المنتخب السوريّ لكرة القدم في مواجهة مصيريَّة أمام سنغافورة الجمعة
آخر تحديث GMT06:11:19
 العرب اليوم -

في مباراة الفرصة الأخيرة للتأهُّل لنهائيَّات كأس آسيا من إيران

المنتخب السوريّ لكرة القدم في مواجهة مصيريَّة أمام سنغافورة الجمعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب السوريّ لكرة القدم في مواجهة مصيريَّة أمام سنغافورة الجمعة

المنتخب السوريّ لكرة القدم
دمشق - غيث حمّور

يخوض المنتخب السوري للرجال في كرة القدم عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر الجمعة مباراة مصيريَّة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات التي تُقام في أستراليا العام 2015 عندما يواجه نظيره السنغافوري في إيران لحساب الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى. ويدخل المنتخب السوري مباراة الفرصة الأخيرة تحت شعار واحد هو الفوز، وإلا فإنه سيكون خارج النهائيات نظرًا إلى أنه يمتلك نقطة وحيدة من تعادل مع الأردن 1-1 مقابل خسارتين أمام عمان صفر-1 وسنغافورة 1-2 متذيلاً مجموعته الأولى التي يتصدرها المنتخب العماني برصيد سبع نقاط، يليه نظيره الأردني بخمس نقاط ومنتخب سنغافورة بثلاث نقاط. ومن دون شك فإن تحقيق المنتخب السوري الفوز في المباراة ورفع رصيده من النقاط إلى أربع سيُبقِي على آماله قائمة في التأهل إلى النهائيات، ويعطيه حافزًا لتحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين مع عمان والأردن.
ويُعوِّل المدرب حسام السيد الذي تم تكليفه بتدريب المنتخب عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام سنغافورة، على لاعبيه في تقديم عرض جيد، وتجاوز المستوى المتواضع الذي ظهروا عليه في تلك المباراة، وهو يراهن على جاهزية لاعبيه المحترفين في الخارج الذين يمتلكون قدرات بدنية وفنيّة مميزة وخبرة كافية في التعامل مع مثل هذه المباريات، فضلاً عن الروح المعنوية العالية لدى جميع لاعبي المنتخب الذين أكدوا أنهم سيقدمون عرضًا جيدًا يمحو الصورة التي ظهروا عليها في المباراة الماضية، وتحقيق الفوز لضمان المحافظة على فرصة بلوغ النهائيات.
وتضم تشكيلة المنتخب 24 لاعبًا هم.. مصعب بلحوس- إبراهيم عالمة- عمر الميداني- طه موسى- محمد زاهر الميداني- حمدي المصري- حسين جويد- علاء الشبلي- برهان صهيوني- نديم الصباغ- عمر خريبين- ياسر شوشرة- أحمد الدوني- مؤيد العجان- حميد ميدو- قصي حبيب- محمود المواس- أحمد الصالح- عمر السوما- عدي الجفال- محمود اليوسف- عبد الناصر حسن- لؤي شنكو- سنحاريب ملكي.
ويقود المباراة طاقم حكام ياباني مؤلف من توجو مينورو للساحة وأوتساكا هاروهرو وكاركارمي ستالوشي مساعدين والتركمانستاني كربانوف كاريمات حكمًا رابعًا، بينما يراقب المباراة اللبناني مازن رمضان، أما مراقب الحكام فهو الإماراتي أحمد يعقوب جمعة.
وسينقل التليفزيون العربي السوري المباراة على الهواء مباشرة، إضافة إلى مباراة منتخبنا مع نظيره العماني المقررة، الثلاثاء المقبل، بعد التوصل إلى اتفاق بهذا الشأن مع الشركة الراعية لتصفيات كأس آسيا.‏
ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية أول وثاني المجموعات الخمس، إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثالث على مستوى كل المجموعات، وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدورة الماضية اليابان حامل اللقب، وأستراليا الوصيف، وكوريا الجنوبية صاحب المركز الثالث، وبطل كأس التحدي الآسيوي لعام 2012 كوريا الديمقراطية، وبطل كأس التحدي لعام 2014 يحدد لاحقًا، ليصبح العدد الإجمالي للفرق في النهائيات الآسيوية 16 منتخبًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب السوريّ لكرة القدم في مواجهة مصيريَّة أمام سنغافورة الجمعة المنتخب السوريّ لكرة القدم في مواجهة مصيريَّة أمام سنغافورة الجمعة



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 14:55 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

وفاة 4 نجوم في 24 ساعة بسبب فيروس كورونا

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تفضح ترامب وتقلب موازين لعبة كورونا

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab