ملعب أدرار أغادير المغربيّة يحتضن مباراة افتتاح كأس العالم للأندية
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

تحديد أسعار تذاكر الدخول لتتراوح بين 100 و670 درهمًا

ملعب أدرار أغادير المغربيّة يحتضن مباراة افتتاح "كأس العالم للأندية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملعب أدرار أغادير المغربيّة يحتضن مباراة افتتاح "كأس العالم للأندية"

ملعب أدرار أغادير المغربيّة
أغادير - عبدالله السباعي

يحتضن ملعب أدرار الجديد في أغادير المغربيّة، المباراة الافتتاحية التي سيلعبها فريقا الرجاء البيضاوي وأوكلاند سيتي، في 11 من كانون الأول/ديسمبر المقبل، فضلا عن مباراتي ربع النهائي التي ستجمع الأولى بين بطل القارة الأفريقية ونظيره الآسيويّ، في حين ستجمع الثانية بين الفائز في مباراة الافتتاح وفريق مونتيري المكسيكي في 14 من الشهر المقبل. كما ستُقام مباراة نصف النهائي الأولى على ملعب أدرار، والتي سيكون أحد طرفيها فريق باييرن ميونيخ الألماني، في مواجهة الفائز في مباراة ربع النهائي الأولى التي ستجمع بطلي أفريقيا وآسيا، في 17 من الشهر المقبل، فيما سيحتضن ملعب مراكش باقي المباريات، بما فيها مباراة المركز الخامس.
وقد حددت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، أسعار تذاكر دخول ملعب أغادير في الأصناف الثلاثة لمتابعة المباريات التي سيحتضنها، في أثمنة تراوحت بين 100 درهم و670 درهمًا بالنسبة إلى مباراة الافتتاح، وبين 125 درهمًا و780 درهمًا بالنسبة إلى مباراتي ربع النهائي، على أن أثمنة دخول مباراة نصف النهائية الأولى حددت بين 150 درهمًا و890 درهمًا، في حين أن مباراتي الترتيب والنهاية التي سيحتضنهما ملعب مراكش حددت أثمنة تذاكرهما بين 175 درهمًا و 1100 درهم.
وطرحت اللجنة المُنظّمة تذاكر البيع على الموقع الرسمي لـ"الفيفا"، على أن تسحب التذاكر الورقية في مدينة أغادير، في كل من مطار المسيرة والمركز التجاري "مرجان فونتي"، ابتداءً من 21 من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.
وتُسابق بلدية أغادير الزمن من أجل إنهاء الأعمال التي بدأت في محيط الملعب الجديد أدرار، حتى يكون جاهزًا منتصف الشهر الجاري، على أبعد تقدير، استعدادًا لبطولة العالم للأندية في كرة القدم، والتي ستحتضن مبارياتها مدينتا أغادير ومراكش خلال الفترة من 11 إلى 21 دجنبر المقبل.
وكشفت مصادر مُطلعة، لـ"المغرب اليوم"، أن تهيئة محيط الملعب قد دخلت مراحلها النهائية لإنهاء الأعمال التي بدأت منذ مدة، اعتمادا على الدعم الذي خصصته الحكومة المغربية، و وأن قيمته وصلت إلى 30 مليون سنتيم من أجل إعداد الملعب ومحيطه، فضلاً على الاعتمادات المالية التي خصصتها البلدية، والتي وُصفت بالمبالغ المالية المهمة، حتى يكون جاهزًا لاحتضان المنافسة الكروية العالمية، وحتى ترقى صورة الملعب الجديد لأغادير إلى مستوى حدث عالمي بقيمة كأس العالم للأندية، الذي يستأثر بمتابعة الملايين من عشاق الكرة المستديرة من كل أرجاء المعمورة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملعب أدرار أغادير المغربيّة يحتضن مباراة افتتاح كأس العالم للأندية ملعب أدرار أغادير المغربيّة يحتضن مباراة افتتاح كأس العالم للأندية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab