول لاحقا تعاطي الكوكايين عندما بلغ الـ11 من العمر". ويبلغ تايسون حاليا 47 عاما من العمر، ويعترف أنه في معظم حياته تعاطى المخدرات حتى قبل قليل من أشهر نزالاته وأن الكوكايين والحشيش سيطرا على فترة طويلة من مسيرته الرياضية.
وأضاف أنه "عندما كان يستعد لمنازلة لو سافاريزي في غلاسكو عام 2000، عثر على حيلة تمكنه من النجاح في كشف الاختبار عن المخدرات. وقال: "دخنت قبل المباراة سيجارة مخدرات. ولذلك كان يتعين علي استخدام مبول خاص بي، أي استخدام قضيب اصطناعي نملأه ببولي النظيف لخداع فحوص المراقبة عن المخدرات والمنشطات".
ولفت الى أن "الوقت لم يسعفه في إحدى المناسبات حيث لم يتمكن من استخدام القضيب في أعقاب مباراة ملاكمة في ديترويت حيث حكم عليه بغرامة 200 ألف دولار لثبوت تناوله الحشيش".
كما عاد تايسون للمؤتمر الصحافي الصاخب الذي جمعه بالبطل لينوكس لويس عام 2002، حيث اعترف بأنّ هو من بدأ التحرش بمنافسه. وخلال ذلك المؤتمر أقدم تايسون على عضّ لويس من فخذه مرجعا ذلك إلى "حالة جنون" انتابته بسبب الكوكايين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايسون كشف عن أنه استخدم قضيباً اصطناعيَّاً لخداع لجنة مراقبي تناول المنشطات تايسون كشف عن أنه استخدم قضيباً اصطناعيَّاً لخداع لجنة مراقبي تناول المنشطات



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab