الفريق الفاسيّ يُمنَى بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري المغربيّ الممتاز
آخر تحديث GMT21:55:33
 العرب اليوم -

احتجَّ على الهدف وقدَّم اعتراضَا والمغرب التطوانيّ يتعادل مع دفاع الجديدة

الفريق الفاسيّ يُمنَى بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري المغربيّ الممتاز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفريق الفاسيّ يُمنَى بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري المغربيّ الممتاز

فريق المغرب الفاسيّ
فاس - حميد بنعبد الله

مُنِي فريق المغرب الفاسيّ بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري الممتاز المغربيّ، واحتجَّ الفريق على الهدف الذي دخل مرماه، وقدَّم اعتراضَا فنيًا على حكم مباراته مع فريق الوداد البيضاوي، فيما اكتفى المغرب التطوانيّ بالتعادل أمام دفاع الجديدة. وتوقَّفَت مباراة المغرب الرياضي الفاسي والوداد البيضاوي التي احتضنها، ليلة الأحد، الإستاد الرياضي الكبير في مدينة فاس المغربية، في الجولة السادسة من بطولة القسم الوطني الأول الممتاز، إثر تسجيل الفريق الضيف هدف السبق بواسطة مهاجمه المتألق نبيل الونجلي.
وقدَّمَ مسؤولو الفريق الفاسي الذي مُنِي بثالث هزيمة على التوالي، اعتراضًا تقنيًا على قرار الحكم خالد النوني، احتجاجًا على احتسابه الهدف، بداعي أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، قبل استئناف أطوار المباراة التي لم تَرْقَ إلى مستوى تطلعات الجمهور المهم الذي حضر إلى الملعب.
ولم يَرْقَ مستوى فريق المغرب الفاسي إلى مستوى تطلعات جمهوره، الذي بدا غاضبًا على أداء لاعبيه، الذين سبق أن خاضوا إضرابات متتالية على عدم تسديد مستحقاتهم المالية، ورغم التبديلات التي أقدم عليها مدرب الماص طارق السكيتيوي، فقد عجز الفريق عن العودة في النتيجة.  
وكاد فريق الوداد الذي رفع عدد نقاطه إلى عشر نقاط عقب هذا الفوز خارج القواعد، أن يضاعف الحصة في الدقيقة 78، لكن القائم حال دخول الكرة إلى مرمى حارس المغرب الرياضي الفاسي، إثر تسديدة قوية من لاعب الوداد الحواصلي بعد تلقيه تمريرة عرضية من زميله المناصفي.
ونجحت مصالح الأمن في فاس في ضمان مرور الأجواء المرافقة لهذه المباراة في ظروف حسنة من دون تسجيل حالات شغب، رغم الحضور المكثف لجماهير الوداد المقدر بثلاثة آلاف متفرج قصدوا إلى مدينة فاس من الدار البيضاء على متن القطار والحافلات ووسائل نقل خاصة.
وسبقت هذه المباراة أحداثُ عنف شهدتها ساحة مولاي يعقوب ضاحية المدينة، كان أبطالَهَا مشجِّعون للفريق البيضاوي، تم اعتقال اثنين منهم، وسيتم تقديمهم أمام وكيل الملك في ابتدائية فاس، الإثنين، بعد تسببهما في إلحاق خسائر مادية في سيارتين، وإحداث الفوضى في الساحة المذكورة.
وعجز المغرب التطواني الأول في الترتيب عن الحفاظ على مسلسل تألقه، واكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، فيما انتصر الكوكب المراكشي على النادي القنيطري بهدف نظيف، النتيجة نفسها التي انتصر بها الرجاء البيضاوي على ضيفه الجيش الملكي.
وتعادل أولمبيك آسفي مع ضيفه جمعية سلا بهدف لمثله، بعدما كان شباب الريف الحسيمي عاد بانتصار ثمين من مدينة وجدة على حساب نهضة بركان بهدفين نظيفين، بعدما انتهى مقدم الدورة بين أولمبيك خريبكة والوداد الفاسي، بفوز الفريق المضيف بهدفين لهدف واحد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق الفاسيّ يُمنَى بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري المغربيّ الممتاز الفريق الفاسيّ يُمنَى بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري المغربيّ الممتاز



GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab