الفريق الفاسيّ يُمنَى بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري المغربيّ الممتاز
آخر تحديث GMT01:02:24
 العرب اليوم -

احتجَّ على الهدف وقدَّم اعتراضَا والمغرب التطوانيّ يتعادل مع دفاع الجديدة

الفريق الفاسيّ يُمنَى بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري المغربيّ الممتاز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفريق الفاسيّ يُمنَى بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري المغربيّ الممتاز

فريق المغرب الفاسيّ
فاس - حميد بنعبد الله

مُنِي فريق المغرب الفاسيّ بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري الممتاز المغربيّ، واحتجَّ الفريق على الهدف الذي دخل مرماه، وقدَّم اعتراضَا فنيًا على حكم مباراته مع فريق الوداد البيضاوي، فيما اكتفى المغرب التطوانيّ بالتعادل أمام دفاع الجديدة. وتوقَّفَت مباراة المغرب الرياضي الفاسي والوداد البيضاوي التي احتضنها، ليلة الأحد، الإستاد الرياضي الكبير في مدينة فاس المغربية، في الجولة السادسة من بطولة القسم الوطني الأول الممتاز، إثر تسجيل الفريق الضيف هدف السبق بواسطة مهاجمه المتألق نبيل الونجلي.
وقدَّمَ مسؤولو الفريق الفاسي الذي مُنِي بثالث هزيمة على التوالي، اعتراضًا تقنيًا على قرار الحكم خالد النوني، احتجاجًا على احتسابه الهدف، بداعي أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، قبل استئناف أطوار المباراة التي لم تَرْقَ إلى مستوى تطلعات الجمهور المهم الذي حضر إلى الملعب.
ولم يَرْقَ مستوى فريق المغرب الفاسي إلى مستوى تطلعات جمهوره، الذي بدا غاضبًا على أداء لاعبيه، الذين سبق أن خاضوا إضرابات متتالية على عدم تسديد مستحقاتهم المالية، ورغم التبديلات التي أقدم عليها مدرب الماص طارق السكيتيوي، فقد عجز الفريق عن العودة في النتيجة.  
وكاد فريق الوداد الذي رفع عدد نقاطه إلى عشر نقاط عقب هذا الفوز خارج القواعد، أن يضاعف الحصة في الدقيقة 78، لكن القائم حال دخول الكرة إلى مرمى حارس المغرب الرياضي الفاسي، إثر تسديدة قوية من لاعب الوداد الحواصلي بعد تلقيه تمريرة عرضية من زميله المناصفي.
ونجحت مصالح الأمن في فاس في ضمان مرور الأجواء المرافقة لهذه المباراة في ظروف حسنة من دون تسجيل حالات شغب، رغم الحضور المكثف لجماهير الوداد المقدر بثلاثة آلاف متفرج قصدوا إلى مدينة فاس من الدار البيضاء على متن القطار والحافلات ووسائل نقل خاصة.
وسبقت هذه المباراة أحداثُ عنف شهدتها ساحة مولاي يعقوب ضاحية المدينة، كان أبطالَهَا مشجِّعون للفريق البيضاوي، تم اعتقال اثنين منهم، وسيتم تقديمهم أمام وكيل الملك في ابتدائية فاس، الإثنين، بعد تسببهما في إلحاق خسائر مادية في سيارتين، وإحداث الفوضى في الساحة المذكورة.
وعجز المغرب التطواني الأول في الترتيب عن الحفاظ على مسلسل تألقه، واكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، فيما انتصر الكوكب المراكشي على النادي القنيطري بهدف نظيف، النتيجة نفسها التي انتصر بها الرجاء البيضاوي على ضيفه الجيش الملكي.
وتعادل أولمبيك آسفي مع ضيفه جمعية سلا بهدف لمثله، بعدما كان شباب الريف الحسيمي عاد بانتصار ثمين من مدينة وجدة على حساب نهضة بركان بهدفين نظيفين، بعدما انتهى مقدم الدورة بين أولمبيك خريبكة والوداد الفاسي، بفوز الفريق المضيف بهدفين لهدف واحد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق الفاسيّ يُمنَى بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري المغربيّ الممتاز الفريق الفاسيّ يُمنَى بثالث هزيمة على التوالي في بطولة الدوري المغربيّ الممتاز



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش قائمة المليارديرات

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 02:18 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 العرب اليوم - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 07:57 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان بالأنف تدل على الإصابة بـ فيروس كورونا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab