تأهل فتيان المغرب يتأجل إلى الجولة المقبلة بعد تعادلهم مع أوزبكستان
آخر تحديث GMT10:22:20
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

في الجولة الثانية من مونديال الناشئين بالإمارات

تأهل فتيان المغرب يتأجل إلى الجولة المقبلة بعد تعادلهم مع أوزبكستان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تأهل فتيان المغرب يتأجل إلى الجولة المقبلة بعد تعادلهم مع أوزبكستان

المنتخب المغربي للفتيان
الدارالبيضاء - سعيد علي

تعادل المنتخب المغربي للفتيان مع نظيره الأوزبكستاني بدون أهداف في المباراة، التي جمعت بينهما مساء الإثنين، برسم منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، ضمن الدور الأول من كأس العالم لأقل من 17 سنة التي تستضيفها الإمارات إلى غاية الثامن من الشهر المقبل. وبهذه النتيجة يتأجل امر تأهل أشبال الأاطلس إلى الدور الثاني من المسابقة، كونهم مطالبين بالفوز في المباراة الثالثة أمام بنما لتأكيد مرورهم إلى دور الثمانية. علما أن المنتخب المغربي للفتيان سبق له الفوز على نظيره الكرواتي بـ3-1 في المباراة الأولى.
 نتيجة التعادل منحت المنتخبين معا اقتسام المركز الأول برصيد أربع نقاط، فيما المنتخب الكرواتي يحتل المركز الثالث بمجموع ثلاث نقاط، من خلال الفوز الذي حققه اليوم على حساب منتخب بنما. وستشهد الجولة الثالثة يوم الخميس 24 من الشهر الجاري، مواجهة بين المنتخبين المغربي والبنامي والثانية بين منتخبي أوزبكستان وكرواتيا. وأشبال الأطلس مطالبين بالفوز لرفع رصيدهم إلى 7 نقاط لتأهليهم على الدور الثاني وتفادي حسابات آخر لحظة.
يشار إلى أن الدور الثاني سيعرف تأهل المحتلين للمركزين الاول والثاني من المجموعات الست، إضافة إلى المنتخبات الاربع ذات أحسن ترتيب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأهل فتيان المغرب يتأجل إلى الجولة المقبلة بعد تعادلهم مع أوزبكستان تأهل فتيان المغرب يتأجل إلى الجولة المقبلة بعد تعادلهم مع أوزبكستان



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab