برشلونة يتمنى استعادة ميسي للمساته وقدراته التهديفية في لقاء ميلان في دوري الأبطال
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

بعد ابتعاد أفضل لاعب في العالم عن هز الشباك لأطول فترة منذ 6 سنوات

برشلونة يتمنى استعادة ميسي للمساته وقدراته التهديفية في لقاء ميلان في دوري الأبطال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برشلونة يتمنى استعادة ميسي للمساته وقدراته التهديفية في لقاء ميلان في دوري الأبطال

الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني
برشلونة – لينين العرابي

برشلونة – لينين العرابي يتمنى برشلونة الأسباني استعادة مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للمسته التهديفية المعروفة قبل استضافة ميلان الإيطالي الأربعاء في المجموعة الثامنة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.ولم يهز ميسي (26 عاما) الشباك في مباراة أسبانيول الجمعة الماضية للجولة الرابعة على التوالي في الدوري الاسباني وهي أطول فترة يبتعد فيها أفضل لاعب في العالم عن التهديف منذ نحو ست سنوات.وعانى ميسي من إصابة طفيفة بشد في العضلات نهاية أيلول/ سبتمبر الماضي، ومنذ عودته لم يتمكن من هز شباك أوساسونا وسيلتا فيجو وريال مدريد.لكن المهاجم الأرجنتيني أدرك التعادل لبرشلونة في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1 تشرين الأول/أكتوبر الماضي على ملعب ميلان بعدما سجل ثلاثة أهداف في مرمى آياكس أمستردام الهولندي في أيلول/ سبتمبر الماضي.وعلى الرغم من أن ميسي سجل ثمانية أهداف في عشر مباريات بالدوري الاسباني هذا الموسم، لكن أجراس الخطر لا تزال تقرع في العاصمة القطالونية.
وقلل مدرب برشلونة، الأرجنتيني جيراردو مارتينو من حجم القلق المتعلق بمستوى ميسي بعد لقاء اسبانيول.وقال مارتينو في مؤتمر صحافي "لا يبدو لي أن ميسي يشعر بقلق. إنها مجرد مصادفة انه لم يسجل في ثلاث او أربع مباريات."وإذا استعاد ميسي لمسته التهديفية قبل لقاء الغد قد يواجه ميلان بطل أوروبا سبع مرات صعوبات وخاصة ان الفريق يعاني من تراجع في المستوى.وخسر ميلان 2-صفر أمام ضيفه فيورنتينا السبت الماضي ليغيب الفوز عن الفريق للمباراة الرابعة على التوالي ليصبح في المركز 11 بالدوري الايطالي.وأعربت جماهير ميلان عن غضبها تجاه اللاعبين وإدارة النادي بصيحات استهجان كما انتقدت سياسة التعاقدات والتي تسببت في ضعف في خطي الدفاع والوسط.وأشار ماسيمليانو إليجري مدرب ميلان إلى أن أخر نصف ساعة من لقاء فيورنتينا كانت الأسوأ له في ثلاث سنوات ونصف السنة مع الفريق.وقال اليجري في مؤتمر صحافي "أخر نصف ساعة كانت تثير الحرج. يجب أن نعمل بقوة أكبر من أجل التحسن وأن نتطلع لتطوير عقلية اللاعبين".وأضاف "المسؤولية تقع على عاتقي ويجب علينا تحليل كل شيء، والاستعداد جيدا لباقي الموسم وليس للمباراة المهمة المقبلة أمام برشلونة".وإذا فاز برشلونة سيرفع رصيده إلى عشر نقاط قبل جولتين من نهاية دوري المجموعات وسيضمن التأهل إلى دور الستة عشر.ويملك ميلان خمس نقاط مقابل ثلاث نقاط لسيلتيك الأسكتلندي ونقطة واحدة لايآكس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يتمنى استعادة ميسي للمساته وقدراته التهديفية في لقاء ميلان في دوري الأبطال برشلونة يتمنى استعادة ميسي للمساته وقدراته التهديفية في لقاء ميلان في دوري الأبطال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab