بايرن ميونيخ يعطي درسًا قاسيا لماينز ويؤدبه على تقدمه برباعية في البوندزليغا
آخر تحديث GMT08:41:19
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

ركلة جزاء تتسبب في خلاف بين روبين وغوارديولا

بايرن ميونيخ يعطي درسًا قاسيا لماينز ويؤدبه على تقدمه برباعية في "البوندزليغا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بايرن ميونيخ يعطي درسًا قاسيا لماينز ويؤدبه على تقدمه برباعية في "البوندزليغا"

البافاري حول تأخره بهدف إلى فوز عريض على ماينز 4/1
ميوينخ  - المغرب اليوم

ميوينخ  - المغرب اليوم أعطى بايرن ميوينخ الألماني درسًا قاسيا لماينز بعد أن فاز عليه بأربعة أهداف لهدف في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا عصرالسبت بعد أن تجرأ الضيف وتقدم على النادي البافاري في الشوط الأول. سجل شون باركر الهدف الأول في المباراة لماينز في الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الاول ثم تعادل أرين روبين في الدقيقة 50 من المباراة ثم تقدم توماس مولر بعدها بدقيقتين وعمق النتيجة ماندزوكيتش بتسجيلة الهدف الثالث في الدقيقة 69 من المباراة ثم عاد مولر وأحرز الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة82 من المباراة.
تغييرات في التشكيلة أجراها بيب غوارديولا المدير الفني ليايرن ميونيخ في مواجهته لماينز حيث فيليب لام الظهير في مركز لاعب الوسط المدافع في الوقت الذي لعب فيه رافينيا ودييجو كونتينتو في مركز الظهير وأبقى لى ديفيد لابا على مقاعد البدلاء في ظل غياب فرانك ريبيري عن التشكيلة ودفعه بروبين وكروس ومولر في وسط الملعب الهجومي وفي الامام ماندزوكيتش .
حاول بايرن السيطرة على وسط الملعب مبكرا في حين لجأ ماينز للهجمات المرتدة معتمدا على تنظيم دفاه الجيد الذي أرهق البايرن منذ البداية.
لجأ بايرن ميونيخ في هجماته إلى استخدام الأطراف من خلال روبين ورافينيا ودييجو كونتينتو ولكن التكمتل الدفاعي لماينز اعاق خطة بيب غوارديولا لإحراز هدف مبكر.
نشط باستيان شفاينيشتاجير في وسط الملعب ومنع أكثر من تمريرة سريعة لماينز كما استطاع توفير الكثافة العددية المطلوبة للفريق لكن تبقى الهجمات الخطيرة لماينز والتي تستغل الفراغ في خد الدفاع.
تعرض بايرن ميونيخ لموقف صعب بإصابة مدافعه دانتي بوانفيم قبل نهاية المباراة بدقيقتين حيث خرج ونزل بدلا منه ديفيد ألابا ليتغير شكل الفريق.
وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة وقع المدافع بواتينج في خطأ فادح بتركه بمرور الكرة إلى المهاجم باركر الذي أستغل أنفراده بمرمى مانويل نوير وقام بمراوغته و إيداع الكرة الشباك في الدقيقة 44 ليدخل بايرن ميونيخ غرفة الملابس وهو متأخر بهدف في الوقت الذي كان يبحث فيه عن إحراز الهدف الأول.
نجح بيب غوارديولا في تغيير الشكل السيىء الذي ظهر عليه بايرن ميونيخ في المباراة من خلال التبديل الذي أجراه بإخراج رافينيا والدفع بماريو جوتزة الذي استطاع تغيير شكل النادي البافاري منذ نزوله.
جاءت ثمار التغيير مبكرة ونجح النجم الهولندي أرين روبين في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 50 بعد أن استلم الكرة من ماريو جوتزة لينفرد بمرمى ماينز ويضع الكرة في الشباك.
نشط البايرن من أجل إحراز هدف التقدم في الوقت الذي تراجع فيه أداء ماينز ومال نحو الدفاع للحفاظ على نقطة التعادل على ملعب اليانز أرينا.
سجل توماس مولر الهدف الثاني بعد تمريرة دقيقة من أرين روبين استلمها داخل منطقة الجزاء ليودععا المرمى وسط حراسة من دفاع ماينز الذي فقد أتزانه في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.
استمرت سيطرة بايرن ميونيخ على مجريات اللقاء بعد أن أنتفض في الشوط الثاني في حين لجأ ماينز لسلاح الهجمات المرتدة في محاولة من أجل التعويض قبل أن ترتفع النتيجة لأكثر من ذلك.
وسع ماريو ماندوكيتش الفارق في الدقيقة 69 بعد أن سجل الهدف الثالث عقب استلامه للكرة من ماريو جوتزة المتألق في الشوط الثاني.
فقد ماينز الأمل في التعويض، فترك بايرن ميونيخ يسيطر على وسط الملعب بعد أن نسي تماما أن يحصل على أي نقطة في معقله.
كاد توني كروس يحرز الهدف الرابع في مرمى ماينز بعد أن سدد الكرة كادت أن تسكن الشباب لولا تصدي كريستان ويتلكو حارس ماينز لها ببراعة.
واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبايرن ميونيخ بعد أن تعرض باستيان شفاينشتايجر لعرقلة داخل منطقة الجزاء طلب أرين روبين تسديد الكرة، لكن غوارديولا رفض ومنح الركلة لمولر الذي سجل منها الهدف الرابع في الدقيقة 82 مما تسبب في حالة من الغضب أنتابت أرين روبين.
عجز ماينز عن تقديم أي جديد خلال الدقائق المتبقية من اللقاء لتنتهي المباراة بفوز النادي البافاري العريض4/1.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ يعطي درسًا قاسيا لماينز ويؤدبه على تقدمه برباعية في البوندزليغا بايرن ميونيخ يعطي درسًا قاسيا لماينز ويؤدبه على تقدمه برباعية في البوندزليغا



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab