الرجاء البيضاوي يهزم سلا ويطارد الكوكب على صدارة الدوري المغربي
آخر تحديث GMT03:05:41
 العرب اليوم -

الوداد يحتل المركز الـ4 بتعادل ثمين من آسفي في الجولة الثامنة

الرجاء البيضاوي يهزم سلا ويطارد الكوكب على صدارة الدوري المغربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرجاء البيضاوي يهزم سلا ويطارد الكوكب على صدارة الدوري المغربي

فريق الرجاء البيضاوي
الدارالبيضاء- سعيد علي

فاز فريق الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل هدف على ضيفه فريق جمعية سلا، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، في المركب الرياضي محمد الخامس في الدارالبيضاء، في الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم. وافتتح فريق الرجاء باب التسجيل في الدقيقة الـ24 بواسطة اللاعب "ديدي كاندا"، وقبل نهاية الشوط الأولى تمكَّن اللاعب نبيل كوعلاص من تعديل النتيجة، ومع انطلاق الشوط الثاني ضيَّع فريق الرجاء مجموعة من المحاولات للتسجيل، وفي الدقيقة الـ71 سجَّل الرجاء هدف الفوز بواسطة اللاعب محسن ياجور، وبهذا تمكَّن الرجاء من الاقتراب من مراكز الصدارة برصيد 15 نقطة إلى جانب الكوكب المراكشي، بينما تجمد رصيد الفريق السلاوي في المركز الثالث عشر بمجموع 8 نقاط.وشهد اليوم الثاني من منافسات الجولة الثامنة تعادل فريق الوداد البيضاوي مع آسفي، بهدفين لكلٍّ منهما، وذلك في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، أيضًا، ومنحت نتيجة التعادل الفريق الودادي تذكرة المركز الرابع بمجموع 12 نقطة، إلى جانب فريق حسنية أكادير، الذي تنتظره مباراة، غد الأحد، أمام المغرب التطواني، مُتصدِّر الترتيب بـ17 نقطة.أما نتيجة التعادل هدف لكل فريق، كانت عنوان المباراة التي جمعت فريقي الفتح الرباطي والقنيطري، وبتلك النتيجة بات الفريقين معًا على التوالي في المركزين العاشر والتاسع، بينما سجَّل فريق نهضة بركان فوزًا مهمًا على حساب ضيفه وداد آسفي بهدفين مقابل لاشيء، وهو الفوز الذي منح الفريق البركاني، بقيادة مدربه الجديد يوسف لمريني، الصعود إلى المركز التاسع بمجموع 9 نقاط.وغدا تتواصل منافسات الدورة بإجراء ثلاث مباريات، الأولى يحتضنها ملعب سانية الرمل بين المغرب التطواني وحسنية اكادير. والثانية سيشهدها ملعب الفوسفاط بين أولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي. وتختتم الجولة الثامنة بلقاء شباب الريف الحسيمي والجيش الملكي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء البيضاوي يهزم سلا ويطارد الكوكب على صدارة الدوري المغربي الرجاء البيضاوي يهزم سلا ويطارد الكوكب على صدارة الدوري المغربي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab